منتديات أنصار الإمام المهدي ع


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات أنصار الإمام المهدي ع
منتديات أنصار الإمام المهدي ع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عاجل ...بيان المُباهلة

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

عاجل ...بيان المُباهلة Empty عاجل ...بيان المُباهلة

مُساهمة من طرف أبو فرح الأنصاري الإثنين 26 فبراير 2007 - 7:39

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
قبل ايام تم توزيع بيان صادر من جهة مجهولة تدعى ( مؤسسة مهدي الأمم ) , تطلب فيه المباهلة مع السيد أحمد الحسن أو أنصاره , وفي هذا اليوم الأثنين 9 صفر سنة 1428 هـ . ق تم توزيع بيان صادر من أنصار الأمام المهدي مكن الله له في الأرض بالموافقة على إجراء المباهلة .
وهذه روابط البيان التابع لهذه المؤسسة :

http://www.almahdyoon.org/picc/dimm1.jpg الصفحة الأولى

http://www.almahdyoon.org/picc/dimm2.jpg الصفحة الثانية


وهذا هو الرد من انصار الأمام المهدي مكن الله له في الأرض :
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد وآله ألسن الصدق وأقلام الحق الميامين ، واللعنة الدائمة على أعدائهم من أول الخلق إلى يوم الدين .

قال تعالى ((وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالُوا مَا هَذَا إِلَّا رَجُلٌ يُرِيدُ أَن يَصُدَّكُمْ عَمَّا كَانَ يَعْبُدُ آبَاؤُكُمْ وَقَالُوا مَا هَذَا إِلَّا إِفْكٌ مُّفْتَرًى وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلْحَقِّ لَمَّا جَاءهُمْ إِنْ هَذَا إِلَّا سِحْرٌ مُّبِينٌ)) سبأ:43 .

كل الأنبياء والأوصياء من آدم إلى يومنا هذا حوربوا باسم الدين من علماء الضلالة المنحرفين عن النهج الإلهي القويم ، المداهنين للسلاطين والفراعنة الذين يحكمون بغير ما أنزل الله تعالى ، فأدعياء الدين والعلم هم أول أعداء الأنبياء والأوصياء ، وما ذلك إلا لأن بثبوت حق الأنبياء والأوصياء زوال باطل علماء الضلالة واندثارهم فبعد لزوم الحجة وانقطاع العذر لا يجدون سبيلاً لمواجهة الأنبياء والأوصياء إلا محاربتهم ومقارعتهم باسم الدين (محاربة الدين بالدين) فقد حورب عيسى(ع) باسم موسى(ع) وحورب الرسول محمد(ص) باسم عيسى وموسى(ع) وحورب الإمام علي(ع) باسم رسول الله(ص) ، وقتل الإمام الحسين(ع) باسم جده رسول الله(ص) حيث أفتى فقهاء الضلالة بأنه خارجي خرج على خليفة رسول الله(ص) يزيد(لع) ، وحاشا الحسين(ع) من ذلك . وحورب الإمام الرضا(ع) باسم أبيه الكاظم(ع) من الواقفية (لع) ، وحورب الإمام المهدي(ع) باسم أبيه العسكري(ع) وكذلك حورب السفراء الأربعة باسم الإمام المهدي(ع) من علماء السوء وأدعياء السفارة كذباً وزوراً ، إلى أن وصلت النوبة اليوم إلى السيد أحمد الحسن(ع) وصي ورسول الإمام المهدي(ع) واليماني الموعود فعندما أعلن دعوته ورسالته عن الإمام المهدي(ع) وطرح الأدلة والبراهين الساطعة التي تجاوزت العشرات وألجمت أعداءه من أصحاب المناصب والجاه ، هربوا عن مواجهتها ومناقشتها والتجأوا إلى رفع اسم الإمام المهدي(ع) شعاراً لمواجهة رسول الإمام المهدي السيد أحمد الحسن(ع) ليخدعوا الناس ويضلوهم ويورطوهم في معاداة الإمام المهدي(ع) كما فعل أسلافهم مع الأنبياء والأئمة(ع) ((سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلًا))(الأحزاب/62) .

فقد أصدرت فئة تقنعت باسم الإمام المهدي(ع) تطلق على نفسها أسم ((مؤسسة مهدي الأمم)) بياناً بعنوان ((السفارة الضالة)) أودعوه الكذب والافتراء والبهتان على السيد المظلوم الغريب أحمد الحسن(ع) ساعين بذلك لصد الناس عن الدخول في هداه(ع) وهو الصراط المستقيم للإمام المهدي(ع) حسداً منهم وحقداً لأن بثبات حق السيد أحمد الحسن(ع) عند الناس يزول جاههم ودنياهم وينفرط عنهم أتباعهم وتسقط أقنعتهم وتبدو سوءاتهم التي حاولوا سترها بشتى الأضاليل ، ولكن هيهات فالميتة كلما تأخر دفنها فاح نتنها وقبحت صورتها وتفسخت أعضاؤها .

لقد زعم أولئك أنهم مستعدون لمباهلة السيد أحمد الحسن(ع) أو أنصاره ، وللرد عليهم وعلى بيانهم أقول :

1- إن أولئك لم يبدأوا بيانهم بـ( بسم الله الرحمن الرحيم) ولا (الحمد لله تعالى) ولا (الصلاة على محمد وآل محمد) وهذا أول الفأل ، حيث عبروا صراحة عن انقطاعهم عن الله تعالى ، ورد عن رسول الله(ص) أنه قال : ( كل أمر لم يُبدأ فيه ببسم الله الرحمن الرحيم فهو أبتر) [روض الجنان :2] ، وعن أبي عبد الله(ع) أنه قال: (لا تدع بسم الله الرحمن الرحيم وإن كان بعده شعر) [الكافي 2/669] فبيان هذه المؤسسة أبتر عن الحق والحقيقة والتأييد الإلهي ، قال الله عز وجل ((إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِّلْمُتَوَسِّمِينَ)) الحجر/75.

2- قول أولئك : وخرج – يعنون السيد أحمد الحسن(ع) - عن طريق العلم والبرهان !!!! أقول : ما هذا إلا كلام المفلسين وسلاح العاجزين الذين يحاولون ستر الشمس بالغربال ، فإن أدلة السيد أحمد الحسن العلمية أصبحت ناراً على علم ، فلا زال متحدياً كل علماء الدين في العالم بالمناظرة ؛ أهل القرآن بقرآنهم ، وأهل التوراة بتوراتهم ، وأهل الزبور بزبورهم ، وأهل الإنجيل بإنجيلهم ، ومرت أكثر من خمس سنوات تقريباً ولم يستجب أحد لذلك ، وأصدر كتاب (المتشابهات) في إحكام متشابه القرآن وصدر منه لحد الآن أربعة أجزاء وتحدى كل العلماء في الرد على الكتاب ، بل ولو على مسألتين منه ، ولم يتجرأ أحد من العلماء في الرد على ذلك!! ومرت أشهر وسنين على هذا التحدي العلمي الكبير الذي هو نظير تحدي الرسول الأعظم (ص) بالقرآن الكريم ، وبثبوت عجز المشركين عن الرد ثبت حق الرسول(ص) ورسالته عن الله تعالى .

وإضافة إلى هذا فقد أصدر الكثير من الكتب والبيانات والخطابات الصوتية العقائدية التي تثبت العقيدة الصحيحة بالقرآن والسنة المطهرة وتحداهم أيضاً بالرد عليها ، ولم ينبس أحد منهم ببنت شفة للرد عليها ، مع العلم أنها تكشف انحرافهم وإقرارهم بتنصيب الناس والقانون الوضعي المجانب للقرآن والسنة المطهرة .

وقد ذكر السيد أحمد الحسن(ع) في الكثير من روايات أهل البيت(ع) باسمه ونسبه وصفته ومسكنه ، ومنها وصية رسول الله(ص) الموافقة للقرآن الكريم ، وهذا الدليل أيضاً أحتج به الرسول محمد(ص) على اليهود والنصارى بأنه مذكور في التوراة والإنجيل باسمه وصفته ، وكذلك احتج الأئمة (ع) بهذا الدليل لإثبات إمامتهم فالذي يشكل على السيد أحمد الحسن(ع) في هذا الدليل فإشكاله موجه إلى الرسول محمد (ص) وعترته الطاهرة ، وهذا خروج عن الولاية الإلهية وليس خروجاً عن طريق العلم والبرهان فحسب .

فقد جاءكم السيد أحمد الحسن(ع) بالثقلين القرآن والعترة الطاهرة وسنتهم(ع) ، وعلى الرغم من ذلك تصفونه بأنه خارج عن طريق العلم والبرهان !!! إذن فبرهانكم الذي تزعمون برهان شيطاني زائف وعلمكم سفسطة اليونان وتمويههم ، فبدلاً عن هذا الكلام الفارغ ينبغي لكم أن تسلكوا أنتم طريق العلم والبرهان وتردوا على علم السيد أحمد الحسن(ع) ليتبين الغث من السمين (قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ)(النمل/64) ولا تكتفوا بمقالة المشركين للرسول محمد (ص) رداً على القرآن الكريم (فَقَالَ إِنْ هَذَا إِلَّا سِحْرٌ يُؤْثَرُ)(المدثر/24) ، (وَقَالُوا أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ اكْتَتَبَهَا فَهِيَ تُمْلَى عَلَيْهِ بُكْرَةً وَأَصِيلًا)(الفرقان/5) ، (وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا قَالُواْ قَدْ سَمِعْنَا لَوْ نَشَاء لَقُلْنَا مِثْلَ هَـذَا إِنْ هَـذَا إِلاَّ أَسَاطِيرُ الأوَّلِينَ)(الأنفال/31) وهذا الذي تصفونه بالخروج عن العلم والبرهان قد أفحمكم أنصاره فضلاً عنه بعدة مناظرات كتبية ومصورة وفاقت إصداراتهم الخمسين كتاباً بالإضافة إلى وجود أكثر من خمسة عشر كتاباً قيد الإصدار ولدينا مزيد .

فقد حصلت عدة مناظرات مصورة مع مكاتب بعض العلماء ، وحصلت مناظرة كتبية مع السيد السيستاني ومكتبه ومركز البحوث العقائدية التابع له ، وثم الرد عليهم بكتاب (الرد القاصم على منكري ذرية القائم) ولم يصدر عنهم أي رد على هذا الكتاب الذي فند أقوالهم بالدليل العلمي الواضح وهذا انتصار علمي واضح لأنصار الإمام المهدي(ع) وصدر كتاب (ملحمة الفكر الإسلامي والفكر الديمقراطي) رداً على آراء الشيخ اليعقوبي وكذلك صدرت بيانات للرد على الشيخ اليعقوبي وتحديناه بالرد ولم يرد بحرف واحد لحد الآن وهذا انتصار علمي آخر يسجل لأنصار الإمام المهدي(ع)، وكذلك صدر كتاب(الإفحام لمكذب رسول الإمام) رداً على بيان أصدره السيد محمود الحسني الصرخي ضد السيد أحمد الحسن(ع) وتحديناه بالرد ومرت سنتان تقريباً ولم يرد بحرف واحد لحد الآن وهذا انتصار علمي ثالث لصالح أنصار الإمام المهدي(ع) ويوجد كتاب مطبوع بعنوان (محمود الحسني في الميزان) رداً على كتاب (المنهاج الواضح ج1) ، وفيه الفضيحة العلمية للسيد محمود الحسني ، فترقبوا إصداره بعد حين إنشاء الله تعالى . وقد دعا السيد أحمد الحسن(ع) محمود الحسني للمناظرة بالقرآن الكريم ببيان خاص ولم يستجب لحد الآن ، ولاذ بالفرار والسكوت عن الجواب ، فيا ترى من هو الخارج والهارب عن طريق العلم والبرهان ، السيد أحمد الحسن(ع) وأنصاره أم أنتم ؟!! فما لكم كيف تحكمون ، تلك إذاً قسمة ضيزى .

3- قول أولئك ((وأتى بأدلة واهية كاعتباره أن الرؤيا والأحلام دليل على العقائد...)) أقول : إن الأدلة الواهية هي ما خالف القرآن والسنة المطهرة ، وحجية الرؤيا في الهداية إلى الحق دليلها القرآن والسنة الصحيحة وسيرة المتشرعة من أصحاب الأئمة(ع) وانطباقها في الواقع الخارجي ، وقولكم بعدم حجية الرؤيا يخالف القرآن والسنة وسيرة المتشرعة وأيضا يخالف الواقع ، فمن هو أولى بالأتباع قولنا أم قولكم ؟!! فكل ردودكم مخالفة للقرآن والسنة ، حسبها بمخالفة الثقلين خزياً وتفاهة ، فأنتم تقولون لا حجية للرؤيا ، والله سبحانه يصفها بأنها (أحسن القصص) ، وذمّ الذين قالوا عنها بأنها أضغاث أحلام وهم أتباع الفراعنة ، والرسول (ص) يقول : ( من رآني في المنام فقد رآني فإن الشيطان لا يتمثل بي في النوم ولا اليقظة ولا بأحد من أوصيائي إلى يوم القيامة)(دار السلام للميرزا النوري:1/59) وغيرها العشرات من الآيات والروايات التي تثبت حجية الرؤيا بالمعصوم(ع) ، وإذا كانت الرؤيا دليلاً تافهاً كما تزعمون ، فأنتم تسفهون الذين آمنوا برسول الله (ص) بدليل الرؤيا ، وتسفهون نصرة وهب النصراني للإمام الحسين(ع) بدليل الرؤيا ، وتسفهون دليل نرجس أم الإمام المهدي (ع) التي عانت ما عانت من أسر وغربة وأهوال كل ذلك بسبب رؤيا أو رؤى رأتها ، والعشرات من الأولياء الذين آمنوا بسبب رؤيا (وحاشاهم من السفاهة) بل السفيه هو من ينكر حجية الرؤيا (وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَـكِن لاَّ يَعْلَمُونَ)(البقرة/13) .

4- ومن أكاذيبهم وبهتانهم قولهم على السيد أحمد الحسن(ع) : ((فالأحاديث عنده كلها صحيحة وحتى الروايات التي نص الأئمة على تكذيبها)) ، وهذا كذب وافتراء على السيد أحمد الحسن(ع) وعلى كل طالب حق أن يطالبهم بالدليل على ذلك ، فهل يمكن لعاقل أن يعد روايات قد نص الأئمة(ع) على كذبها صحيحة؟!! إنّ كلامهم هذا نظير دعايات معاوية(لع) التي حاول إلصاقها بشخص أمير المؤمنين علي (ع) ، والكذب باطل والباطل لا يصدر إلا عن باطل .

5- ومن أكاذيبهم العجيبة قولهم : (( فقد قامت المؤسسة بإصدار أكثر من بحث في الرد عليه)) وهذا كذب محض فلم نسمع أو نقرأ أو وصلنا بيان أو بحث من هذه المؤسسة (المزعومة) (المغمورة) ونتحداهم أن يظهروا أي بحث ضدنا بعنوان هذه المؤسسة قبل بيانهم الأبتر ، وعلى طلاب الحق أن يطالبوهم بذلك ليثبت لهم كذبهم الصريح .

وأما بالنسبة للمباهلة فنحن مستعدون لذلك بعون الله وتوفيقه ونحمده ونشكره على تحقق ذلك لكي يظهر حق السيد أحمد الحسن(ع) كالشمس المشرقة ويهلك المبطلون بسخط الله تعالى إنشاء الله عز وجل ، ولكن حسب النقاط الآتية :-

1- لقد ذكرتم في بيانكم أنكم مستعدون أن تحضروا خمسين شخصاً ليباهلوا أنصار الإمام المهدي(ع) ، فنحن نشترط حضور هؤلاء الخمسين رجلاً لتكون المباهلة أوسع وأوضح للناس .

2- أن يتم تبليغ المباهلين قبل المباهلة وإلقاء الحجة عليهم وتوضيح الأدلة لهم ، لاحتمال أن يكون هؤلاء الناس مغرر بهم وإنهم لم تتضح لهم دعوة السيد أحمد الحسن(ع) وأدلته أو سمعوها من أعدائه الذين يحاولون تشويه صورة السيد أحمد الحسن(ع) بما أوتوا من قوة ، فإن أصر هؤلاء على المباهلة بعد التبليغ وإلقاء الحجة تتم مباهلتهم ليهلك من هلك على بينة وليحيى من حي على بينة ، وهذه هي سنة المباهلة .

3- قلتم في بيانكم : ((إننا سنختار من أعضاء مؤسستنا عدد مختلف في الرجوع إلى مرجعيات متعددة..)) فنحن نتنازل عن المرجعيات المتعددة ونشترط أن تأتونا بتخويل أو تأييد أو رخصة من أحد المراجع المعروفين الذين لهم أتباع معتد بهم ، ينص فيه على تأييد هذه المؤسسة بمباهلة أنصار الإمام المهدي(ع) ، ونريد منكم أن تذكروا لنا أحد مكاتبكم والمسؤول عنكم لكي نصلكم ونتفق على الموعد والشروط ، ولا نكتفي بالمكاتبة فقط ، فربما عنوانكم لا صحة له وأنه حبر على ورق وربما يكون البيان مكذوباً عليكم .

4- أن تكون صيغة المباهلة حسب الصيغة الواردة عن أهل البيت(ع) ولا يجوز التلاعب بالألفاظ .

5- لا توجد مدة محددة لهلاك الكاذب بعد المباهلة ، بل يبقى الأمر بيد الله تعالى ، فمن تقدم صاحبه في الهلاك فهو المخصوم ، وهذا ما حصل مع السفير الثالث الحسين بن روح(رض) مع الشلمغاني وقد نقل ذلك السيد الشهيد الصدر (رحمه الله) عن غيبة الطوسي قائلاً : ( أنفذ محمد بن علي الشلمغاني العزاقري إلى الشيخ الحسين بن روح يسأله أن يباهله وقال أنا صاحب الرجل – يعني المهدي(ع) – وقد أمرت بإظهار العلم وقد أظهرته باطناً وظاهراً ، فباهلني !

فأنفذ إليه الشيخ (رض) في جواب ذلك : أينا تقدم صاحبه فهو المخصوم ، فتقدم العزاقري فقتل وصلب وأخذ معه أبن أبي عدن وذلك في سنة ثلاث وعشرين وثلاثمائة ، وقد أثبتت هذه المباهلة ضد مقصود الشلمغاني فإنه أراد أن يضع المجتمع بإزاء الأمر الواقع نتيجة للمباهلة ، فحصل ذلك وثبت ما هو الحق والواقع ، لكن إلى جانب الشيخ ابن روح (رض) وظهر كون الشلمغاني مخصوماً مبطلاً ) [الغيبة الصغرى:522]

فنحن لا نتعدى كلام الرسول(ص) ولا نفرض على الله تعالى ، ونسأل الله تعالى أن يعجل العذاب على الباطل في نفس المباهلة .

والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله الأئمة والمهديين ، اللهم ألعن الكاذبين ، اللهم ألعن الكاذبين ، اللهم ألعن الكاذبين .

أنصار الإمام المهدي

(مكن الله له في الأرض)

7/ صفر / 1428هـ.ق

Email: info@almahdyoon.org

أبو فرح الأنصاري
أبو فرح الأنصاري
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 508
العمر : 51
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

http://www.almehdyoon.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل ...بيان المُباهلة Empty رد: عاجل ...بيان المُباهلة

مُساهمة من طرف أبو فرح الأنصاري الأربعاء 28 فبراير 2007 - 1:04

( وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا )
أبو فرح الأنصاري
أبو فرح الأنصاري
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 508
العمر : 51
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

http://www.almehdyoon.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل ...بيان المُباهلة Empty رد: عاجل ...بيان المُباهلة

مُساهمة من طرف ام البنين الأربعاء 28 فبراير 2007 - 1:35

وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا )

ام البنين
مشترك مجتهد
مشترك مجتهد

عدد الرسائل : 56
العمر : 39
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل ...بيان المُباهلة Empty رد: عاجل ...بيان المُباهلة

مُساهمة من طرف البتول الأحد 25 مارس 2007 - 6:13

وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا )
البتول
البتول
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 212
العمر : 40
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى