منتديات أنصار الإمام المهدي ع


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات أنصار الإمام المهدي ع
منتديات أنصار الإمام المهدي ع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!!

+3
ابو طالب
عبدالله المحمدي
سيف اليماني
7 مشترك

اذهب الى الأسفل

محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!! Empty محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!!

مُساهمة من طرف سيف اليماني الأربعاء 11 يونيو 2008 - 11:10


بسم الله الرحمن الرحيم
محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر!!!


لا يخفى أن من أقبح الأمراض النفسية هي الحسد وحب النفس على حساب الآخرين وتجاوز الدين والأخلاق والإنسانية في سبيل تحقيق ما تصبو إليه النفس الأمارة بالسوء، ومن المؤسف جداً أن نرى شخصاً ينسلخ عن كل مراتب الإنصاف ويمسي وحشاً كاسراً ليس له هم سوى إشباع بطنه وإرضاء نفسه المنحطة فتراه يرى أسوء أفعاله حسنات ويرى أفضل حسنات غيره سيئات !!!

ومحمود الصرخي تجلت به هذه الصفة الذميمة حتى صار عبارة عن أنانية منقطعة النظير، فقد اخذ الحسد والأنانية بكل مجامع قلبه حتى أعمى بصره وبصيرته عن كل ما سواه فأمسى مهووساً لا يحسن سوى النيل من كل أحد يراه الصرخي انه أفضل منه وتشويه سمعته وبأسلوب ينأى عنه من يمتلك ذرة من إنسانية فضلا عن الدين والأخلاق !!!

ومن الملفت للنظر جداً هو عداءه للسيد مقتدى الصدر فهو وخصوصاً في الفترة الأخيرة جند قطيعاً من الكلاب المسعورة لهتك حرمات كل من يعتبره نداً له في الساحة، فالصرخي من أجل أن يكون الوريث الوحيد للشهيد الصدر ( رحمه الله ) وبما انه فشل في ذلك فشلاً ذريعاً وفتق فتوقاً رتقها بأوسع منها فتيقن أن لا سبيل له في تحقيق مراميه الأنانية غير محاولة تسقيط أنداده وبغض النظر عن وسيلة التسقيط أي بغض النظر عن أن يكون الأسلوب شريفاً أو وضيعاً منحطاً !!!

فالصرخي يحمل في صدره حقداً هائلاً للسيد مقتدى الصدر لا لشيء إلا لأنه يعتبره نداً له وعائقاً أمامه في طريق الاستحواذ على أتباع الشهيد الصدر ( رحمه الله تعالى ) والانفراد في كونه البطل الوحيد الذي ينبغي أن تلتف حوله الناس وتهتف باسمه ، نعم تلك البطولة المزيفة التي تشدق بها الكثير ولكنهم يبغونها بلا مهر بل يسْتجْدون المهر منها ويتخذونها سُلماً ليصعدوا عليها رغم أنهم ليسوا من أهلها ، فهم يعملون عمل الجبناء ويطمعون في المدح والإطراء، لا شجاعة فيخوضون بها الشدائد والحروب ولا قناعة فيقفون عند قدرهم ويلزمون حدهم ، فهم أحق بالبيوت من رباتها وتجد الهزيمة في قلوبهم إن فقدتها !!!

فترى الصرخي التزم السكوت المريب كأمثاله عندما نشبت الحرب بين السيد مقتدى الصدر وبين قوات الاحتلال المشئوم، بل إن وكلاءه صرحوا بتهجمهم على مقتدى الصدر وان حربه غير شرعية ... لماذا ؟؟ لأنه غير منطوي تحت البطل المنزوي في خدره محمود الصرخي !!!

في حين أن محمود الصرخي قد بالغ في مدح مقاومة الفلوجة وكاد يسيل لعابه من شدة الكلمات المعسولة ووصفهم بالتضحية والرجولة ! بل تجد الصرخي يتنغم مغازلاً دولة الزوراء العميلة ويشد على يدها في القضاء على المقاومين للاحتلال وبدون استثناء حتى وصل الأمر إلى قتل آلاف من الرجال والنساء والأطفال وطبعا بمشاركة ومساندة قوات الاحتلال أو كما يسمونها ( القوات الصديقة ) ... ( كبرت كلمة تخرج من أفواههم ) !!!

والحقارة العظمى ما قام به أتباع الصرخي بإقرار وتأييد الصرخي نفسه حيث ملئوا مركزهم الإعلامي من السب والشتم وأقذر الألفاظ بحق السيد مقتدى الصدر بل وصل الأمر إلى عمل صور مخزية جدا حيث يضعون الرأس على جسد حيوان كالحمار أو الكلب !!!

وفي الحقيقة عندما رأيت ذلك صُدمت وكدت لا اصدق ما تراه عيناي وقلت في نفسي هل من الممكن أن يصل الإنسان إلى هذا المستوى من الانحطاط والتسافل والقذارة ؟؟!!

وهذه الفترة كانت مزامنة لـ ( صولة العرجان ) التي قام بها ثور البيت الأبيض ( المالكي ) فتجد الصرخية يفتخرون وبلا حياء بما يصنعه الهالكي في البصرة وبغداد وبمساندة قوات الاحتلال بأتباع التيار الصدري وأنا أجزم بأن الصرخي وأتباعه لو كانت عندهم ذرة غيرة على أعراضهم لما تفوهوا بهكذا كلام رغم أنهم يعلمون بانتهاك الأعراض على أيدي الجيش اللاعراقي جنباً إلى جنب مع الاحتلال الكافر !!!

ولنفرض أن الصرخي وأتباعه يعتبرون أن مقتدى الصدر عدواً لهم – رغم أني لم اسمع في يوم من الأيام أن السيد مقتدى تكلم على الصرخي – ولكن لنفرض ذلك فأين هو الورع وأين شرف الخصومة الذي هو ديدن الأحرار ؟؟!!

فالصرخي وأتباعه عندهم عداء لشرف الخصومة وبصورة منقطعة النظير ويمثلون الخسة على أعلى المستويات !!!

وللعلم أنا ليس من أتباع مقتدى الصدر ولا أقول أن كل أفعاله وأقواله صحيحة وصائبة ، ولكن الإنصاف والورع والأخلاق يحتم علينا الإنصاف وان لا نصادر حسنات شخص ما لأنه يقترف سيئة أو سيئات فالعصمة لأهلها وان كان هناك خطأ معين فلابد أن يعارض بأسلوب علمي أخلاقي منصف.

ولكن هو الأنانية الحسد والحقد الذي يغلي في صدر الصرخي كالمرجل وما إن وجد له فرصة حتى صب جام غضبه على السيد مقتدى الصدر عن طريق قطيع من كلاب سائبة من أتباعه الذين هم على شاكلته!!!

فالسيد مقتدى الصدر يمثل عقدة مستعصية أمام الصرخي في استغلال سمعة الشهيد الصدر لكسب اكبر عدد ممكن من أتباعه، ولم يجرؤ أن يصرح بها لأنه كان يخشى من سطوة أتباع السيد مقتدى وأما الآن فهو يتصور انه أمن من ذلك بسبب ما فعله الهالكي من تقتيل وتشريد لأتباع السيد مقتدى وطبعاً موقف الصرخي هذا يمثل قمة الجبن والخسة إلى أبعد الحدود !!!

كتبت ما كتبت لأبين أن محمود الصرخي منعدم الضمير وهو ظهير للفاسقين والكافرين وعدو لكل من يسعى لجهاد المحتلين وعملائهم الفاسقين المارقين عن الدين، وانه لا يرى سوى نفسه التي ملئها الحسد والحقد وهو كما يقول المثل الشعبي : ( لا خير فيه ودخانه يعمي العيون ) !!!

والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله الأئمة والمهديين ولعنة الله على أعدائهم إلى يوم الدين وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين.
سيف اليماني
سيف اليماني
مشترك مجتهد
مشترك مجتهد

عدد الرسائل : 124
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!! Empty رد: محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!!

مُساهمة من طرف عبدالله المحمدي الأربعاء 11 يونيو 2008 - 21:09

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله الأئمة والمهديين ولعنة الله على أعدائهم إلى يوم الدين وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين
عبدالله المحمدي
عبدالله المحمدي
مشترك مجتهد
مشترك مجتهد

عدد الرسائل : 95
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!! Empty رد: محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!!

مُساهمة من طرف سيف اليماني الخميس 12 يونيو 2008 - 13:20

خيــــــــــــــــــــــــر انشاء اللــــــــــــــــــــــــه
سيف اليماني
سيف اليماني
مشترك مجتهد
مشترك مجتهد

عدد الرسائل : 124
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!! Empty رد: محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!!

مُساهمة من طرف ابو طالب الخميس 12 يونيو 2008 - 13:45

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
وفقك الله يا سيف اليماني لقد فضحتم الصرخي على رؤوس الاشهاد وكشفتم حقدة الشيطان على كل شي فيه شرف وغيرة ... لانه فاقد لهذه الاخلاق وحاسد لاي انسان يتمتع بها ...عاشت السواعد اليمانية

ابو طالب
مشترك جديد
مشترك جديد

عدد الرسائل : 13
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!! Empty رد: محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!!

مُساهمة من طرف وحشة الطريق الجمعة 13 يونيو 2008 - 8:31

الى الموعود


بسمه تعالى
الاخ العزيز سيف اليماني السيد الحسني حرم السب والشتم على العلماء وامر الناس عموما واتباعه خصوصا باتباع الدليل العلمي والاخلاقي وهذه الصفه المميزه لقظيته المباركه منذ اليوم الاول لها اما الذين يرون عكس ذلك لعل غشاوة على اعينهم وحقدا في قلوبهم




سبحان الله كانك حالم او انك اتيت من عالم اخر هل اذكرك بالسباب والشتائم والالفاظ الفاحشه التي تخجل من قولها اسقط الساقطات هل اذكرك بالاعتداء على شرف واعراض الاخرين والتشهير بها هل اذكرك بالبذيء ابو هادي وخاطبه الصرخي تشجيعا له وسماه ولدنا هل اذكرك بالمنتديات واعتدائكم على كل قيمة اخلاقية هل اذكرك بالافتراءات والوثائق المدعاة التي فضحناكم بها وبينا للناس من اي طينة انتم وهل وهل وهل........ ؟ والله لو اردت ان اعدها لما استطعت لكثرتها فمن هو المغشي على عينيه الا تنتبه واي قضية مباركة للصرخي غير الاعتداء على الناس والتشهير وبهم والاعتداء عليهم واي دليل علمي واخلاقي عندكم فلقد طردتكم كثير من المنتديات لبذائتكم وكل هذا بعلم الصرخي نفسه والان اتيت وبالتاكيد بعلمه لتحاول ان تصلح بطريقة سمجة ماافسدتم فاستغفرورا ربكم وتوبوا وكفروا عن خطاياكم بالاعتذار وعندها لعل الله يغفر لكم .



وانت يااخي سيف لم نستفد من كلامك ولاكلمه وانه كلام غير صحيح جماة وتفصيلا فانت لم تقدم لنا الدليل على ان السيد الحسني عنده عقده من السيد مقتدى فانت دخلت على قلب السيد بدون اذن شرعي الا اللهم انت علام الغيوب واتحداك اذا اتيت بكلام من السيد يمس فيه شخص السيد مقتدى وواضح من لهجتك انك تريد خلط الاوراق بين انصار سيد مقتدى والسيد الحسني






هل تريدنا ان ننسخ لكم ماكتبتم حول اتباع السيد مقتدى والسيد نفسه في منتدياتكم فوالله ماابقيت عيبا الا وفعلتموه





لكنك واهم لان اتباع السيد الحسني عقلاء ومتفهمون اكثر من غيرهم لان اتبعوا مرجعا عالما ورعا لاتاخذه في الله لومة لائم









سبحان الله وتتهمنا بالوهم فترموننا بعاركم وتنسلون هل ديدن العقلاء المتفهمون السباب والقذف والبذاءة فاي عقل واي تفهم واي مرجعية واي عالم واي ورع هذا الذي تتحدث عنه فهل اريك سب مرجعكم وشتمه واعتداؤه على الناس وهل اريك بهتانكم وافتراءاتكم وقذفكم بدون دليل فاين الورع في هذا الا اذا كان لكم تعريفا للورع غير الذي نعرف ؟





واعلم اخي سيف ان السيد الحسني هو الوحيد الذي اعتبر قتلى معارك النجف شهداء بعد ان سكت كل المراجع بما فيهم من يرجع اليه سيد مقتدى







اذا كان كذلك فلماذا تشمتون بهم ايام قتالهم في البصرة وتتهجمون عليهم ثم لماذا لم نسمع بيانا للصرخي حول مقاومة الاحتلال اذا كان يعتبر الذي يقتل في مواجهتهم شهيدا ؟

ثم من تقصد بالمراجع الذين سكتوا وهل انتم تستنكرون سكوتهم ام ماذا ارجو ان يكون ردا واضحا فاما ان يكون السكوت باطل وانتم لم تسكتوا كما تدعوا واعتبرتوهم شهداء واما ان الصرخي كان متوهما بقوله فالساكت عن الحق شيطانا اخرس . ومن هذا الذي يرجع له السيد مقتدى وسكت ؟ .





ولو كنت يااخي سيف تريد الحق ونصرته لكتبت عمن سبب في هلاك الامه ومن تصدى وهو لس اهلا للمرجعيه







اريد منك جوابا للسؤال الذي حيرني من تقصد بهذا الذي تصدى للمرجعيةوهو ليس اهلا لها وكان سببا في هلاك الامة ؟ هل بامكانك ان تجيبني بدون لف ودوران !!!!







وانا انصحك بقراءه الاشياء قراءه علميه وابتعد عن المسميات ولا تتعصب لاي جهه وبامكانك قراءة السلسله الذهبيه والتي فيها دفع كل الشبهات







اذا كنت انت قد اطلعت على اسلسلة الذهبية ومقتنع بها فهاتها على شكل مقاطع لنتناقش فيها وسوف نبين لك ضحالتها وانت المطالب بعد التعصب للاسماء والمسميات وان تقرا الاشياء بصورة علمية .



واما ماحصل من ....... العصمه ورسول الامام فهو بطلب من انصاره فهم ارادوها مباهله وادعوا ان صاحبهم امام مرسل للناس كافه وهو سيد جليل وعرفاني وله شارات ومعاجز وبعد ان وصل النقاش العلمي الى طريق مسدود لاتفيد الكلمه فيه




الا لعنة الله على كل افاك اثيم عتل بعد ذلك زنيم , متى طلبوا الانصار ذلك ؟ ان طلب المباهلة جاء من السيد احمد الحسن عليه السلام نفسه للمراجع وزعماء الطوائف بالطريقة الواردة عن اهل البيت والمباهلة لها شروط وظوابط فليس كل من لعن الامام علي عليه السلام في ايام الامويين لعنهم الله كان قد باهل عليا ولقد سب الامام علي على المنابر ثمانون عاما فهل سمعت انهم اصابتهم شارة او شيء من هذا القبيل وكذلك بقية الائمة ومنهم الامام الحسين وقتله والامام زين العابديين وتقيده ووو... فهل بينت شارتهم عليهم السلام مباشرة وبفعل غيبي ام ان المختارعليه السلام قد اخذ بحقهم بالطرق الطبيعية هذا لانهم عليهم السلام لم يباهلو اما اذا اردوا المباهلة فهم لايباهلوا كل الناس والسفهاء فانهم ارحم من ان يكونوا كذلك وهم لايريدون الا مايريد الله فالله سبحانه وتعالى لو اراد اهلاك الكافرين لفعل ولكنه الرحيم الودود الذي لايعجل لعجلة العباد فهل تتصور ان على الله سبحانه وتعالى ان يهلككم كلكم انتم ونساؤكم واطفالكم هل من الممكن ان تعقلوا هذا ولكنه سبحانه وتعالى اراد ان ينبهكم باغلاق الموقع الذي سب فيه السيد والمشاكل والخلافات الكبيرة التي حدثت بينكم وخلعكم لعمائمكم ومرض احدكم الذي كان يسب السيد عليه السلام بمرض الشرجي والكل يعلم ذلك ثم الان انكم هدمتم انفسكم بايديكم وفضحتم انفسكم بين الناس فما من احد يرضى بسبابم وبذائتكم والكثير من المنتديات قد طردتكم بسبب ذلك افلا تكون هذه شارات ابتدائية من الله ام انكم لاتهتدوا حتى ترون الموت ؟الهذا يبعث الله الاولياء ؟ لاهلاك الناس ام لانقاذهم ؟ فلك ان تتصور انه في كل زمان يوجد مثلكم الكثيرون ممن يفعلون ماتفعلون فهل يهلكهم الله جميعا هل هذا هو عقلكم هل هذا هو فهمكم ؟!!!





توكل انصار السيد الحسني بالاستجابه لطلب انصار اليماني وحتى يتبين الحق من الباطل قالوا لانصار اليماني اذا كان صاحبكم كما تزعمون ....... واليبين لنا بعد ..... ان كان صادقا ان لديه شاره ولم يحصل شي علي اي واحد من انصار السيد الحسني والذين باهلو رجالا ونساءا واطفالا




المسيح الان يسبون النبي ص ويستهزئون به ويظهرون رسوما تظهر النبي بمظهر غير لائق ووو... فلماذا لايهلكهم الله فهل معنى هذا ان النبي باطل استغفر الله فمالكم كيف تحكمون؟





[b] والا يااخي لماذا طلبوا المباهله اذا كانوا لايقرون بنتائجها




[/b]سبحان الله كفاكم افتراءا فاين دليلك على اننا طلبنا المباهلة معكم ومن ثم لم نقرها هل تعودتم على الافتراء والكذب؟



ثم اين هو صاحبكم احمد اسماعيل كاطع




قلت لك ان سم كاطع هو من اختراعكم انتم ومن لف لفكم ولا يوجد في نسب السيد ع حتى الامام المهدي الا اسماء انبياء واوصياء



مما جرى على اصحابه في البصره لامعجزات ولا شاره ولااي شيء




واين رسول الله مماجرى على عمار وابويه ومما جرى على المسلمين الاوائل واين علي ع مما جرى على فاطمة ع ومما جرى عليه حين قيد واين الحسين مما جرى على اصحابه واهل بيته واين زين العابدين ع وهو واهل بيته يقادون اسارى من العراق الى الشام مقيدين واين واين واين ....



وهاهم اصحابه كل الذي عندهم الان اننا انخدعنا




كذبت ولؤمت فاعطنا ولو واحدا من اصحابه اذا كنت صادقا قال ماقلت بل العكس صحيح نحن نغبطهم وياليتنا كنا معهم في هذا الفوز العظيم





ولا اريد ان اطيل عليك فكل انسان يفكر بعقل سليم وقلب منشرح بالايمان ويتجرد من التعصب والدفاع عن الرموز والعناويين الرنانه ويخلص النيه لله سيحانه وتعالى فانه سيجد الحقيقه واضحه لاغبار عليها واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين





ليتك تعي وتطبق ماتقول .

وحشة الطريق
مشترك مجتهد
مشترك مجتهد

عدد الرسائل : 269
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!! Empty رد: محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!!

مُساهمة من طرف سيف اليماني الجمعة 13 يونيو 2008 - 14:15

اشكرك اخي ابو طالب وكذلك اشكر اخي ونور عيني ( وحشة الطريق )واود ان اقول ان هؤلاء الصرخية وبقيادة الصرخي فعلا مرضى وبمرض عضال وهم لا يملكون ذرة حياء والدليل انهم يكذبون ولا يستحون ... يفترون ولا يستحون... يقذفون الاعراض ولا يستحون !!!!

ألا لعنة الله على هكذا زمرة خبيثة كزمرة معاوية بل العن منها
سيف اليماني
سيف اليماني
مشترك مجتهد
مشترك مجتهد

عدد الرسائل : 124
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!! Empty رد: محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!!

مُساهمة من طرف فداء المصلوب الجمعة 13 يونيو 2008 - 15:40

بسم الله الحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وآل محمد الأئمة والمهدين وسلم تسيما
اللهم انصر أنصار السيد أحمد الحسن ع نصرا عزيزا تذل به أعداء الدين. أعداء القائم. عليهم لعنة الله.
اللهم أدم علينا نعمة الأنصار. فوالله ينشرح الفؤاد لقراءة كتاباتكم وللقائكم في هذه الجنة المباركة. جنة أنصار الإمام المهدي ع
والحمد لله الذي هدانا لنصرة وليه السيد المصلوب عليه السلام
فداء المصلوب
فداء المصلوب
مشترك جديد
مشترك جديد

عدد الرسائل : 41
العمر : 40
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!! Empty رد: محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!!

مُساهمة من طرف فداء أحمد الحسن السبت 14 يونيو 2008 - 10:56

بسم الله الحمن الرحيم


اللهم صلي على محمد وآل محمد الأئمة والمهدين وسلم تسيما
والنعم منكم وما قصرتو
قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم ويشف صدور قوماً مؤمنين)ن)

فداء أحمد الحسن
مشترك جديد
مشترك جديد

عدد الرسائل : 21
العمر : 37
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!! Empty رد: محمود الصرخي وعقدته من مقتدى الصدر !!!

مُساهمة من طرف سجاد الإثنين 23 يونيو 2008 - 21:56

بسم الله الرحمن الرحيم

تم حذف الموضوع من قبل النهضة الفاطمية بسب عدم اخلاقه ، لانه كلامه سفيه واقول لك هذا المنتدى طاهرة فلاتنجسوه بقالاتكم العفنة فأن كنت تطلب الحق ، فراجع ادلة السيد احمد الحسن (ع) يماني ال محمد (ع) وناقش أدلته المباركة


والحمد الله وحده وحده وحده

سجاد
مشترك جديد
مشترك جديد

عدد الرسائل : 7
العمر : 44
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى