ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
4 مشترك
صفحة 1 من اصل 2
صفحة 1 من اصل 2 • 1, 2
ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
اللهم صلي على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما
السلام عليكم أخوتي في الله
كان أتباع أهل البيت من العلماء العاملين عندما يناظرون المخالفين لخط أهل العصمة عليهم السلام يناظرونهم بما سطروه في كتبهم وأعتمدوه لديهم من الروايات كما قال الأمام الرضا ( ع ) : ( ألزموهم بما ألزموا به انفسهم ) . وفي كتب الشيعة أو من يدعون التشيع لآل البيت عليهم السلام الكثير من الروايات التي تثبت أحقية السيد أحمد الحسن ( ع ) ولكنهم لا يقرون الحق حتى وإن كان لله جل وعلا ويماطلون ويعاندون في سبيل أثبات الباطل الذي أجتمعوا عليه اليوم لصد يماني آل محمد عن حقه الآلهي وينازعون الله رداءه لأجل دنيا غيرهم ويخربون شريعة محمد وآل محمد ألا لعنة الله على مخربي شريعة محمد وآل محمد الى يوم القيامة .وهولاء لا يحسبون الله سبحانه بل يحسبون الدنيا والمادة كما قال يماني آل محمد عليه السلام (اعملوا بما علمتم وعرفتم منالله سبحانه دون خوف اوحساب لاي شي مهما كان عظيما في اعين الناس الذين يحسبون الدنيا والمادة ولا يحسبون الله سحبانه والحق ) خطاب الحج – 1427 هـ.ق ,وأنصار الله لا يخافون إلا الله سبحانه ولا تأخذهم في الله لومة لائم وسيطاردون الباطل أينما كان حتى ولو كان داخل نفوسهم حتى يقتلوه لكي لا يكون إلا الحق والحق كله (ايهاالمومنون خافوا الله الذي يقدرعلى كل شي, ولا تخافوا من لا يقدرعلى كل شي, بل من لا يقدر على شي الا بحول الله وقوته ومشيئته سبحانه انتم في هذه الدنيا سائرون ولابد لكل سائر من الوصول, فاحذروا ان يكون وصولكلم الى النار , واعملوا ان يكون ورودكم الى الجنة , ولابد لكل عاقل ان يتحرى الطريق الذي يوصله الى السلامة, حيث لا ينفع الندم بعد انقضاء المدة وتمام العدة, وانتم ايها المومنون حقا, بعد ان عرفتم من الله وليس من احمد الحسن , انكم تسيرون على الصراط المستقيم, وتدينون بدين الحق الذي يريده الله سبحانه , الذي خلقكم لهذا للحق الذي عرفتم , اعملوا وعملوا وعملوا حتى ينقطع النفس, فان في العمل نجاتكم فلا خيرفيمن يعلم ولايعمل ,بل الحق والحق أقول لكم إن أبليس لعنه الله كان يعلم ولا يعمل فهومن العلماء غيرالعاملين, اعملوا بما علمتم وعرفتم منالله سبحانه دون خوف اوحساب ) خطاب الحج – 1427 هـ . ق
أترككم مع هذه الروايات التي وجدتها في كتاب معجم احاديث الأمام المهدي وهذا الكتاب تم أصداره بأشراف الشيخ علي الكوراني والذي يدعي سفهاً أن لا دليل لدى أحمد الحسن على دعواه , ولا يعلم هذا المسكين أنه أثبت كثير من الأدلة في كتابه ودعا الى ( القائم ) من حيث لا يشعر بل بأرادة الله جل وعلا كتبوا وسطروا ما أُلزموا به اليوم وهم يحاربون قائم آل محمد , ولكننا اليوم ندعوا لهم بأن يبصرهم الله سبحانه بالحق حتى يلتحقوا بركب حسين العصر حتى لا يخسروا الدنيا والآخرة معاً (اعملوا وعملوا وعملوا حتى ينقطع النفس, فان في العمل نجاتكم فلا خيرفيمن يعلم ولايعمل ,بل الحق والحق أقول لكم إن أبليس لعنه الله كان يعلم ولا يعمل فهومن العلماء غيرالعاملين ) خطاب الحج – 1427 هـ . ق , (فاعملوا واعملوا واعملوا فأنه سباق الى الجنة ،وطوبى للفائزين ، الذين تكتب أسماؤهم في سجل الحياة الأبدية ) خطاب الحج – 1427 هـ .ق
ملاحم ابن طاووس: ص 185 - عن المجموع مرسلا، عن موسى بن جعفر (عليه السلام):
وفيه "..إذا فقد الخامس من ولدي سلبت الرحمة من قلوب شيعتنا حتى يظهر القائم.ألله ألله في أديانكم لا يزيلنكم عنها أحد، فإنه لا بد لصاحب هذا الامر من غيبة يرجع فيها كثيرون مما ( ممن ) يقولون بهذا الامر ".
* * * * * * * * * *
[ 1113 - " إذا قام القائم أتى رحبة الكوفة فقال برجله هكذا أو أومأ بيده إلى موضع، ثم قال: أحفروا ههنا، فيحفرون فيستخرجون اثني عشر ألف درع ( واثني عشر ألف درع ) واثني عشر ألف سيف، واثني عشر ألف بيضة، لكل بيضة وجهان، ثم يدعو اثني عشر ألف رجل من الموالي من العرب والعجم فيلبسهم ذلك، ثم يقول: من لم يكن عليه مثل ما عليكم فاقتلوه " ] *
* * * * * * * * * *
[ 1114 - " يقدم القائم (عليه السلام) حيت يأتي النجف فيخرج إليه من الكوفة جيش السفياني وأصحابه والناس معه وذلك يوم الاربعاء، فيدعوهم ويناشدهم
حقه، ويخبرهم أنه مظلوم مقهور، ويقول: من حاجني في الله فأنا أولى الناس بالله، إلى آخر ما تقدم من هذا - فيقولون: إرجع من حيث شئت لا حاجة لنا فيك، قد خبرناكم واختبرناكم، فيتفرقون من غير قتال.فإذا كان يوم الجمعة يعاود، فيجئ سهم فيصيب رجلا من المسلمين فيقتله، فيقال: إن فلانا قد قتل، فعند ذلك ينشر راية رسول الله (صلى الله عليه وآله)، فإذا نشرها انحطت عليه ملائكة بدر، فإذا زالت الشمس هبت الريح له فيحمل عليهم هو وأصحابه، فيمنحهم الله أكتافهم ويولون، فيقتلهم حتى يدخلهم أبيات الكوفة، وينادي مناديه: ألا لا تتبعوا موليا ولا تجهزوا على جريح، ويسير بهم كما سار علي (عليه السلام) يوم البصرة " ] *
* * * * * * * * * *
[ 1119 - " لا يا رفيد: إن علي بن أبي طالب سار في أهل السواد بما في الجفر الابيض، وإن القائم يسير في العرب بما في الجفر الاحمر، قال: فقلت له: جعلت فداك، وما الجفر الاحمر؟ قال: فأمر إصبعه إلى حلقه فقال هكذا يعني الذبح، ثم قال: يا رفيد: إن لكل أهل بيت نجيبا شاهدا عليهم شافعا لامثالهم " ]
* * * * * * * * * *
[ 1122 - " إذا قام القائم (عليه السلام) دعا الناس إلى الاسلام جديدا، وهداهم إلى أمر قد دثر فضل عنه الجمهور، وإنما سمي القائم مهديا لانه يهدى إلى أمر مضلول عنه، وسمي بالقائم لقيامه بالحق " ]
* * * * * * * * * *
[ 1124 - " يا أبا محمد، إذا قام القائم (عليه السلام) استأنف دعاء جديدا كما دعا رسول الله (صلى الله عليه وآله) " ]
* * * * * * * * * *
[ 1126 - " يا بريد لا والله ما بقيت لله حرمة إلا انتهكت، ولا عمل بكتاب الله ولا سنة نبيه في هذا العالم، ولا أقيم في هذا الخلق حد منذ قبض الله أمير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه، ولا عمل بشئ من الحق إلى يوم الناس هذا، ثم قال: أما والله لا تذهب الايام والليالي حتى يحيي الله الموتى ويميت الاحياء، ويرد الله الحق إلى أهله ويقيم دينه الذي ارتضاه لنفسه ونبيه، فأبشروا ثم أبشروا ثم أبشروا فوالله ما الحق إلا في أيديكم " ]
* * * * * * * * * *
[ 1148 - " يا أبا حمزة، إن منا بعد القائم أحد عشر مهديا من ولد الحسين (عليه السلام) " ]
* * * * * * * * * *
[ 1149 - " يا ابن رسول الله، إني سمعت من أبيك (عليه السلام) أنه قال: يكون بعد القائم اثنا عشر إماماً، فقال: إنما قال اثنا عشر مهديا ولم يقل اثنا عشر إماما، ولكنهم قوم من شيعتنا يدعون الناس إلى موالاتنا ومعرفة حقنا " ]
* * * * * * * * * *
أن له (عليه السلام) سيفا مذخورا
[ 1194 - " لما احتفر عبد المطلب زمزم وانتهى إلى قعرها خرجت عليه من إحدى جوانب البئر رائحة منتنة أفظعته فأبى أن ينثني وخرج ابنه الحارث عنه ثم حفر حتى أمعن فوجد في قعرها عينا تخرج عليه برائحة المسك، ثم احتفر فلم يحفر إلا ذراعا حتى تجلاه النوم فرأى رجلا طويل الباع حسن الشعر جميل الوجه جيد الثوب طيب الرائحة وهو يقول: احفر تغنم وجد تسلم ولا تدخرها للمقسم، الاسياف لغيرك والبئر لك، أنت أعظم العرب قدرا، ومنك يخرج نبيها ووليها والاسباط النجباء الحكماء العلماء البصراء، والسيوف لهم وليسوا اليوم منك ولا لك، ولكن في القرن الثاني منك بهم ينير الله الارض ويخرج الشياطين من أقطارها ويذلها في عزها، ويهلكها بعد قوتها، ويذل الاوثان ويقتل عبادها حيث كانوا، ثم يبقى بعده نسل من نسلك هو أخوه ووزيره ودونه في السن...فوجد ثلاثة عشر سيفا مسندة إلى جنبه فأخذها وأراد أن يبث ( يبت )، فقال: وكيف ولم أبلغ الماء، ثم حفر فلم يحفر شبرا حتى بدا له قرن الغزال ورأسه فاستخرجه وفيه طبع لا إله إلا الله محمد رسول الله علي ولي الله فلان خليفة الله، فسألته فقلت: فلان متى كان قبله أو بعده؟ قال: لم يجئ بعد ولا جاء شئ من أشراطه...رأى عبد المطلب أن يبطل الرؤيا التي رآها في البئر ويضرب السيوف صفائح البيت فأتاه الله بالنوم فغشيه وهو في حجر الكعبة فرأى ذلك الرجل بعينه وهو يقول: يا شيبة الحمد..ضع السيوف في مواضعها..فادفع هذه الثلاثة عشر سيفا إلى ولد المخزومية ولا يبان لك أكثر من هذا، وسيف لك منها واحد سيقع من يدك فلا تجد له أثرا إلا أن يستجنه جبل كذا وكذا فيكون من أشراط قائم آل محمد صلى الله عليه وعليهم، فانتبه عبد المطلب وانطلق والسيوف على رقبته فأتى ناحية من نواحي مكة ففقد منها سيفا كان أرقها عنده، فيظهر من ثم.ونحن نقول: لا يقع سيف من أسيافنا في يد غيرنا إلا رجل يعين به معنا إلا صار فحما، قال: وإن منها لواحدا في ناحية يخرج كما تخرج الحية فيبين منه ذراع وما يشبهه، فتبرق له الارض مرارا ثم يغيب، فإذا كان الليل فعل مثل ذلك فهذا دأبه حتى يجئ صاحبه، ولو شئت أن أسمي مكانه لسميته، ولكن أخاف عليكم من أن أسميه فتسموه فينسب إلى غير ما هو عليه " ]
* * * * * * * * * *
أخوتي في الله ... الأرقام في بداية كل حديث هو الرقم المتسلسل في المعجم ومن أراد مصادر أي حديث فهي موجودة بأذن الله وخادمكم حاضر لتلبية طلبكم .. ولا تنسونا من خالص دعائكم
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
جزاك اللة
اخي أبو فرح الأنصاري
اخي أبو فرح الأنصاري
البتول- مشرف منتدى
- عدد الرسائل : 212
العمر : 40
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2006
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
هل القائم المقصود بالروايات السابقةهو محمد بن الحسن العسكري ( عجل الله فرجه ) ، أم أحمد الحسن ..؟
وإن قلتم هو أحمد الحسن .. فأرجو التوضيح ..كيف ؟!
وإن قلتم هو أحمد الحسن .. فأرجو التوضيح ..كيف ؟!
ابونور- زائر
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
لانه يكون في تلك الايام ضيق لم يكن مثله منذ ابتداء الخليقة التي خلقها الله الى الآن ولن يكون. 20 ولو لم يقصّر الرب تلك الايام لم يخلص جسد.ولكن لاجل المختارين الذين اختارهم قصّر الايام. 21 حينئذ ان قال لكم احد هوذا المسيح هنا او هوذا هناك فلا تصدقوا. 22 لانه سيقوم مسحاء كذبة وانبياء كذبة ويعطون آيات وعجائب لكي يضلوا لو امكن المختارين ايضا. 23 فانظروا انتم.ها انا قد سبقت واخبرتكم بكل شيء
هذا نص من الكتب المقدسة يحتج به الأنصار ..
فمن باب الإلزام ..لماذا لا يكون احمد الحسن أحد هؤلاء المسحاء والأنبياء الكذبة ؟!
فهم أيضاً يعطون آيات وعجائب ...
هذا نص من الكتب المقدسة يحتج به الأنصار ..
فمن باب الإلزام ..لماذا لا يكون احمد الحسن أحد هؤلاء المسحاء والأنبياء الكذبة ؟!
فهم أيضاً يعطون آيات وعجائب ...
ابونور- زائر
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما
ألست القائل : (( فإني أقر للسيد أحمد الحسن بأنه الأقرب الى الحق من كل ما هو موجود الآن عند الشيعة والسنة وباقي الشرائع السماوية ))!!!!!!!!!!
يا ( أبو نور ) أصدقني القول , هل أنت باحث عن الحق الذي جاء به أحمد الحسن عليه السلام لتلتحق بركبه , أم أنك دخلت للمنتدى في محاولة لنقض الدعوة اليمانية المباركة ليس إلا ولست باحث عن الحقيقة ؟
- ( لماذا لا يكون احمد الحسن أحد هؤلاء .......) لايمكن أن يكون
لقول الصادق عليه السلام ( إذا رأيتمونا أجتمعنا على رجل فأنهدوا إليه بالسلاح ) , وقد أجتمع أهل بيت العصمة صلوات الله عليهم على السيد أحمد الحسن عليه السلام وشهدوا له بالحق في آلاف الرؤى والكشوفات , فأن قلت بكذب الأنصار وأختلاقهم للرؤى فكيف أكذب نفسي بالرؤى التي أراها!!! ولو كان الأنصار يختلقون الرؤى التي يدونونها ويقصونها بعضهم على بعض يومياً لأعتبرتهم من (أعظم كتاب ) العصر لأن الرؤى مختلفة وكثيرة لا حصر لها وكلها تشهد بالحق لسيدي ومولاي السيداليماني عليه السلام ومن لديه القدرة على هكذا تأليف ( وكن على ثقة أن أغلبهم اناس بسطاء جداً ) تستطيع أن تقول عنه ( كاتب وقصصي عظيم ) ولكن ما بيدنا إلا أن نسلم لكلام الله لعباده في الرؤى الملكوتية الصادقة التي فتحها الله على من أراد الحق صدقاً .
- وإن قلت أن الرؤيا ليست حجة إلا على من رآها فكيف أحتججت برؤيا رأيتها أنت وليس فيها إخبار للمعصوم وتريد بها نقض رؤى الأنصار بمحمد وآل محمد وهم يشهدون بالحق للسيد أحمد الحسن عليه السلام ؟ أليس هذا من الشطط في القول وعدم إلتزام بما تؤمن به ؟
- أسأل الله جل وعلا أو أسأل الأمام الحجة بن الحسن عليه السلام أو أطلب من الله رؤيا صادقة تبين لك الأمر . وكن على ثقة من أخ ناصح لك في الله فان دعاء الرؤيا فيه بركة عظيمة لن تستشعرها إلا بقرائته .
والحمد لله وحده
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما
ألست القائل : (( فإني أقر للسيد أحمد الحسن بأنه الأقرب الى الحق من كل ما هو موجود الآن عند الشيعة والسنة وباقي الشرائع السماوية ))!!!!!!!!!!
يا ( أبو نور ) أصدقني القول , هل أنت باحث عن الحق الذي جاء به أحمد الحسن عليه السلام لتلتحق بركبه , أم أنك دخلت للمنتدى في محاولة لنقض الدعوة اليمانية المباركة ليس إلا ولست باحث عن الحقيقة ؟
- ( لماذا لا يكون احمد الحسن أحد هؤلاء .......) لايمكن أن يكون
لقول الصادق عليه السلام ( إذا رأيتمونا أجتمعنا على رجل فأنهدوا إليه بالسلاح ) , وقد أجتمع أهل بيت العصمة صلوات الله عليهم على السيد أحمد الحسن عليه السلام وشهدوا له بالحق في آلاف الرؤى والكشوفات , فأن قلت بكذب الأنصار وأختلاقهم للرؤى فكيف أكذب نفسي بالرؤى التي أراها!!! ولو كان الأنصار يختلقون الرؤى التي يدونونها ويقصونها بعضهم على بعض يومياً لأعتبرتهم من (أعظم كتاب ) العصر لأن الرؤى مختلفة وكثيرة لا حصر لها وكلها تشهد بالحق لسيدي ومولاي السيداليماني عليه السلام ومن لديه القدرة على هكذا تأليف ( وكن على ثقة أن أغلبهم اناس بسطاء جداً ) تستطيع أن تقول عنه ( كاتب وقصصي عظيم ) ولكن ما بيدنا إلا أن نسلم لكلام الله لعباده في الرؤى الملكوتية الصادقة التي فتحها الله على من أراد الحق صدقاً .
- وإن قلت أن الرؤيا ليست حجة إلا على من رآها فكيف أحتججت برؤيا رأيتها أنت وليس فيها إخبار للمعصوم وتريد بها نقض رؤى الأنصار بمحمد وآل محمد وهم يشهدون بالحق للسيد أحمد الحسن عليه السلام ؟ أليس هذا من الشطط في القول وعدم إلتزام بما تؤمن به ؟
- أسأل الله جل وعلا أو أسأل الأمام الحجة بن الحسن عليه السلام أو أطلب من الله رؤيا صادقة تبين لك الأمر . وكن على ثقة من أخ ناصح لك في الله فان دعاء الرؤيا فيه بركة عظيمة لن تستشعرها إلا بقرائته .
والحمد لله وحده
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
أخي الكريم ابو فرح
أنا أروي رؤياي ليس من باب الإحتجاج عليكم ولكن من باب مقابلة الحجة بالحجة فانتم تذكرون الرؤى التي لا تشتمل على المعصومين عليهم السلام وتحتجون بها من قبيل رؤيا غالب السعيدي وام مصطفى وغيرها .. فانا أوردت رؤياي من هذا الباب .. لا أكثر
وإن كان لي أنا وكل اصحابي ممن على نفس توجهي من رفض كل الباطل الموجود على الساحة الان والإلتزام بالثقلين كتاب الله وسنة المعصومين عليهم السلام وعددنا يزيد على الخمسين رجلاً وأمرأة ، لنا رؤانا بالمعصومين التي تؤيد صحة توجهنا .. ولكن لم تاتنا ولا إشارة واحدة لا من بعيد ولا من قريب على احمد الحسن وصدق دعواه وإنتسابه لهم ..!
أليس ذلك عجيب على فرض قولكم من أن الرؤى جاءت للناس المنكرين له وحتى لمن لم يسمع به ممن هم على الباطل الموجود الآن ومن أتباع المراجع .. فلماذا لم تأتنا ونحن كافرين بهم ومتمسكين بعروة اهل البيت والله يشهد على ذلك ..؟!بالإضافة الى أننا ومنذ ثلاث سنوات نبحث بشان احمد الحسن ولم نسيء له يوماً لا بالسر ولا بالعلن والى الآن ونناقش بموضوعية وندافع عنه اذا قابلنا شخص بحجج واهية يحاول بها دفع حجة احمد الحسن ..
حتى انني وإثنين من اصحابي ذهبنا الى النجف لنسأل عنه حين سمعنا بقدومه هو وحيدر مشتت قبل إنقلابه الى النجف ودعوة الناس فيها ..
وهذا دليل على أننا أتعبنا انفسنا لإفراغ ذمتنا تجاهه .. ولكن الآن حججنا وأدلتنا قوية ضده ولم نسمع منكم ما يدفعها ويبطلها ولم يأت الجواب الى الآن على السؤال الوحيد الذي بعثته لأحمد الحسن .. وأعجب كل العجب من التأخير ..؟!
اما موضوع الرؤى فربما لا يخفى عليكم أن كل شخص يرى اتباعه به رؤى بالمعصومين تؤيد دعواه .. حتى نحن وأنتم ..
فهل أنكر قولهم عليهم السلام : ( من رآنا فقد رآنا ) أم اُكذب رؤى اصحابكم وغيرهم من أتباع المراجع والدعاة ..؟!
.. فبحثت عن الجواب عند اهل البيت ووجدت ان في مثل هذه الأمور يجب فيها إيكال علمها الى الله واهل البيت وردها اليهم ، فالله يقول : (( فإن تنازعتم في شيء فردوه الى الله والرسول )) .. وقال الإمام الصادق عليه السلام : ( لا يسعكم فيما نزل بكم مما لا تعلمون الا الكف والتثبت والرد الى أئمة الهدى .. ) .. وفي رواية ( توقف حتى تلقى القائم فتخبره ) والكثير من روايات التوقف والرد للأئمة ..
والأصح أن المتتبع لمنهج الرسول والأنبياء والأئمة عليهم السلام لا يجد أن من حججهم وبراهينهم على صدق دعواهم ان يثبتوها من الرؤى والكشوف .. والله كلفنا وأمرنا بمعرفة الحق وإتباع ما نزل منه وما آتانا رسول الله صلى الله عليه وءاله (( إتبعوا ما اُنزل اليكم من ربكم )) .. (( ما آتاكم الرسول فخذوه )) ..( إعرف الحق تعرف أهله ) .. وكل هذه الأدلة والحجج والبينات من القرءان والسنة لا تترك للرؤى والكشوفات مما لم ينزل الله به سلطانا .. وحتى رواية ( من رآنا فقد رآنا ) تترك ويعمل بما خالفها من عشرات الروايات بالمنهجية الصحيحة الواردة من سيرة الأنبياء والمعصومين ع لإثبات حجتهم .. ولم يرد عنهم أنهم إحتجوا على المخالفين والناس أجمعين بالرؤى والكشوفات .. ولم ترد هذه الرواية أصلاً في باب الإحتجاج .. ويبقى تأويلكم لرواية إجتماع بنو فاطمة على القائم ع لم تقم عليه حجة بينة واضحة ..
أما دعاء الرؤية فنسبته للإمام المهدي عجل الله فرجه مما لم يثبت عندي .. وأنا أتعبد الله بما ورد عنه وعن رسوله واهل البيت عليهم السلام باليقين وهذا ما أمرت به (( لا تقف ما ليس لك به علم )) والأئمة عليهم السلام يقولون ( لا قول ولا عمل ولا نية الا بإصابة السنة ) و ( قل كما أقول ) و ( كل ما لم يخرج من هذا البيت فهو باطل )
فعدم ثبوت ان صاحبكم من اهل البيت يمنعني من إتباع ما يدعيه عليهم .. وهذا من حقي كما تقر لي أنت بذلك ..
ولكن ربما أطلب الرؤيا من أدعيتهم ع الواردة في هذا الباب ليطمئن قلبي .. فأنا على بصيرةٍ من أمري ويقيناً من شأني ..
والحمد لله المعبود باليقين
والصلاة والسلام على محمد وءال محمد
أنا أروي رؤياي ليس من باب الإحتجاج عليكم ولكن من باب مقابلة الحجة بالحجة فانتم تذكرون الرؤى التي لا تشتمل على المعصومين عليهم السلام وتحتجون بها من قبيل رؤيا غالب السعيدي وام مصطفى وغيرها .. فانا أوردت رؤياي من هذا الباب .. لا أكثر
وإن كان لي أنا وكل اصحابي ممن على نفس توجهي من رفض كل الباطل الموجود على الساحة الان والإلتزام بالثقلين كتاب الله وسنة المعصومين عليهم السلام وعددنا يزيد على الخمسين رجلاً وأمرأة ، لنا رؤانا بالمعصومين التي تؤيد صحة توجهنا .. ولكن لم تاتنا ولا إشارة واحدة لا من بعيد ولا من قريب على احمد الحسن وصدق دعواه وإنتسابه لهم ..!
أليس ذلك عجيب على فرض قولكم من أن الرؤى جاءت للناس المنكرين له وحتى لمن لم يسمع به ممن هم على الباطل الموجود الآن ومن أتباع المراجع .. فلماذا لم تأتنا ونحن كافرين بهم ومتمسكين بعروة اهل البيت والله يشهد على ذلك ..؟!بالإضافة الى أننا ومنذ ثلاث سنوات نبحث بشان احمد الحسن ولم نسيء له يوماً لا بالسر ولا بالعلن والى الآن ونناقش بموضوعية وندافع عنه اذا قابلنا شخص بحجج واهية يحاول بها دفع حجة احمد الحسن ..
حتى انني وإثنين من اصحابي ذهبنا الى النجف لنسأل عنه حين سمعنا بقدومه هو وحيدر مشتت قبل إنقلابه الى النجف ودعوة الناس فيها ..
وهذا دليل على أننا أتعبنا انفسنا لإفراغ ذمتنا تجاهه .. ولكن الآن حججنا وأدلتنا قوية ضده ولم نسمع منكم ما يدفعها ويبطلها ولم يأت الجواب الى الآن على السؤال الوحيد الذي بعثته لأحمد الحسن .. وأعجب كل العجب من التأخير ..؟!
اما موضوع الرؤى فربما لا يخفى عليكم أن كل شخص يرى اتباعه به رؤى بالمعصومين تؤيد دعواه .. حتى نحن وأنتم ..
فهل أنكر قولهم عليهم السلام : ( من رآنا فقد رآنا ) أم اُكذب رؤى اصحابكم وغيرهم من أتباع المراجع والدعاة ..؟!
.. فبحثت عن الجواب عند اهل البيت ووجدت ان في مثل هذه الأمور يجب فيها إيكال علمها الى الله واهل البيت وردها اليهم ، فالله يقول : (( فإن تنازعتم في شيء فردوه الى الله والرسول )) .. وقال الإمام الصادق عليه السلام : ( لا يسعكم فيما نزل بكم مما لا تعلمون الا الكف والتثبت والرد الى أئمة الهدى .. ) .. وفي رواية ( توقف حتى تلقى القائم فتخبره ) والكثير من روايات التوقف والرد للأئمة ..
والأصح أن المتتبع لمنهج الرسول والأنبياء والأئمة عليهم السلام لا يجد أن من حججهم وبراهينهم على صدق دعواهم ان يثبتوها من الرؤى والكشوف .. والله كلفنا وأمرنا بمعرفة الحق وإتباع ما نزل منه وما آتانا رسول الله صلى الله عليه وءاله (( إتبعوا ما اُنزل اليكم من ربكم )) .. (( ما آتاكم الرسول فخذوه )) ..( إعرف الحق تعرف أهله ) .. وكل هذه الأدلة والحجج والبينات من القرءان والسنة لا تترك للرؤى والكشوفات مما لم ينزل الله به سلطانا .. وحتى رواية ( من رآنا فقد رآنا ) تترك ويعمل بما خالفها من عشرات الروايات بالمنهجية الصحيحة الواردة من سيرة الأنبياء والمعصومين ع لإثبات حجتهم .. ولم يرد عنهم أنهم إحتجوا على المخالفين والناس أجمعين بالرؤى والكشوفات .. ولم ترد هذه الرواية أصلاً في باب الإحتجاج .. ويبقى تأويلكم لرواية إجتماع بنو فاطمة على القائم ع لم تقم عليه حجة بينة واضحة ..
أما دعاء الرؤية فنسبته للإمام المهدي عجل الله فرجه مما لم يثبت عندي .. وأنا أتعبد الله بما ورد عنه وعن رسوله واهل البيت عليهم السلام باليقين وهذا ما أمرت به (( لا تقف ما ليس لك به علم )) والأئمة عليهم السلام يقولون ( لا قول ولا عمل ولا نية الا بإصابة السنة ) و ( قل كما أقول ) و ( كل ما لم يخرج من هذا البيت فهو باطل )
فعدم ثبوت ان صاحبكم من اهل البيت يمنعني من إتباع ما يدعيه عليهم .. وهذا من حقي كما تقر لي أنت بذلك ..
ولكن ربما أطلب الرؤيا من أدعيتهم ع الواردة في هذا الباب ليطمئن قلبي .. فأنا على بصيرةٍ من أمري ويقيناً من شأني ..
والحمد لله المعبود باليقين
والصلاة والسلام على محمد وءال محمد
ابونور- زائر
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما
حسناً .. سأعمل على أن أدعوا لك ولأخوانك الخمسون وفقكم الله أن يريكم الله رؤيا أو رؤى صادقة تؤيد ما بيد السيد أحمد الحسن عليه السلام من الحق المر الثقيل , وننتظر عسى أن يوفقنا الله وإياكم لنصرة دينه بالدعاء والتوسل بالحجة التي لا شائبة فيها , وتحقق الرؤيا لديكم طبعاً منوط بمشيئة الله , فإن شاء سبحانه كان وإن لم يشأ لم يكن , ورؤية المعصوم رزق عظيم أسأل الله أن يوفقكم له بدعاء خادم لأهل البيت عليهم السلام لا يرى لنفسه الحقيرة أي قيمة إلا أن توالي مَن أمر أمر الله بولايتهم , وسأدعوا لكم صادقاً مخلصاً في النية قاتلاً للأنا والهوى محباً لعباده الذين أصطفى .
والله يا أبا نور لم أضغط على مفتاح ( إبعث ) إلا بعد ما دعوت ربي وربكم لكم
فهل تقبل بدعائي لكم لكي ننتظر وحي الله في الملكوت , أم ترفضه ؟
أخوكم أبو فرح
والحمد لله وحده وحده وحده
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما
حسناً .. سأعمل على أن أدعوا لك ولأخوانك الخمسون وفقكم الله أن يريكم الله رؤيا أو رؤى صادقة تؤيد ما بيد السيد أحمد الحسن عليه السلام من الحق المر الثقيل , وننتظر عسى أن يوفقنا الله وإياكم لنصرة دينه بالدعاء والتوسل بالحجة التي لا شائبة فيها , وتحقق الرؤيا لديكم طبعاً منوط بمشيئة الله , فإن شاء سبحانه كان وإن لم يشأ لم يكن , ورؤية المعصوم رزق عظيم أسأل الله أن يوفقكم له بدعاء خادم لأهل البيت عليهم السلام لا يرى لنفسه الحقيرة أي قيمة إلا أن توالي مَن أمر أمر الله بولايتهم , وسأدعوا لكم صادقاً مخلصاً في النية قاتلاً للأنا والهوى محباً لعباده الذين أصطفى .
والله يا أبا نور لم أضغط على مفتاح ( إبعث ) إلا بعد ما دعوت ربي وربكم لكم
فهل تقبل بدعائي لكم لكي ننتظر وحي الله في الملكوت , أم ترفضه ؟
أخوكم أبو فرح
والحمد لله وحده وحده وحده
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
وكيف أرفض هكذا معين صافي ..
ولكن من باب الإطمئنان للحق .. وليس من باب إثبات من هو الحق .. كما ورد عنهم صلولت ربي عليهم أجمعين ..
(( تعالوا الى كلمةٍ سواءٍ بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئاً ولا يتخذ بعضنا بعضاً أرباباً من دون الله ))
ولكن من باب الإطمئنان للحق .. وليس من باب إثبات من هو الحق .. كما ورد عنهم صلولت ربي عليهم أجمعين ..
(( تعالوا الى كلمةٍ سواءٍ بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئاً ولا يتخذ بعضنا بعضاً أرباباً من دون الله ))
ابونور- زائر
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما
لو تشرفت برؤية أحد المعصومين عليهم السلام في رؤيا أو كشف وأشار لك بالحق لأحمد الحسن عليه السلام هل ستؤمن بأحقيته سلام الله عليه أم تطلب من المعصوم دليله على أن أحمد الحسن صاحب الحق ؟أصدقني القول .
والحمد لله وحده
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما
لو تشرفت برؤية أحد المعصومين عليهم السلام في رؤيا أو كشف وأشار لك بالحق لأحمد الحسن عليه السلام هل ستؤمن بأحقيته سلام الله عليه أم تطلب من المعصوم دليله على أن أحمد الحسن صاحب الحق ؟أصدقني القول .
والحمد لله وحده
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما
قلت ( سأحتج بهذا على المعصوم )
هذا ردك على قولي ( لو تشرفت برؤية أحد المعصومين عليهم السلام في رؤيا أو كشف وأشار لك بالحق لأحمد الحسن عليه السلام )
ستحتج على المعصوم فأين التسليم الذي أُمرنا به لهم , فأنت بتكبرك وعنادك أصبحت من المحتجين على إرادة المعصوم والتي هي إرادة الله فبقولك هذا خرجت من دائرة المسلمين لهم ودخلت في دائرة المحتجين على أقوالهم وأفعالهم فما أقبح قولك ( سأحتج ) ويلك تحتج على المعصوم !!!! ويكفي قولك هذا أستحقاقك اللعن من كل ملائكة الله ورسله والمؤمنين , المعصوم الذي خلق الكون لأجله يخبرك ويدلك على الطريق وأنت ( تحتج ) بعقلك الناقص , لقد خرجت من ولايتهم فراجع نفسك فأنت الآن محارب لما جاء به وصي ورسول الأمام المهدي وولده المذكور بالوصية التي لم تكونوا تعرفوا بها ولم تكونوا قد سمعتم بها من قبل وجاء لكم بكل الأدلة التي تثبت صحة ما يقول , جاء مبشراً بظهور الأمام الحجة أبن الحسن ع ونذيراً بالعذاب الآتي من الله , جاء بسفينة النجاة التي أبيتم وتأبون الصعود فيها لشبهات عرضت عليكم ورحتم تحللون وتستنجون من روايات أهل البيت ما يوافق أهوائكم بمحاربة وصيهم ورسول الثاني عشر منهم عليهم صلوات الله ونسيتم أو تناسيتم أن في رواياتهم محكم ومتشابه وأن المتشابه من أختصاص المعصوم وأنتهى بك المطاف يا أبا نور أن أصبحت منظراً لله ولرسوله وأهل البيت بقولك ( كيف ولما ) فأنت بكل ما أشتبه عليك وتجزم أنه الحق أصبحت من المنظرين لله ولرسوله , تبعت عقلك الناقص عن أدراك ما قدر الله في محاربة وصي ورسول الأمام الحجة بن الحسن صلوات الله عليهم ,, وأقسم بالله العلي العظيم يا أبا نور لقد شطحت وأنزلقت منزلقاً خطيراً بجدالك وغرورك والأنا التي أستفحلت في داخلك حتى لم تبقي لك أي مجال لرؤية النور الذي جاء به قائم آل محمد , فتارة تقول أنه ( الأقرب الى الحق وتقسم على ذلك ) وتارة تقول أنه باطل وتقسم أيضاً , وتارة تجزم بعدم ورود دليل على امر ما وعندما نطرحه أمامك تماطل وتأول وتنظر وتكذب فقد جحدت الحق وأستيقنته نفسك .. فإذا بقيت على هذا الحال فأني دائما ارجم الشياطين بالصلاة على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما
فجوابي لك هو رجمك بالصلاة على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين
(( اللهم صلي على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما ))
فردها إن أستطعت
والحمد لله وحده وحده وحده
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما
قلت ( سأحتج بهذا على المعصوم )
هذا ردك على قولي ( لو تشرفت برؤية أحد المعصومين عليهم السلام في رؤيا أو كشف وأشار لك بالحق لأحمد الحسن عليه السلام )
ستحتج على المعصوم فأين التسليم الذي أُمرنا به لهم , فأنت بتكبرك وعنادك أصبحت من المحتجين على إرادة المعصوم والتي هي إرادة الله فبقولك هذا خرجت من دائرة المسلمين لهم ودخلت في دائرة المحتجين على أقوالهم وأفعالهم فما أقبح قولك ( سأحتج ) ويلك تحتج على المعصوم !!!! ويكفي قولك هذا أستحقاقك اللعن من كل ملائكة الله ورسله والمؤمنين , المعصوم الذي خلق الكون لأجله يخبرك ويدلك على الطريق وأنت ( تحتج ) بعقلك الناقص , لقد خرجت من ولايتهم فراجع نفسك فأنت الآن محارب لما جاء به وصي ورسول الأمام المهدي وولده المذكور بالوصية التي لم تكونوا تعرفوا بها ولم تكونوا قد سمعتم بها من قبل وجاء لكم بكل الأدلة التي تثبت صحة ما يقول , جاء مبشراً بظهور الأمام الحجة أبن الحسن ع ونذيراً بالعذاب الآتي من الله , جاء بسفينة النجاة التي أبيتم وتأبون الصعود فيها لشبهات عرضت عليكم ورحتم تحللون وتستنجون من روايات أهل البيت ما يوافق أهوائكم بمحاربة وصيهم ورسول الثاني عشر منهم عليهم صلوات الله ونسيتم أو تناسيتم أن في رواياتهم محكم ومتشابه وأن المتشابه من أختصاص المعصوم وأنتهى بك المطاف يا أبا نور أن أصبحت منظراً لله ولرسوله وأهل البيت بقولك ( كيف ولما ) فأنت بكل ما أشتبه عليك وتجزم أنه الحق أصبحت من المنظرين لله ولرسوله , تبعت عقلك الناقص عن أدراك ما قدر الله في محاربة وصي ورسول الأمام الحجة بن الحسن صلوات الله عليهم ,, وأقسم بالله العلي العظيم يا أبا نور لقد شطحت وأنزلقت منزلقاً خطيراً بجدالك وغرورك والأنا التي أستفحلت في داخلك حتى لم تبقي لك أي مجال لرؤية النور الذي جاء به قائم آل محمد , فتارة تقول أنه ( الأقرب الى الحق وتقسم على ذلك ) وتارة تقول أنه باطل وتقسم أيضاً , وتارة تجزم بعدم ورود دليل على امر ما وعندما نطرحه أمامك تماطل وتأول وتنظر وتكذب فقد جحدت الحق وأستيقنته نفسك .. فإذا بقيت على هذا الحال فأني دائما ارجم الشياطين بالصلاة على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما
فجوابي لك هو رجمك بالصلاة على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين
(( اللهم صلي على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما ))
فردها إن أستطعت
والحمد لله وحده وحده وحده
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
طبعاً تحاول تاويل كلامي لتكسب بعض ما فقدته من ماء وجهك
الله يقول في كتابه ( لئلا يكون للناس حجة بعد الرسل ) فإذا لم يرسل الرسل بدين الحق الموافق لفطرة الناس كان للناس الحجة أي العذر أمام الله إن سألهم عن سبب عدم إتباعهم للحق ..
وأهل البيت علموا أتباعهم أن يعرضوا محكم أحاديثهم على ما تشابه عليهم وما تعارض مما يصلهم من الروايات .. وهذا قصدي من الإحتجاج والله على ما أقول شهيد .. وهو عوني على من ظلمني وجهل علي ..
وليس الإحتجاج هو الرد والإنكار كما توهمت أو تحاول أن تزيف المعنى لأغراضك التي لا يعلمها إلا الله ..
والله مولاي وهو يتولى الصالحين
الله يقول في كتابه ( لئلا يكون للناس حجة بعد الرسل ) فإذا لم يرسل الرسل بدين الحق الموافق لفطرة الناس كان للناس الحجة أي العذر أمام الله إن سألهم عن سبب عدم إتباعهم للحق ..
وأهل البيت علموا أتباعهم أن يعرضوا محكم أحاديثهم على ما تشابه عليهم وما تعارض مما يصلهم من الروايات .. وهذا قصدي من الإحتجاج والله على ما أقول شهيد .. وهو عوني على من ظلمني وجهل علي ..
وليس الإحتجاج هو الرد والإنكار كما توهمت أو تحاول أن تزيف المعنى لأغراضك التي لا يعلمها إلا الله ..
والله مولاي وهو يتولى الصالحين
ابونور- زائر
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
إضافة
ولعل من الواضح لكل منصف أن المحتج هو صاحب الحجة .. فأنا أحتج على المعصوم أي أنني أملك الحجة من كلامه على نقض دعوى المدعين ممن تأولوا عليه كلامه ..
ولعل من الواضح لكل منصف أن المحتج هو صاحب الحجة .. فأنا أحتج على المعصوم أي أنني أملك الحجة من كلامه على نقض دعوى المدعين ممن تأولوا عليه كلامه ..
ابونور- زائر
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما
لا زلت معانداً فسؤالي كان واضحاً جداً ( لو تشرفت برؤية أحد المعصومين عليهم السلام في رؤيا أو كشف وأشار لك بالحق لأحمد الحسن عليه السلام )
وكذلك جوابك ( سأحتج بهذا على المعصوم )
وهذا دليل على ان الله جل وعلا قد سلب عقلك بسبب تعديك على مقام أهل البيت وعدم التسليم لهم
والحمد لله وحده وحده وحده
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما
لا زلت معانداً فسؤالي كان واضحاً جداً ( لو تشرفت برؤية أحد المعصومين عليهم السلام في رؤيا أو كشف وأشار لك بالحق لأحمد الحسن عليه السلام )
وكذلك جوابك ( سأحتج بهذا على المعصوم )
وهذا دليل على ان الله جل وعلا قد سلب عقلك بسبب تعديك على مقام أهل البيت وعدم التسليم لهم
والحمد لله وحده وحده وحده
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
الله يشهد أنني من المسلمين له
اما أنت فمن المسلمين لأحمد الحسن
اما أنت فمن المسلمين لأحمد الحسن
ابونور- زائر
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
اخي العزيز أبو فرح الأنصاري
أنا أخوك مهما حدث
فلست معصوما ولست بعيداً عن الهفوات والسقطات
ولا تؤاخذني بما دفعتموني الى قوله .. فأنتم الذين تبدأون بكيل التهم والتهجم وإتهام النوايا بلا مبرر سوى غضبكم كلما واجهكم أحد بما يعتقده من دين الله ..
ومع ذلك فلستم عندي متهمين والله يشهد
أنا لا أتهم نواياكم ولا نية السيد أحمد الحسن ..
الكل يريد أن يخدم الدين والمذهب ..
ولكن وبغض النظر عن عصمة السيد التي تؤمنون أنتم بها ولا أعتقد بها أنا لعدم إقامة الأدلة الثابتة على يمانية ووصاية ورسالة احمد الحسن عندي .. فالكل يخطيء ويصيب والحكم هو الله ورسوله وأئمة اهل البيت ..
وهذ القرءان بين يدينا وسنة النبي وءاله بين أيدينا .. والله يشهد على نوايانا
وإنا أو إياكم لعلى هدًى أو في ضلالٍ مبين
أنا أخوك مهما حدث
فلست معصوما ولست بعيداً عن الهفوات والسقطات
ولا تؤاخذني بما دفعتموني الى قوله .. فأنتم الذين تبدأون بكيل التهم والتهجم وإتهام النوايا بلا مبرر سوى غضبكم كلما واجهكم أحد بما يعتقده من دين الله ..
ومع ذلك فلستم عندي متهمين والله يشهد
أنا لا أتهم نواياكم ولا نية السيد أحمد الحسن ..
الكل يريد أن يخدم الدين والمذهب ..
ولكن وبغض النظر عن عصمة السيد التي تؤمنون أنتم بها ولا أعتقد بها أنا لعدم إقامة الأدلة الثابتة على يمانية ووصاية ورسالة احمد الحسن عندي .. فالكل يخطيء ويصيب والحكم هو الله ورسوله وأئمة اهل البيت ..
وهذ القرءان بين يدينا وسنة النبي وءاله بين أيدينا .. والله يشهد على نوايانا
وإنا أو إياكم لعلى هدًى أو في ضلالٍ مبين
ابونور- زائر
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
[size=24]بسم الله الرحمان الرحيم
الی كل باحث ومتابع للمنتدی
[color=red]الظاهران ابو نور ليس من الباحثين عن الحقيقة فإنه يضرب بإستنتاجات مقدماته تخالف النتيجة التي يطرحها وهذا واضح في خطاباته ويكفر بالرؤی ، و يحتج علی الامام المهدي حتی بعد تصديقه باليماني ، ويتأول علی اهل البيت حتی في رواياتهم وانصح الاخوة المشرفين علی المنتدی كشف تناقضته بصفحة او عنوان مستقل وهذا خير جواب له عسی ان يعي علی نفسه ويتوب الی الله. [/color][/size]
الی كل باحث ومتابع للمنتدی
[color=red]الظاهران ابو نور ليس من الباحثين عن الحقيقة فإنه يضرب بإستنتاجات مقدماته تخالف النتيجة التي يطرحها وهذا واضح في خطاباته ويكفر بالرؤی ، و يحتج علی الامام المهدي حتی بعد تصديقه باليماني ، ويتأول علی اهل البيت حتی في رواياتهم وانصح الاخوة المشرفين علی المنتدی كشف تناقضته بصفحة او عنوان مستقل وهذا خير جواب له عسی ان يعي علی نفسه ويتوب الی الله. [/color][/size]
شيخ جهاد الاسدي- مشرف منتدى
- عدد الرسائل : 372
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/02/2007
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
[size=24]بسم الله الرحمان الرحيم
الی كل باحث ومتابع للمنتدی
اما دعائك فهو يشملك وكل اناء بما فيه ينضح
لإنك لحد الان ليس من المهتدين وباقرارك اعلاه ؛ واما نحن نحمد الله الذي هدانا لنصرة اليماني خليفة المهدي(ع) وماكنا لتهتدي لولا ان هدانا الله..والحمد لله وحده[/size]
الی كل باحث ومتابع للمنتدی
اما دعائك فهو يشملك وكل اناء بما فيه ينضح
لإنك لحد الان ليس من المهتدين وباقرارك اعلاه ؛ واما نحن نحمد الله الذي هدانا لنصرة اليماني خليفة المهدي(ع) وماكنا لتهتدي لولا ان هدانا الله..والحمد لله وحده[/size]
شيخ جهاد الاسدي- مشرف منتدى
- عدد الرسائل : 372
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/02/2007
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
[size=24]بسم الله الرحمان الرحيم
الی كل باحث ومتابع للمنتدی
اما دعائك يا ابو نور فهو يشملك وكل اناء بما فيه ينضح
لإنك لحد الان ليس من المهتدين وباقرارك اعلاه ؛ واما نحن نحمد الله الذي هدانا لنصرة اليماني خليفة المهدي(ع) وماكنا لتهتدي لولا ان هدانا الله..والحمد لله وحده[/size]
الی كل باحث ومتابع للمنتدی
اما دعائك يا ابو نور فهو يشملك وكل اناء بما فيه ينضح
لإنك لحد الان ليس من المهتدين وباقرارك اعلاه ؛ واما نحن نحمد الله الذي هدانا لنصرة اليماني خليفة المهدي(ع) وماكنا لتهتدي لولا ان هدانا الله..والحمد لله وحده[/size]
شيخ جهاد الاسدي- مشرف منتدى
- عدد الرسائل : 372
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/02/2007
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
بسمه تعالى
انا من المتابعين يا اخ جهاد ولكن كلامك مردود لانه صدر منكم الدعاء لانفسكم بالهداية فهل نستدل بهذا عليكم انكم من الضالين !
راجع تعليق الاخ مقبل التراب على موضوع ( كيف ستردون على هذا يا انصار ؟)
والسلام
انا من المتابعين يا اخ جهاد ولكن كلامك مردود لانه صدر منكم الدعاء لانفسكم بالهداية فهل نستدل بهذا عليكم انكم من الضالين !
راجع تعليق الاخ مقبل التراب على موضوع ( كيف ستردون على هذا يا انصار ؟)
والسلام
مسلم- مشترك مجتهد
- عدد الرسائل : 57
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/05/2007
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
الی مسلم
اولا قولك بسمه تعالی يحتاج الی دليل فما هو دليلك
ثانيا ان الله يحاسب كل شخص علی يقينه لا علی يقين الاخرين فقول الاخرين ليس
حجة علي الا اذا كان قائم بأدلة فاذا كنت اتبع ولي الله فما دونه ضلال .واذا كان احد
المؤمنين بالسيد اليماني يقل هذا الكلام فهو مشتبه.
اولا قولك بسمه تعالی يحتاج الی دليل فما هو دليلك
ثانيا ان الله يحاسب كل شخص علی يقينه لا علی يقين الاخرين فقول الاخرين ليس
حجة علي الا اذا كان قائم بأدلة فاذا كنت اتبع ولي الله فما دونه ضلال .واذا كان احد
المؤمنين بالسيد اليماني يقل هذا الكلام فهو مشتبه.
شيخ جهاد الاسدي- مشرف منتدى
- عدد الرسائل : 372
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/02/2007
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
الأخ مسلم شكراً على دفاعك عن الحق وأهله
أما العاجز جهاد
فأنت تقر لأتباعكم بالإشتباه وأنا ألزمك به كما تلزمني بما قلته ولكن من غير وجه حق .. فالله يقول ( وإنا أو إياكم لعلى هدًى أو في ضلالٍ مبين ) فهل الله هنا أقر على نفسه بعدم الهداية أم ستقول أنه مشتبه ؟!!!
ما لكم كيف تحكمون ؟!
أما العاجز جهاد
فأنت تقر لأتباعكم بالإشتباه وأنا ألزمك به كما تلزمني بما قلته ولكن من غير وجه حق .. فالله يقول ( وإنا أو إياكم لعلى هدًى أو في ضلالٍ مبين ) فهل الله هنا أقر على نفسه بعدم الهداية أم ستقول أنه مشتبه ؟!!!
ما لكم كيف تحكمون ؟!
ابونور- زائر
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
قال تعالی: (فمن حاجك فيه من بعد ما جاءك من العلم فقل تعالوا ندع أبناءنا
وأبناءكم ونساءنا ونساءكم وأنفسنا وأنفسكم ثم نبتهل فنجعل لعنة الله على
الكاذبين) (آل عمران61)
وهذه الاية تکفي لشرعية المباهلة والعمل بها ، والاطلاق اللفظي فيها جلي
سواء کان الطرف الاخر الذي يباهل مسلماً اوکافراً.
فهذه دعوة مفتوحة الي الثائر الی نفسه الامارة بالسوء الی المغرور بنفسه الی
الذي ليس لديه حجة وعمل الآ محاربة دين الله الی الذي لاينظر بنور الله الی
الذي يحارب كلمات الله الی الذي يسمي نفسه ابو نور..
اتحداك انت خصوصاً الذي تسمي نفسك ابو نور - وانا لا اری فيك سوی
ظلمة - بأطفالي واهلي ونفسي بالمباهلة علی صدق السيد احمد الحسن عليه
السلام بانه وصي الامام المهدي عليه السلام الذي انت به كافر وعلی وصية
الرسول صلی الله عليه وآله وسلم المذكور فيها اول المؤمنين وعلی ان
مصداقها هو السيد احمد الحسن عليه السلام الذي انت به كافر وعلی صدق
الرؤيا المحكمة بالمعصوم علی انها من الله ويجب الامتثال لها والتي انت بها
كافر ايضاً وتكون المباهلة امام الناس وبشكل علني لكي يهلك من يهلك عن
بينة ويحيي من يحيی عن بينة وليس لك بعد هذا اي كلام اما الامتثال للمباهلة
التي كان الائمة ينصحون بها اصحابهم لمواجهة وتبكيت المخالفين لهم واما
ان تتوب الی الله والا سوف يكون كلامك بعد هذا لغو واما عدم امثالك
للمباهلة معي فهو كافِ علی صدق دعوانا الخالصة لله وتثبيت الكذب والباطل
عليك.
(هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ
شَهِيدًا مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ ).
شيخ جهاد الاسدي
21 جمادي الاول 1428ه ق
وأبناءكم ونساءنا ونساءكم وأنفسنا وأنفسكم ثم نبتهل فنجعل لعنة الله على
الكاذبين) (آل عمران61)
وهذه الاية تکفي لشرعية المباهلة والعمل بها ، والاطلاق اللفظي فيها جلي
سواء کان الطرف الاخر الذي يباهل مسلماً اوکافراً.
فهذه دعوة مفتوحة الي الثائر الی نفسه الامارة بالسوء الی المغرور بنفسه الی
الذي ليس لديه حجة وعمل الآ محاربة دين الله الی الذي لاينظر بنور الله الی
الذي يحارب كلمات الله الی الذي يسمي نفسه ابو نور..
اتحداك انت خصوصاً الذي تسمي نفسك ابو نور - وانا لا اری فيك سوی
ظلمة - بأطفالي واهلي ونفسي بالمباهلة علی صدق السيد احمد الحسن عليه
السلام بانه وصي الامام المهدي عليه السلام الذي انت به كافر وعلی وصية
الرسول صلی الله عليه وآله وسلم المذكور فيها اول المؤمنين وعلی ان
مصداقها هو السيد احمد الحسن عليه السلام الذي انت به كافر وعلی صدق
الرؤيا المحكمة بالمعصوم علی انها من الله ويجب الامتثال لها والتي انت بها
كافر ايضاً وتكون المباهلة امام الناس وبشكل علني لكي يهلك من يهلك عن
بينة ويحيي من يحيی عن بينة وليس لك بعد هذا اي كلام اما الامتثال للمباهلة
التي كان الائمة ينصحون بها اصحابهم لمواجهة وتبكيت المخالفين لهم واما
ان تتوب الی الله والا سوف يكون كلامك بعد هذا لغو واما عدم امثالك
للمباهلة معي فهو كافِ علی صدق دعوانا الخالصة لله وتثبيت الكذب والباطل
عليك.
(هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ
شَهِيدًا مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ ).
شيخ جهاد الاسدي
21 جمادي الاول 1428ه ق
شيخ جهاد الاسدي- مشرف منتدى
- عدد الرسائل : 372
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/02/2007
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
أيها المدع جهاد الأسدي
أباهلك على أنني لست ثائراً لنفسي الأمارة بالسوء ولست مغروراً بنفسي وأن لي حجة عيكم جميعاً وأن عملي المحاربة لأجل دين الله وبكلمات الله ورسوله واهل بيته وأني لست مريضاً ولا ناكراً للحق إن جائني .. وسأغتسل وأدعو بدعاء المباهلة بين الطلوعين يوم الإثنين المقبل إنشاء الله .. فهل أنت كذلك ؟!
فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ شَرٌّ مَكاناً وَ أَضْعَفُ جُنْداً
أباهلك على أنني لست ثائراً لنفسي الأمارة بالسوء ولست مغروراً بنفسي وأن لي حجة عيكم جميعاً وأن عملي المحاربة لأجل دين الله وبكلمات الله ورسوله واهل بيته وأني لست مريضاً ولا ناكراً للحق إن جائني .. وسأغتسل وأدعو بدعاء المباهلة بين الطلوعين يوم الإثنين المقبل إنشاء الله .. فهل أنت كذلك ؟!
فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ شَرٌّ مَكاناً وَ أَضْعَفُ جُنْداً
ابونور- زائر
رد: ألزموهم بما ألزموا به انفسهم
الی ابو نور الثائر لنفسه...
اقرأ طلبي للمباهلة جيدا ثم جاوبني واقرأ تفاصيل المباهلة واذا لاتعرفها بالتفصيل
نعلمك اياها وليس تفاصيل المباهلة فقط ما ذكرتها ؟؟
قال تعالی :(فمن حاجك فيه من بعد ما جاءك من العلم فقل تعالوا ندع أبناءنا
وأبناءكم ونساءنا ونساءكم وأنفسنا وأنفسكم ثم نبتهل فنجعل لعنة الله على
الكاذبين) (آل عمران61)
وهذه الاية تکفي لشرعية المباهلة والعمل بها ، والاطلاق اللفظي فيها جلي
سواء کان الطرف الاخر الذي يباهل مسلماً اوکافراً.
فهذه دعوة مفتوحة الي الثائر الی نفسه الامارة بالسوء الی المغرور بنفسه الی
الذي ليس لديه حجة وعمل الآ محاربة دين الله الی الذي لاينظر بنور الله الی
الذي يحارب كلمات الله الی الذي يسمي نفسه ابو نور..
اتحداك انت خصوصاً الذي تسمي نفسك ابو نور - وانا لا اری فيك سوی
ظلمة - بأطفالي واهلي ونفسي بالمباهلة علی صدق السيد احمد الحسن عليه
السلام بانه وصي الامام المهدي عليه السلام الذي انت به كافر وعلی وصية
الرسول صلی الله عليه وآله وسلم المذكور فيها اول المؤمنين وعلی ان
مصداقها هو السيد احمد الحسن عليه السلام الذي انت به كافر وعلی صدق
الرؤيا المحكمة بالمعصوم علی انها من الله ويجب الامتثال لها والتي انت بها
كافر ايضاً وتكون المباهلة امام الناس وبشكل علني لكي يهلك من يهلك عن
بينة ويحيي من يحيی عن بينة وليس لك بعد هذا اي كلام اما الامتثال للمباهلة
التي كان الائمة ينصحون بها اصحابهم لمواجهة وتبكيت المخالفين لهم واما
ان تتوب الی الله والا سوف يكون كلامك بعد هذا لغو واما عدم امثالك
للمباهلة معي فهو كافِ علی صدق دعوانا الخالصة لله وتثبيت الكذب والباطل عليك.
(هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ
شَهِيدًا مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ ).
شيخ جهاد الاسدي
21 جمادي الاول 1428ه ق
اقرأ طلبي للمباهلة جيدا ثم جاوبني واقرأ تفاصيل المباهلة واذا لاتعرفها بالتفصيل
نعلمك اياها وليس تفاصيل المباهلة فقط ما ذكرتها ؟؟
قال تعالی :(فمن حاجك فيه من بعد ما جاءك من العلم فقل تعالوا ندع أبناءنا
وأبناءكم ونساءنا ونساءكم وأنفسنا وأنفسكم ثم نبتهل فنجعل لعنة الله على
الكاذبين) (آل عمران61)
وهذه الاية تکفي لشرعية المباهلة والعمل بها ، والاطلاق اللفظي فيها جلي
سواء کان الطرف الاخر الذي يباهل مسلماً اوکافراً.
فهذه دعوة مفتوحة الي الثائر الی نفسه الامارة بالسوء الی المغرور بنفسه الی
الذي ليس لديه حجة وعمل الآ محاربة دين الله الی الذي لاينظر بنور الله الی
الذي يحارب كلمات الله الی الذي يسمي نفسه ابو نور..
اتحداك انت خصوصاً الذي تسمي نفسك ابو نور - وانا لا اری فيك سوی
ظلمة - بأطفالي واهلي ونفسي بالمباهلة علی صدق السيد احمد الحسن عليه
السلام بانه وصي الامام المهدي عليه السلام الذي انت به كافر وعلی وصية
الرسول صلی الله عليه وآله وسلم المذكور فيها اول المؤمنين وعلی ان
مصداقها هو السيد احمد الحسن عليه السلام الذي انت به كافر وعلی صدق
الرؤيا المحكمة بالمعصوم علی انها من الله ويجب الامتثال لها والتي انت بها
كافر ايضاً وتكون المباهلة امام الناس وبشكل علني لكي يهلك من يهلك عن
بينة ويحيي من يحيی عن بينة وليس لك بعد هذا اي كلام اما الامتثال للمباهلة
التي كان الائمة ينصحون بها اصحابهم لمواجهة وتبكيت المخالفين لهم واما
ان تتوب الی الله والا سوف يكون كلامك بعد هذا لغو واما عدم امثالك
للمباهلة معي فهو كافِ علی صدق دعوانا الخالصة لله وتثبيت الكذب والباطل عليك.
(هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ
شَهِيدًا مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ ).
شيخ جهاد الاسدي
21 جمادي الاول 1428ه ق
شيخ جهاد الاسدي- مشرف منتدى
- عدد الرسائل : 372
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/02/2007
صفحة 1 من اصل 2 • 1, 2
صفحة 1 من اصل 2
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى