منتديات أنصار الإمام المهدي ع


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات أنصار الإمام المهدي ع
منتديات أنصار الإمام المهدي ع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الى جميع متصفحي المنتدى

+2
jafar ali
أبو فرح الأنصاري
6 مشترك

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف أبو فرح الأنصاري الثلاثاء 6 فبراير 2007 - 1:39

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يرجى من جميع متصفحي المنتدى والزوار قراءة هذه النقاط قبل البدء بالأتهامات والتكذيب
فعلا من يريد أن ينقض أويهاجم دعوة يجب عليه الأطلاع بروح الموضوعية على أدلة الدعوة حتى يسجل أشكالاته عليها وعندها نحاوره ونرد عليه بما يوفقنا الله جل وعلا عليه
بسم الله الرحمان الرحيم



هذه مجموعة أدلة على أن السيد احمد الحسن هو وصي ورسول الإمام المهدي (عليه السلام) وانه اليماني الموعود والملتوي عليه من أهل النار اذكرها على عجالة :-

1. الله ( له الحمد وحده) : فنحن في زمن حيرة ولا ينكر ذلك إلا مكابر والله دليل المتحيرين ولا يرد سائله ويستجيب لمن يدعوه وليس من خلقه أن يأمر بالسؤال ويمنع العطية فيمكن لأي فرد أن يسال الله (جل جلاله ) عن حقيقة السيد احمد الحسن وسوف يبين الله له ذلك إن شاء من الطرق الغيبية التي أيدها الله في كتابه وعلى لسان أولياءه المعصومين.

2. رسول الله محمد (صلى الله عليه واله الأئمة والمهديين وسلم تسليما ) : حيث ذكر رسول الله (ص) السيد احمد في وصيته وثبت انه وصي الإمام المهدي (ع) وانه أول المؤمنين به كما كان علي (ع) وصي محمد (ص) و أول المؤمنين به ويمكن أن تقراها في غيبة للطوسي ص 150 .

3. القران الكريم : فالقران الكريم يذكر إرسال الإمام المهدي (ع) رسول قبل قيامه (ع) في عدة مواضع منها سورة الدخان .

4. فاطمة الزهراء و الأئمة الأطهار (ع): حيث بشروا عن طريق الرؤيا ، الكشف والشهود بان السيد احمد الحسن (ع) حق وكذا شهد رسول الله محمد (ص) بالطرق الغيبية مصداقا لقولهم (ع) : ( إذا رأيتمونا اجتمعنا على رجل فانهدوا إليه بالسلاح )واجتماعهم في وقت الظهور محال إلا في عالم الملكوت ( عالم الرؤيا ).

5. الإمام المهدي (ع) : فعدم تصدي الإمام المهدي (ع) لإبطال هذه القضية بعد عجز العلماء عن إبطالها دليل بأن المهدي (ع) هو القائد الحقيقي لهذه الدعوة والسيد احمد الحسن حجر بيده (ع) يدمغ به من يشاء من أعداء الله الواحد القهار .

6. المتشابهات : وهو كتاب في متشابهات القران ونحن نتحدى كل علماء الارض بأن يفندوا هذا الكتاب أو يأتوا بمثله ( قُلْ لَئِنِ اجْتَمَعَتِ الْأِنْسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَنْ يَأْتُوا بِمِثْلِ هَذَا الْقُرْآنِ لا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيراً) (الإسراء : 88 ) .

7. المناظرة: تحدى السيد احمد الحسن (ع) علماء المسلمين والنصارى واليهود بان يناظروه بكتبهم وانه اعلم من أهل التوراة بتوراتهم ومن آهل الإنجيل بإنجيلهم ومن أهل القران بقرانهم .

8. الإخبار بالمغيبات : بشهادة عشرات المؤمنين وهناك إثبات في الأقراص المصورة لمناظرة أنصار الإمام المهدي (مكن الله له في الأرض) مع مكتب السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر (عليه السلام ) في البصرة حيث أراد الشيخ اسعد البصري ممثل السيد مقتدى في البصرة آنذاك إثبات بطلان ادعاء السيد احمد الحسن (ع) بان السيد احمد الحسن (ع) اخبره بمغيبات ولم تحدث ومنها انه سيكون أحد قادة جيش الإمام المهدي (ع) مع العلم بان إخبار السيد احمد الحسن كان متحققا لان الشيخ اسعد البصري كان آنذاك قائد جيش الإمام المهدي (ع) في البصرة ، واخبارات أخرى تحققت أيضا ولزيادة الاطلاع يمكن للفرد الرجوع إلى (كرامات وغيبيات) وهو أحد إصدارات أنصار الإمام المهدي (ع) .

9. دفاع السيد احمد الحسن عن القران : وعدم دفاع أحد غيره عن القران دليل على عدم وجود من هو أهل للقران غير السيد احمد الحسن (ع) ولو كان أحد غيره من أهل القران لدافع عنه فهو الوحيد الذي استنكر في وقت الطاغية صدام تنجيسه للقران وطاردته الأجهزة الأمنية المجرمة على اثر ذلك وطالب العلماء بان يستنكروا في حينها هذا الفعل الشنيع لكنهم امتنعوا بحجة التقية ناسين أن القران هو عدل الحسين (ع) وانهم لو كانوا في زمن الحسين (ع) لما نصروه احتجاجا بالتقية ، وعلى اثر ذلك طالب بعد اعتقال صدام المجرم بإعدامه لعنه الله بتهمة تنجيس القران الكريم ولحد الآن لا يقبل أي واحد من العلماء بان يضم صوته لصوت السيد احمد الحسن بالمطالبة بإعدامه بتهمة تنجيس القران .

10. المباهلة: فقد دعى العلماء إلى المباهلة فامتنعوا كما امتنع وفد نصارى نجران عن مباهلة الرسول محمد (ص) (فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنْفُسَنَا وَأَنْفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَلْ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ) (آل عمران:61) .

11. قسم البراءة : دعى العلماء إلى قسم البراءة المقدس ولم يستجب أحد منهم .

12. العلم: فالسيد احمد الحسن(ع) مستعد للجواب عن أي سؤال في القران والتوراة والإنجيل والعقائد والفقه .

13. المعجزة: دعى العلماء إلى أن يطلبوا منه أي معجزة جاء بها الأنبياء والمرسلين من إحياء الموتى وغيرها على أن تكون بمرأى ومسمع جمع من الناس وحضور وسائل الإعلام بشرط أن يؤمنوا به إذا أتى بها ولا يقولوا عنه ساحر لان معجزات الأنبياء لا يمكن للسحرة أن يأتوا بها وسبحان الله … ما إن سمعوا بهذا الأمر إلا واتهموه بأنه ساحر عظيم !!!.

14. تمسكه بالكتاب و أهل البيت (ع) : واستدلاله بهما دون سواهما .

15. حاكمية الله: فالسيد احمد الحسن هو الوحيد الذي يدعوا الآن إلى حاكمية الله ونبذ حاكمية الشيطان (الانتخابات).

16. الجهاد: أمر السيد احمد الحسن بالجهاد الدفاعي ضد القوات المحتلة لأي بقعة من ارض الإسلام وبلا استثناء .

17. معجزة قبر الزهراء : وهو مخفي بإجماع المسلمين لا يعلم موضعه إلا الإمام المهدي فلو لم يكن السيد احمد الحسن قد التقى بالإمام المهدي (ع) فمن أين علم وأعلن بان قبر الزهراء (ع) هو بجانب قبر الإمام الحسن المجتبى (ع) .

18. الرويات : عن رسول الله واهل بيت العصمة (ع) الدالة عليه باسمه وصفته وعلاماته الفارقة ومسكنه ومن اين بداية حركنه وهي بالعشرات ان لم اقل بالمئات تجد بعضها في نهاية هذه الادلة.

19. مس القران:قال تعالى (لا يَمَسُّهُ إِلَّا الْمُطَهَّرُونَ) (الواقعة:79) فاستعداد السيد احمد للجواب عن أي سؤال في محكم و متشابهات القران وظاهره وباطنه دليل على انه رجل طاهر متصل بالامام المهدي (ع) والا فمن اين جاء بكل هذا العلم؟!!.

20. التوحيد :هدف دعوته الاعلى .

21. الحكمة: من الله والسيد احمد حكيم لم يصدر منه شيء خلاف الحكمة ولو كان من ابليس لبان السفه في كلماته وافعاله .

22. الاتهامات: سواء من المرجعيات ام من الناس فهم يتهمونه بالسحر والجنون وانه حرم الزواج وامور اخرى لم تصدر منه وهذا دليل هزيمتهم وضعفهم امام ادلة الرجل كما هزمت قريش من قبل بادلة رسول الله فاتهموه بنفس هذه الاتهامات.

23. القسم: فقد دعى العشائر العراقية لان يقسم لهم بابي الفضل العباس .

24. الاستخارة .

25. اليماني : فقد اثبت السيد احمد الحسن في بيان له بانه هو اليماني الموعود على لسان اهل البيت(ع).

26. جهة الحق:فالساحة خالية من أي جهة حق يعتد بها يمكن للمسلم ان يلتجا لها تمتلك حلا واقعيا بادلة قرانية وروائية لمشاكل العالم اجمع سوى هذا الرجل.

27. اتيانه بالمعجزة:حيث اخبر في اخر بيان 13/رجب /1425انه سياتي بمعجزة عذاب على اهل الارض وبعد فترة قليلة ضرب الارض اعصار سونامي الذي هو اشد اعصار ضرب الارض بحيث انه حرف مركز دوران الارض باكملها وكذا بالنسبة لاعصاري كاترينا الذي دمر ولاية نيواورلينز واعصار ريتا الذان ضربا امريكا فقد اخبر السيد احمد الحسن في رسالة وجهها الى الرئيس الامريكي بوش يحذره فيها بانه في حال عدم انسحاب القوات الامريكي من العراق فانه سيرمي بامريكا الى وقيد النار لانها مدفوعة الى يمينه في ملكوت السماوات وانه سيسحقها ان شاء الله كما اخبر دانيال (ع) في التوراة.

28. اسلوبه: فهو يكلم كل انسان على قدر عقله وكما وردعنهم (ع) (امرنا ان نكلم الناس على قدر عقولهم).

29. التوسم:علم مختص باهل البيت (ع) (إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآياتٍ لِلْمُتَوَسِّمِينَ) (الحجر:75) فمن اين تعلمه السيد احمد الحسن؟!!.

30. صفة صاحب هذا الامر: ورد عنهم(ع) انه يحل حلال الله ويحرم حرامه والرجل مصداق لهذا الحديث عندما حرم الربا في بيع النسيئة الذي احله العلماء وامور اخرى كثيرة لا يسعها المقام .

31. الخمس: لايقبضه السيد احمد الحسن ممن لم يؤمنوا به فلو يطلب الدنيا لقبض الخمس كما تفعل المرجعيات اليوم.

32. زمان الظهور: هو هذا الزمان الذي نعيشه ومن الثابت وجود ممهدين للامام (ع) متصلين به قبل قيامه في زمن الظهور ولا يوجد من يدعي اللقاء بالامام وبهكذا ادلة سوى السيد احمد الحسن(ع).

33. الوصاية : ان اختلاف الامم قبلنا كان في الاوصياء بعد الرسل وهذا ادعى الى معرفة وصي المهدي فان لم يكن السيد احمد هو وصي المهدي فمن هو وصي المهدي المزمع ان ياتي؟(قُلْ فَأْتُوا بِكِتَابٍ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ هُوَ أَهْدَى) (من القصص:49) .

34. الفكر والوعي: فالسيد احمد الحسن لا تعرف دعوته اغداق الاموال على متبعيها كما هو حال المرجعيات اليوم وتبتعد عن الزخرف وصور الشخصيات للدعاية لان اساسها هو الاعتمادعلىفكرالامام المهدي(ع)وعلمه الذي علمه لولده احمد الحسن .

35. بقاءه حيا: مع شدة ملاحقة القوات الكافرة له ومحاولتهم النيل منه مع الاخذ بنظر الاعتبار ان الائمة (ع) هددوا بان الله سينتقم من الكاذبين وان امرهم لا يدوم فقد ورد عن الصادق(ع) ( ان هذا الامر لا يدعيه غير صاحبه الا تبر الله عمره).

36. علم الحروف: اثبت السيد انه مرسل من الامام المهدي عن طريق علم الحروف وافحم في مناظرة كتابية عبر الانترنت احد الباحثين في هذا العلم وهو ماجد المهدي .

37. سيرته: فقد كان يسمى في الحوزة العلمية بالصادق الامين .

38. الاستضعاف: فالسيد احمد الحسن مستضعف والجهات الباقية ائمة والله يعد باستخلاف المستضعفين والذي لديه ملايين الاتباع لا تنطبق عليه الاية (وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ) (القصص:5).

39. تصحيح الاعتقاد: بدا السيد دعوته من خلال تصحيح الاعتقاد وهذا هو منهج الدعوات الالهية الذي سارت بخلافه دعوات الاصلاح اليوم وبداوا دعواتهم من خلال الفقه .

40. الحروف المقطعة :في أوائل السور بين السيد احمد الحسن تأويلها الذي عجز المسلمون على مر العصور من معرفته .

41. تحطيمه للاصنام: البشرية لا تاخذه في ذلك لومة لائم.

42. رحمته : بالفقراء والمساكين وتقديم مساعدتهم حتى على بناء الحسينيات التابعة له.

43. بياناته: فنحن نتحدى أي واحد من العلماء ان يكتب بيانا واحدا يضاهي في بلاغته واسلوبه بلاغة واسلوب السيد احمد.

44. نداءاته: فنحن نتحدى أي واحد من العلماء ان يبين معاني كلمات السيد احمد الحسن في نداءه الى بقية اعمال الحج.

45. عدم وجود الاختلاف: في قضيته ( وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلافاً كَثِيراً)(النساء: من الآية82).

46. الرؤيا : وهي تواتر حاص على ارض الواقع من مئات المؤمنين.

47. الكشف.

48 .الشهود

49 .النقر في القلب

50 .القرع في الاذن.

51.الالتقاء: لاصحاب السيد احمد الحسن مع الامام المهدي (ع)دون من سواهم.

52.اتيانه بالغريب: كالنجمة السداسية ولو كان همه ان تتبعه الناس لما اتاهم بما يجهلون .

53.عصمته: فلم يذكر أي واحد ولا حتى ذنب واحد للسيد احمد الحسن وهو امر كفيل باثبات عصمته.

54.تقاسم السيد: مع حيدر المشتت في ضريح العباس (ع) حيث اقسم السيد بانه ابن الامام المهدي (ع) وانه مرسل منه وخرج السيد احمد سالما غانما بعد القسم اما حيدر المشتت الذي ادعى زورا انه اليماني فبرغم امتناعه عن تكذيب السيد فانه اصر على ادعاءه الكاذب واقسم على ذلك فلم يخرج من باب الضريح الداخلي الا وقد بانت فيه شارة العباس(ع) حيث فقد عقله واعتدى على ضريح العباس بقدمه مما ادى الى اعتقاله من قبل امن الصحن الشريف.

55.انتقام الله : من كل من تعرض لهذه الدعوة بسوء.

56.جبرائيل (ع) : باعتباره قائد الملائكة الذي عن طريقه وصل امر الله الى الملائكة بان يروا الناس الرؤى الحقة ,

57.نجمة داوود: حيث كشف سرها و دافع عنها مع ان المسلمين يحرقونها ويدوسوها بالاقدام واوضح كلمة محمد (ص) فيها.

58.اثبات الطلبة الذين يدرسون عنده لمسائل اختلف كبار علماء الشيعة فيها كما في اثبات وجود ذرية للامام المهدي (ع) .

59.تالف اصحابه: مع انهم كانوا من اتجاهات مختلفة بل ومذاهب مختلفة (وَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ لَوْ أَنْفَقْتَ مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعاً مَا أَلَّفْتَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ إِنَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ) (لأنفال:63) .

60.مناظرة انصار الامام المهدي (ع) : للسيد السيستاني ومكتبه وافحامهم (مناظرة كتابية).

61.مناظرة انصار الامام المهدي (ع) : لمكتب السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر(عليه السلام) في بغداد وافحامهم (مناظرة مصورة ).

62.مناظرة انصار الامام المهدي (ع) : لمكتب السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر(عليه السلام) في البصرة وانسحاب مكتب السيد الشهيد في الليلة الثانية من المناظرة (مناظرة مصورة ).

63.مناظرة انصار الامام المهدي (ع) : لمكتب السيد محمود الحسني في العمارة وافحامهم (مناظرة مصورة ).

64.شرائع الاسلام : حيث علق السيد احمد واضاف وحذف على كتاب شرائع الاسلام في ثلاثة ليالي وهذا بحد ذاته معجزة لان شرائع الاسلام امتنع حتى فطاحل علماء الشيعة عن التعليق عليه من زمن بعيد فضلا عن الحذف والاضافة وبثلاثة ليالي.

65.عجز العلماء: بأجمعهم عن الرد على السيد احمد الحسن .

66.شبهة الآكل والمأكول : التي عجز العلماء عن الاجابة عنها واجاب السيد احمد الحسن عنها .

67.تفسير سورة الفاتحة: بل شيء منه انزله السيد ويمكن لطالب الحق الاطلاع عليه .

68.حماية الامام المهدي (ع): لمن في هذه الدعوة ( سِيرُوا فِيهَا لَيَالِيَ وَأَيَّاماً آمِنِينَ)(سـبأ : من الآية 18)

69.أضاءات: من دعوات المرسلين كتيبان رائعان للسيد احمد يشم القاريء لهما نفس القران وعطر النبوة المونق بالامامة .

70. غفلة عامة العلماء: والناس عن ان مفتاح قضية الامام المهدي هو قضية المهديين وبالتحديد ابنه الاول احمد.
الروايات التي ذكرت السيد احمد باسمه



· في وصية الرسول (ص) : (...ابنه (أي ابن الامام المهدي (ع))اول المهديين له ثلاثة اسامي اسم كاسمي واسم ابي عبدالله و احمد والاسم الثالث هو المهدي وهو اول المؤمنين).غيبة الطوسي ص150 ، بحار الانوار ج53 ص147،غاية المرام ج2 ص385.

· وعن امير المؤمنين (ع)عن انصار القائم (ع) : ( الا وان اولهم من البصرة …) بشارة الاسلام ص148 والسيد من البصرة.

· عن الباقر (ع) في وصف المهدي الاول :ذاك المشرب حمرة الغائر العينين المشرف الحاجبين العريض ما بين المنكبين براسه حزاز وبوجهه اثر رحم الله موسى )غيبة النعماني ص215، وهذه الاوصاف منطبقة على السيد احمد الحسن(ع).

· عن الباقر (ع) : (للقائم اسمان اسم يخفى واسم يعلن فاما الذي يخفى فاحمد واما الذي يعلن فمحمد ).كمال الدين ج2ص653ب57.

· عن الصادق (ع) في خبر طويل سمى به اصحاب القائم (ع) : ( …ومن البصرة … احمد..)بشارة الاسلام ص181.

· عن الباقر (ع) : ( إن لله كنزا بالطالقان ليس بذهب ولا فضة ،اثنا عشر الف بخراسان شعارهم (احمد احمد)..)منتخب الانوار المضيئة ص343

· عن الامام الصادق (ع) في خبر طويل (… ثم يخرج الحسني الفتى الصبيح الذي نحو الديلم يصيح بصوت له فصيح يا ال احمد (أي يا انصار احمد) اجيبوا الملهوف والمنادي من حول الضريح فتجيب كنوز الله بطالقان ,,,) إلزام الناصب ج2 ص218
والحمد لله مالك الملك
أبو فرح الأنصاري
أبو فرح الأنصاري
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 508
العمر : 52
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

http://www.almehdyoon.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف أبو فرح الأنصاري السبت 10 فبراير 2007 - 3:58

لماذا لا يعلق أصحاب الآراء والعقول الكبيرة كما يتصورون على هذا الموضوع !!!!!!!!!!!!!
أبو فرح الأنصاري
أبو فرح الأنصاري
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 508
العمر : 52
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

http://www.almehdyoon.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف أبو فرح الأنصاري الأحد 11 فبراير 2007 - 3:56

( وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مِّنْ غِلٍّ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الأَنْهَارُ وَقَالُواْ الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ لَقَدْ جَاءتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ وَنُودُواْ أَن تِلْكُمُ الْجَنَّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ) الأعراف - 43
أبو فرح الأنصاري
أبو فرح الأنصاري
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 508
العمر : 52
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

http://www.almehdyoon.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف أبو فرح الأنصاري الأحد 11 فبراير 2007 - 22:17

( وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مِّنْ غِلٍّ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الأَنْهَارُ وَقَالُواْ الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ لَقَدْ جَاءتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ وَنُودُواْ أَن تِلْكُمُ الْجَنَّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ) الأعراف - 43
أبو فرح الأنصاري
أبو فرح الأنصاري
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 508
العمر : 52
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

http://www.almehdyoon.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف أبو فرح الأنصاري الإثنين 12 فبراير 2007 - 23:07

( وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مِّنْ غِلٍّ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الأَنْهَارُ وَقَالُواْ الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ لَقَدْ جَاءتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ وَنُودُواْ أَن تِلْكُمُ الْجَنَّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ) الأعراف - 43
أبو فرح الأنصاري
أبو فرح الأنصاري
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 508
العمر : 52
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

http://www.almehdyoon.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف jafar ali الثلاثاء 13 فبراير 2007 - 7:14

بسم الله الرحمن الرحيم
هل هناك رسائل خطية بين الامام المهدي علية السلام وبين احمد الحسن
ارجو الاجابة والتوضيح.ونشر الرسائل اذا امكن.
لتكون بينة وبرهان وذات فائدة.
بسم الله الرحمن الرحيم.(قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين )
صدق الله العلي العظيم

jafar ali
مشترك جديد
مشترك جديد

عدد الرسائل : 8
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/02/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف أبو فرح الأنصاري الثلاثاء 13 فبراير 2007 - 23:12

الأخ jafar
إذا رأيت خط الأمام المهدي ستعرفه ؟؟
وهل يتكون الرسائل طريقك الوحيد للتصديق ؟؟؟
وهل روايات أهل البيت بحق السيد أحمد الحسن إلا رسائل لكم لتعرفوا أن الحق معه !!!
وكل هذه الشواهد والأدلة ....
أخي العزيز ...
حاول أن تعيد قراءة الموضوع أعلاه المتعلق الأدلة بتدبر وروية وحاول الأطلاع على الأدلة من الكتب الموجودة في الموقع , وإذا كنت في العراق فيمكنك الحصول عليها من الأنصار

أبو فرح الأنصاري
أبو فرح الأنصاري
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 508
العمر : 52
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

http://www.almehdyoon.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف أبو فرح الأنصاري الأربعاء 14 فبراير 2007 - 6:47

( وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مِّنْ غِلٍّ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الأَنْهَارُ وَقَالُواْ الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ لَقَدْ جَاءتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ وَنُودُواْ أَن تِلْكُمُ الْجَنَّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ) الأعراف - 43
أبو فرح الأنصاري
أبو فرح الأنصاري
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 508
العمر : 52
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

http://www.almehdyoon.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف أبو فرح الأنصاري الخميس 15 فبراير 2007 - 2:57

( وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مِّنْ غِلٍّ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الأَنْهَارُ وَقَالُواْ الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ لَقَدْ جَاءتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ وَنُودُواْ أَن تِلْكُمُ الْجَنَّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ) الأعراف - 43
أبو فرح الأنصاري
أبو فرح الأنصاري
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 508
العمر : 52
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

http://www.almehdyoon.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف jafar ali الخميس 15 فبراير 2007 - 6:07

الاخ ابو فرح الانصاري
1-انا لا اسكن العراق وانما في احد الدول الاجنبية.اذن ليس لي وسيلة معرفة بهذا الامر
سوى من هذا الموقع.
2-الكتب التي في الموقع لا تنفتح ليتسنا لنا قراءتها.
3-تقولون ان هناك روايات عن اهل البيت -ع-بخصوص احمد الحسن.وقد اعطو اوصافة للعامة من الناس .وعلى ما اظن ان الامام الباقر او الصادق ذكر سبعة علامات لاوصافة.
ارجو ذكر هذة الروايات مع ذكر المصدر ان امكن.
4-ذكرتم في الموضوع اعلا في الفقرة -34- الفكر والوعي....الى قولكم .(لان اساسها
هو الاعتماد على فكر الامام المهدي -ع-وعلمه الذي علمه لولده احمد الحسن.)
ارجو توضيح هذة الفقرة.وما المقصود بولدة .هل ان الامام المهدي يكون ابو احمد الحسن.
ارجو الاجابة على هذة التساؤلات. مع جزيل الشكر

jafar ali
مشترك جديد
مشترك جديد

عدد الرسائل : 8
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/02/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف ام البنين الخميس 15 فبراير 2007 - 8:04

( وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مِّنْ غِلٍّ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الأَنْهَارُ وَقَالُواْ الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ لَقَدْ جَاءتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ وَنُودُواْ أَن تِلْكُمُ الْجَنَّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ) الأعراف - 43

ام البنين
مشترك مجتهد
مشترك مجتهد

عدد الرسائل : 56
العمر : 40
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف ام البنين الخميس 15 فبراير 2007 - 8:13

وقال الباقر (ع) في وصف المهدي الأول : ( … ذاك المشرب حمرة ، الغائر العينين المشرف الحاجبين العريض ما بين المنكبين برأسه حزاز و بوجهه أثر رحم الله موسى)
وعن الإمام الباقر (ع) انه قال : ( للقائم اسمان اسم يخفى واسم يعلن فأما الذي يخفى فأحمد وأما الذي يعلن فمحمد )




ام البنين
مشترك مجتهد
مشترك مجتهد

عدد الرسائل : 56
العمر : 40
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف ام البنين الخميس 15 فبراير 2007 - 8:13

السيد احمد الحسن اليماني الموعود


س/ السيد احمد الحسن وصي ورسول الإمام المهدي (ع) : من هو اليماني وهل هناك حدود لهذه الشخصية يعرف بها صاحبها ؟ وهل هو من اليمن ؟ وهل هو معصوم بحيث لا يدخل الناس في باطل ولا يخرجهم من حق وكما ورد في الرواية عن الباقر (ع) (إن رايته راية هدى ، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه ، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار ، لأنه يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم)

ج/ بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله، يجب أولاً معرفة إن مكة من تهامة ، وتهامة من اليمن . فمحمد وال محمد (ص) كلهم يمانية فمحمد (ص) يماني وعلي (ع) يماني والإمام المهدي (ع) يماني والمهدين الإثني عشر يمانية والمهدي الأول يماني ، وهذا ما كان يعرفه العلماء العاملين الأوائل (رحمهم الله) (فَخَلَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلاةَ وَاتَّبَعُوا الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيّاً) (مريم:59) ، وقد سمى العلامة المجلسي (رحمه الله) في البحار كلام أهل البيت (ع) (بالحكمة اليمانية) راجع مقدمة البحار ج1 ص1 بل ورد هذا عن رسول الله (ص ) ، كما وسمى عبد المطلب (ع) البيت الحرام بالكعبة اليمانية راجع بحار الأنوار ج22، 51، 75 .

أما بالنسبة لحدود شخصية اليماني فقد ورد في الرواية عن الباقر(ع) ( وليس في الرايات راية أهدى من راية اليماني ، هي راية هدى ، لأنه يدعو إلى صاحبكم ، فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس وكل مسلم ، وإذا خرج اليماني فانهض إليه فإن رايته راية هدى ، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه ، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار ، لأنه يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم ) الغيبة - محمد بن ابراهيم النعماني ص 264. وفيها :-

أولاً / (لا يحل لمسلم أن يلتوي عليه فمن فعل ذلك فهو من أهل النار) : وهذا يعني أن اليماني صاحب ولاية إلهية فلا يكون شخص حجة على الناس بحيث إن إعراضهم عنه يدخلهم جهنم وإن صلوا وصاموا إلا إذا كان من خلفاء الله في أرضه وهم أصحاب الولاية الإلهية من الأنبياء والمرسلين والأئمة والمهديين.

ثانياً / (أنه يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم) : والدعوة إلى الحق والطريق المستقيم أو الصراط المستقيم تعني أن هذا الشخص لا يخطأ فيُدخل الناس في باطل أو يخرجهم من حق أي انه معصوم منصوص العصمة وبهذا المعنى يصبح لهذا القيد أو الحد فائدة في تحديد شخصية اليماني أما افتراض أي معنى آخر لهذا الكلام (يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم) فانه يجعل هذا الكلام منهم (ع) بلا فائدة فلا يكون قيداً ولا حداً لشخصية اليماني وحاشاهم (ع) من ذلك.

النتيجة مما تقدم في أولاً وثانياً إن اليماني حجة من حجج الله في أرضه ومعصوم منصوص العصمة ، وقد ثبت بالروايات المتواترة والنصوص القطعية الدلالة إن الحجج بعد الرسول محمد (ص) هم الأئمة الإثني عشر (ع) وبعدهم المهديين الإثني عشر ولا حجة لله في الأرض معصوم غيرهم وبهم تمام النعمة وكمال الدين وختم رسالات السماء

وقد مضى منهم (ع) أحد عشر إمام وبقي الإمام المهدي (ع) والإثنى عشر مهدياً ، واليماني يدعوا إلى الإمام المهدي (ع) فلابد أن يكون اليماني أول المهديين لان الأحد عشر مهدياً بعده هم من ولده (ذُرِّيَّةً بَعْضُهَا مِنْ بَعْضٍ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ) (آل عمران:34) ويأتون متأخرين عن زمن ظهور الإمام المهدي (ع) بل هم في دولة العدل الإلهي والثابت أن أول المهديين هو الموجود في زمن ظهور الإمام المهدي (ع) وهو أول المؤمنين بالإمام المهدي (ع) في بداية ظهوره وتحركه لتهيئة القاعدة للقيام كما ورد في وصية رسول الله (ص) . ومن هنا ينحصر شخص اليماني بالمهدي الأول من الإثني عشر مهدياً .

والمهدي الأول بينت روايات أهل البيت (ع) اسمه وصفاته ومسكنه بالتفصيل فاسمه احمد وكنيته عبد الله أي إسرائيل أي أن الناس يقولون عنه إسرائيلي قهراً عليهم ورغم أنوفهم وقال رسول الله (ص) ( أسمي أحمد وأنا عبد الله أسمي إسرائيل فما أمره فقد أمرني وما عناه فقد عناني) . تفسير العياشي ج 1 ص 44 ، البرهان ج 1 : 95 . البحار 7 : 178 . والمهدي الأول هو أول الثلاث مائة وثلاثة عشر وهو من البصرة وفي خده الأيمن اثر وفي رأسه حزاز وجسمه كجسم موسى بن عمران (ع) وفي ظهره ختم النبوة وفيه وصية رسول الله (ص) وهو اعلم الخلق بعد الأئمة بالقرآن والتوراة والإنجيل وعند أول ظهوره يكون شاباً قال رسول الله (ص) ( … ثم ذكر شابا فقال إذا رأيتموه فبايعوه فانه خليفة المهدي ) بشارة الإسلام ص30 (عن أبي عبد الله (ع) عن آبائه عن أمير المؤمنين (ع) قال : قال رسول الله (ص) ((في الليلة التي كانت فيها وفاته لعلي (ع) يا أبا الحسن احضر صحيفة ودواة فأملى رسول الله (ص) وصيته حتى انتهى إلى هذا الموضع فقال يا علي انه سيكون بعدي اثنا عشر إماما ومن بعدهم اثنا عشر مهدياً فأنت يا علي أول الإثني عشر إمام ،وساق الحديث إلى آن قال وليسلمها الحسن (ع)إلى ابنه م ح م د المستحفظ من آل محمد (ص) فذلك اثنا عشر إماما ثم يكون من بعده اثنا عشر مهديا فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه أول المهديين له ثلاثة أسامي اسم كاسمي واسم أبي وهو عبد الله و احمد والاسم الثالث المهدي وهو أول المؤمنين )) بحار الأنوار ج 53 ص 147 و الغيبة للطوسي ص150 ، غاية المرام ج 2 ص 241 و عن الصادق (ع) انه قال (( إن منا بعد القائم اثنا عشر مهديا من ولد الحسين (ع)) بحار الأنوار ج 53 ص148 البرهان ج3 ص310 الغيبة للطوسي ص385 ، وعن الصادق (ع) قال (إن منا بعد القائم أحد عشر مهدياً من ولد الحسين (ع) ) بحار ج53 ص145 وفي هذه الرواية القائم هو المهدي الأول وليس الإمام المهدي (ع) لان الإمام (ع) بعده إثنى عشر مهدياً ، وقال الباقر (ع) في وصف المهدي الأول : ( … ذاك المشرب حمرة ، الغائر العينين المشرف الحاجبين العريض ما بين المنكبين برأسه حزاز و بوجهه أثر رحم الله موسى) غيبة النعماني ص215 ، وعن أمير المؤمنين (ع) في خبر طويل : (( … فقال (ع) ألا وان أولهم من البصرة وأخرهم من الأبدال … )) بشارة الإسلام ص 148 ، وعن الصادق (ع) في خبر طويل سمى به أصحاب القائم (ع): (( … ومن البصرة … احمد …)) بشارة الإسلام ص 181 ، وعن الإمام الباقر (ع) انه قال : ( للقائم اسمان اسم يخفى واسم يعلن فأما الذي يخفى فأحمد وأما الذي يعلن فمحمد ) . كمال الدين ج2 ص653 ب 57واحمد هو اسم المهدي الأول ومحمد اسم الإمام المهدي (ع) كما تبين من وصية رسول الله (ص)، وعن الباقر (ع): (إن لله تعالى كنزا بالطالقان ليس بذهب ولا فضة ، اثنا عشر ألفا بخراسان شعارهم : ( أحمد أحمد ) يقودهم شاب من بني هاشم على بغلة شهباء ، عليه عصابة حمراء ، كأني أنظر إليه عابر الفرات . فإذا سمعتم بذلك فسارعوا إليه ولو حبوا على الثلج ) منتخب الأنوار المضيئة ص 343 ، واحمد هو اسم المهدي الأول ،وفي كتاب الملاحم والفتن للسيد بن طاووس الحسني ص 27:( قال أمير الغضب ليس من ذي ولا ذهو لكنهم يسمعون صوتا ما قاله إنس ولا جان بايعوا فلانا باسمه ليس من ذي ولا ذهو ولكنه خليفة يماني ) وفي الملاحم والفتن للسيد بن طاووس الحسني ص 80 : (فيجتمعون وينظرون لمن يبايعونه فبيناهم كذلك إذا سمعوا صوتا ما قال إنس ولا جان بايعوا فلانا باسمه ليس من ذي ولا ذه ولكنه خليفة يماني) وروى الشيخ علي الكوراني في كتاب معجم أحاديث الإمام المهدي (ع) ج 1 ص 299 (ما المهدي إلا من قريش ، وما الخلافة إلا فيهم غير أن له أصلا ونسبا في اليمن) .وبما أن المهدي الأول من ذرية الإمام المهدي (ع) فلابد أن يكون مقطوع النسب لان ذرية الإمام المهدي (ع) مجهولون ،وهذه الصفات هي صفات اليماني المنصور وصفات المهدي الأول لأنه شخص واحد كما تبين مما سبق.

وان أردت المزيد فأقول إن اليماني ممهد في زمن الظهور المقدس ومن الثلاث مائة وثلاث عشر ويسلم الراية للإمام المهدي ، والمهدي الأول أيضاً موجود في زمن الظهور المقدس وأول مؤمن بالإمام المهدي (ع) في بداية ظهوره وقبل قيامه ، فلا بد أن يكون أحدهما حجة على الآخر وبما أن الأئمة والمهديين حجج الله على جميع الخلق والمهدي الأول منهم فهو حجة على اليماني إذا لم يكونا شخص واحد وبالتالي يكون المهدي الأول هو قائد ثورة التمهيد فيصبح دور اليماني ثانوي بل مساعد للقائد وهذا غير صحيح لان اليماني هو الممهد الرئيسي وقائد حركة الظهور المقدس ، فتحتم أن يكون المهدي الأول هو اليماني واليماني هو المهدي الأول ، وبهذا يكون اليماني ( اسمه احمد ومن البصرة وفي خده الأيمن اثر وفي بداية ظهوره يكون شاباً وفي رأسه حزاز واعلم الناس بالقران وبالتوراة والإنجيل بعد الأئمة ومقطوع النسب ويلقب بالمهدي وهو إمام مفترض الطاعة من الله ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه فمن فعل ذلك فهو من أهل النار ويدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم ويدعو إلى الإمام المهدي (ع) و …و… وكل ما ورد من أوصاف المهدي الأول في روايات محمد وال محمد (ع) فراجع الروايات في كتاب غيبة النعماني وغيبة الطوسي وإكمال الدين والبحار ج 52 ج53 ، وغيرها من كتب الحديث .

ويبقى إن كل اتباع اليماني من الثلاث مائة والثلاثة عشر أصحاب الإمام (ع) هم يمانيون باعتبار انتسابهم لقائدِهم اليماني ، ومنهم يماني صنعاء ويماني العراق . (كَلاَّ وَ الْقَمَرِ * وَ اللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ * وَ الصُّبْحِ إِذا أَسْفَرَ * إِنَّها لإَِحْدَى الْكُبَرِ * نَذِيراً لِلْبَشَرِ * لِمَنْ شاءَ مِنْكُمْ أَنْ يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ * كُلُّ نَفْسٍ بِما كَسَبَتْ رَهِينَةٌ * إِلاَّ أَصْحابَ الْيَمِينِ * فِي جَنَّاتٍ يَتَساءَلُونَ * عَنِ الْمُجْرِمِينَ * ما سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ * قالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ * وَ لَمْ نَكُ نُطْعِمُ الْمِسْكِينَ * وَ كُنَّا نَخُوضُ مَعَ الْخائِضِينَ * وَ كُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ * حَتَّى أَتانَا الْيَقِينُ * فَما تَنْفَعُهُمْ شَفاعَةُ الشَّافِعِينَ * فَما لَهُمْ عَنِ التَّذْكِرَةِ مُعْرِضِينَ * كَأَنَّهُمْ حُمُرٌ مُسْتَنْفِرَةٌ *فَرَّتْ مِنْ قَسْوَرَةٍ * بَلْ يُرِيدُ كُلُّ امْرِئٍ مِنْهُمْ أَنْ يُؤْتى صُحُفاً مُنَشَّرَةً * كَلاَّ بَلْ لا يَخافُونَ الآْخِرَةَ * كَلاَّ إِنَّهُ تَذْكِرَةٌ * فَمَنْ شاءَ ذَكَرَهُ * وَ ما يَذْكُرُونَ إِلاَّ أَنْ يَشاءَ اللَّهُ هُوَ أَهْلُ التَّقْوى وَ أَهْلُ الْمَغْفِرَةِ ) المدثر ، والقمر الوصي والليل دولة الظالمين والصبح فجر الإمام المهدي (ع) وبداية ظهوره بوصيه كبداية شروق الشمس لأنه هو الشمس ، (إِنَّها لإَِحْدَى الْكُبَرِ ) أي القيامة الصغرى والوقعات الإلهية الكبرى ثلاث هي القيامة الصغرى والرجعة والقيامة الكبرى ،( نَذِيراً لِلْبَشَرِ ) أي منذر وهو الوصي والمهدي الأول ( اليماني) يرسله الإمام المهدي (ع) بشيراً ونذيرا بين يدي عذاب شديد ليتقدم من شاء أن يتقدم ويتأخر من شاء أن يتأخر عن ركب الإمام المهدي (ع) ، (كُلُّ نَفْسٍ بِما كَسَبَتْ رَهِينَةٌ ) وهذا واضح فكل إنسان يحاسب على عمله ( إِلاَّ أَصْحابَ الْيَمِينِ ) وهؤلاء مستثنون من الحساب وهم المقربون وهم أصحاب اليماني الثلاث مائة وثلاثة عشر أصحاب الإمام المهدي (ع)يدخلون الجنة بغير حساب ، قال تعالى (فَأَمَّا إِنْ كَانَ مِنَ الْمُقَرَّبِينَ * فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّتُ نَعِيمٍ) (الواقعة:88-89) ، (فِي جَنَّاتٍ يَتَساءَلُونَ * عَنِ الْمُجْرِمِينَ * ما سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ * قالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ ) أي لم نك من الموالين لولي الله وخليفته ووصي الإمام المهدي (ع) والمهدي الأول (اليماني الموعود )، فاليماني (لا يحل لمسلم أن يلتوي عليه فمن فعل ذلك فهو من أهل النار) فحسبي الله ونعم الوكيل لقد ابتلي أمير المؤمنين علي (ع) بمعاوية بن هند (لع) وجاءه بقوم لا يفرقون بين الناقة والجمل ، وقد ابتليت اليوم كما ابتلي أبي علي بن ابي طالب (ع) ولكن بسبعين معاوية (لع) ويتبعهم قوم لا يفرقون بين الناقة والجمل ، والله المستعان على ما يصفون .

احمد الحسن
وصي ورسول الإمام المهدي (ع)
21/ربيع الثاني /1426 هـ. ق


والله ما أبقى رسول الله (ص) وآبائي الأئمة (ع) شيء من أمري إلا بينوه ، فوصفوني بدقة وسموني وبينوا مسكني فلم يبقى لبس في أمري ولا شبهة في حالي بعد هذا البيان وأمري أبين من شمس في رابعة النهار وأني أول المهديين واليماني الموعود

ام البنين
مشترك مجتهد
مشترك مجتهد

عدد الرسائل : 56
العمر : 40
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف ام البنين الخميس 15 فبراير 2007 - 8:17

jafar ali كتب:الاخ ابو فرح الانصاري
1-انا لا اسكن العراق وانما في احد الدول الاجنبية.اذن ليس لي وسيلة معرفة بهذا الامر
سوى من هذا الموقع.
2-الكتب التي في الموقع لا تنفتح ليتسنا لنا قراءتها.
3-تقولون ان هناك روايات عن اهل البيت -ع-بخصوص احمد الحسن.وقد اعطو اوصافة للعامة من الناس .وعلى ما اظن ان الامام الباقر او الصادق ذكر سبعة علامات لاوصافة.
ارجو ذكر هذة الروايات مع ذكر المصدر ان امكن.
4-ذكرتم في الموضوع اعلا في الفقرة -34- الفكر والوعي....الى قولكم .(لان اساسها
هو الاعتماد على فكر الامام المهدي -ع-وعلمه الذي علمه لولده احمد الحسن.)
ارجو توضيح هذة الفقرة.وما المقصود بولدة .هل ان الامام المهدي يكون ابو احمد الحسن.
ارجو الاجابة على هذة التساؤلات. مع جزيل الشكر



هذة بعض الروايات و اتمنا من الاخوان الاجابة علي الاسالة التالية

ام البنين
مشترك مجتهد
مشترك مجتهد

عدد الرسائل : 56
العمر : 40
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف البتول الجمعة 16 فبراير 2007 - 19:58

وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مِّنْ غِلٍّ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الأَنْهَارُ وَقَالُواْ الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ لَقَدْ جَاءتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ وَنُودُواْ أَن تِلْكُمُ الْجَنَّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ) الأعراف - 43
البتول
البتول
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 212
العمر : 40
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف البتول الجمعة 16 فبراير 2007 - 20:13

jafar ali كتب:الاخ ابو فرح الانصاري
1-انا لا اسكن العراق وانما في احد الدول الاجنبية.اذن ليس لي وسيلة معرفة بهذا الامر
سوى من هذا الموقع.
2-الكتب التي في الموقع لا تنفتح ليتسنا لنا قراءتها.
3-تقولون ان هناك روايات عن اهل البيت -ع-بخصوص احمد الحسن.وقد اعطو اوصافة للعامة من الناس .وعلى ما اظن ان الامام الباقر او الصادق ذكر سبعة علامات لاوصافة.
ارجو ذكر هذة الروايات مع ذكر المصدر ان امكن.
4-ذكرتم في الموضوع اعلا في الفقرة -34- الفكر والوعي....الى قولكم .(لان اساسها
هو الاعتماد على فكر الامام المهدي -ع-وعلمه الذي علمه لولده احمد الحسن.)
ارجو توضيح هذة الفقرة.وما المقصود بولدة .هل ان الامام المهدي يكون ابو احمد الحسن.
ارجو الاجابة على هذة التساؤلات. مع جزيل الشكر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن السيد أحمد الحسن هو رسول الإمام المهدي محمد بن الحسن عليهما السلام الى الناس كافة وكذلك هو أول أوصياء المهدي الإثنا عشر بعد وفاته عليه السلام كما جاء في الخبر أن بعد المهدي إثنى عشر مهديا وإن السيد أحمد الحسن هو من ذرية الإمام المهدي عليه السلام أي أن الإمام المهدي هو جده ويصح القول أن السيد أحمد الحسن هو ابن الإمام المهدي أي من نسل الإمام المهدي وأن أجداد السيد أحمد الحسن بينه وبين الإمام المهدي كلهم ليسوا على قيد الحياة إلا الإمام محمد بن الحسن نفسه -مكن الله له في أرضه -

كما يقال لمن ينتسب لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنه ابنه.

كما أن الإمام المهدي عليه السلام مرارا يتلفظ بكلمة - بُـني – عند حديثه مع السيد أحمد الحسن كما ورد في أحد البيانات حيث ورد – بني فديتك عجّـل -

يمكنك البحث عنها في شريط البحث.

وهو أول المهديين وهو أول المؤمنين بدعوة الإمام المهدي (ع)



أنصار الإمام المهدي

مكن الله له في الأرض
البتول
البتول
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 212
العمر : 40
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف أبو فرح الأنصاري الإثنين 19 فبراير 2007 - 0:01

الأخ ( Jafar Ali ) أرجو ان ترسل لنا بريدك الألكتروني ليتسنى لنا تلبية طلبك بأرسال كتب وبيانات السيد أحمد الحسن اليماني الموعود وكتب وبيانات أنصاره وستجد فيها بالتفصيل ما يجيب على كل أسألتك .
أبو فرح الأنصاري
أبو فرح الأنصاري
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 508
العمر : 52
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

http://www.almehdyoon.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف jafar ali الثلاثاء 20 فبراير 2007 - 2:14

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين .والصلاة والسلام على اشرف الخلق اجمعين محمد وآله الطاهرين.
وبعد..
الاخ (ابو فرح الأنصاري)
ارسل لك بريدي الألكتروني مع فائق التقدير.
jafar11a@yahoo.com

jafar ali
مشترك جديد
مشترك جديد

عدد الرسائل : 8
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/02/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف أبو فرح الأنصاري الثلاثاء 20 فبراير 2007 - 2:38

شكراً لك أخي العزيز Jafar وسأحاول ان ارسل لك أصدارت السيد أحمد الحسن يماني آل محمد وأصدارات أنصاره والبيانات , ولكن لي رجاء:
أن تقرأها بتدبر وأن تكون باحث عن الحقيقة لا متتبع زلات وان يكون الله جل وعلا ثقتك ورجاؤك وأن تقرأ وأنت متجرد من كل ما يبعدك عن الله تعالى سائلاً إياه أن يريك الحق حقاً فتتبعه ويريك الباطل باطلاً فتجتنبه وأعرف أن هذه الدعوة المباركة دعوة أستنصار لمولانا أرواحنا وأرواح العالمين له الفدا والوقا أمام زماننا الأمام المهدي ( مكن الله له في الأرض )
وستجد أن الشياطين يحاولون ثنيك في البحث فأستعذ بالله العلي القدير منهم وتوسل لله بأحب خلقه لديه فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها فهي دعوتهم وقضيتهم وحاشاهم أن يردوك خائباً.

جعلك الله وإيانا من خيرة جنود خليفة الله في أرضه الأمام المهدي روحي فداه
أبو فرح الأنصاري
أبو فرح الأنصاري
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 508
العمر : 52
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

http://www.almehdyoon.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف jafar ali الخميس 22 فبراير 2007 - 6:19

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ العزيز ابو فرح الأنصاري
الى ان تصل الاصدارات.هناك بعض الأسئلة ارجو الاجابة عليها....
ذكرتم علامات رسول الامام المهدي -ع-
1-في خدة الايمن اثر.
2-في رأسة حزاز. 3-جسمة كجسم موسى بن عمران-ع-.
4-في ظهره ختم النبوه.
السؤل من يثبت ان هذة العلامات موجودة في شخص احمد الحسن,علما ان حديث الرسول-ص-
يقول ..(اذا رأيتموه فبايعوه فأنه خليفة المهدي-ع-)والمقصود هنا رؤية بصرليست رؤية بصيرة
ارجو توضيح ذلك.
السؤل الثاني..ما هو موقف احمد الحسن من قائد وجماعة جند السماء. ارجو تبيان ذلك .
اخي العزيز انا اطلب الحقيقة لا غير .اخيرا تقبل خالص التحية والسلام .

jafar ali
مشترك جديد
مشترك جديد

عدد الرسائل : 8
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/02/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف أبو فرح الأنصاري السبت 24 فبراير 2007 - 5:43

السلام عليكم
لقد قمنا بأرسال مجموعة من الأصدارات على بريدك الألكتروني وأي طلب نحن حاظرون لخدمتك
أبو فرح الأنصاري
أبو فرح الأنصاري
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 508
العمر : 52
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

http://www.almehdyoon.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف jafar ali الأحد 25 فبراير 2007 - 5:23

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ ابو فرح الأنصاري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اشكرك على هذة الكلمات المعبرة والصادقة.
اما بخصوص الاصدارات التي ارسلتها على بريدي ,مع الاسف لم تفتح كي
استطيع قراءتها.فلا اعرف السبب من جهازي او هناك سبب آخر.
اخي العزيز.ارجو الاجابة على تساؤلاتي السابقة بتاريخ 22-2 ان امكن.
تقبل خالص تحياتي وتقديري لشخصكم الكريم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

jafar ali
مشترك جديد
مشترك جديد

عدد الرسائل : 8
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/02/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف أبو فرح الأنصاري الأحد 25 فبراير 2007 - 7:06

السلام عليكم
أخي العزيز ( Jafar )
أعتذر على تقصيرينا بحقك بعدم أجابتنا السريعة على أسئلتك السابقة
وأقول لك أخي العزيز :
- كل من تشرف بلقاء السيد أحمد الحسن ( ع ) قد رأى العلامات الفارقة في جسده الشريف والتي ذكرها اهل البيت والتي لم تبق أمامهم سوى التصديق بأحقية الرجل وتحقق البشارة بشخصه سلام الله عليه بل اكثر من ذلك , والله اخي العزيز كل من يراه يقف امام شخص لا يمكن القول إلا أنه رجل من اهل البيت ويشغلك سيماه ووقاره وسكينته عن التفكير بأي شيء سوى أن الرجل من المعصومين وهذه ليست مبالغة بل أقل ما يقال عنه فضلاً عمن رآه في الرؤية الملكوتية بمفرده أو مع الأمام المهدي سلام الله عليهما فالكثير من المؤمنين قد رأوا رؤى وكشوفات بالمعصومين وهم يشيرون للسيد احمد الحسن عليه السلام بأنه اليماني الموعود وأنه أول المهديين , وأعلم اخي العزيز أن طريق الغيب قد كشف للمؤمنين شخص السيد سلام الله عليه وأنه صاحب راية الحق في هذا العصر لذلك عمد علماء وفقهاء آخر الزمان الى سد أبواب التصديق بالرؤى والكشوفات وحسبك فتاواهم المضلة عن طريق الحق بهذا الصدد دليلاً على هزيمتهم أمام ادلة الرجل وأتباعهم لأهوائهم ( وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ) , فالدليل الغيبي يعتبر أكبر دليل أمام هؤلاء لأنه في منأى عن تدخل الشيطان والجن لأن عالم الملكوت مسدود أمام ابليس وأعوانه فلا يستطيع التدخل فيه فما كان من فقهاء آخر الزمان إلا تكذيب دليل الرؤية ومخالفتهم الصريحة لروايات أهل البيت في هذا الأمر والتي نكروها جملةً وتفصيلا أما أن ينكروها كلياً أو يؤلوها بشكل يحرفها عن مصداقها الحقيقي أو يعتبروها روايات ضعيفة ساقطة حتى لا تجد أمامك سوى أتباعهم بغير هدى ولا دليل ( فَلَا تَعْجَلْ عَلَيْهِمْ إِنَّمَا نَعُدُّ لَهُمْ عَدًّا ) .
- موقفه من راية ( قاضي السماء ) موقف لا يحتاج الى توضيح فهذه الراية راية ضلال وهي دعوة ولدت ميتة عقائدياً فليس هناك ما يدعمها في روايات اهل البيت وهي دعوة وراية منحرفة حاولوا بها ضرب قضية يماني آل محمد عليهم السلام وقد رأيت ما آل أليه ( ذَلِكَ جَزَاؤُهُمْ جَهَنَّمُ بِمَا كَفَرُوا وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَرُسُلِي هُزُوًا ).وتذكر أن هذا العصر عصر فتن وأختبارات وتمحيص فتمسك بالله في كل لحظة وأبحث عن سفينة محمد وآل محمد وألتجأ لهم ليدلوك عليها .

( وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَن يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءهُمُ الْهُدَى وَيَسْتَغْفِرُوا رَبَّهُمْ إِلَّا أَن تَأْتِيَهُمْ سُنَّةُ الْأَوَّلِينَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ قُبُلًا )
أبو فرح الأنصاري
أبو فرح الأنصاري
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 508
العمر : 52
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

http://www.almehdyoon.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف أبو فرح الأنصاري الأحد 25 فبراير 2007 - 7:10

بعون الله جل وعلا سأحاول ارسال الأصدارات مرة اخرى .
أبو فرح الأنصاري
أبو فرح الأنصاري
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 508
العمر : 52
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

http://www.almehdyoon.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى جميع متصفحي المنتدى Empty رد: الى جميع متصفحي المنتدى

مُساهمة من طرف أبو فرح الأنصاري الخميس 1 مارس 2007 - 4:13

( وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مِّنْ غِلٍّ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الأَنْهَارُ وَقَالُواْ الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ لَقَدْ جَاءتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ وَنُودُواْ أَن تِلْكُمُ الْجَنَّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ) الأعراف - 43
أبو فرح الأنصاري
أبو فرح الأنصاري
مشرف منتدى
مشرف منتدى

عدد الرسائل : 508
العمر : 52
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

http://www.almehdyoon.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى