منتديات أنصار الإمام المهدي ع


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات أنصار الإمام المهدي ع
منتديات أنصار الإمام المهدي ع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذا ما وعدنا الله و رسوله

اذهب الى الأسفل

هذا ما وعدنا الله و رسوله Empty هذا ما وعدنا الله و رسوله

مُساهمة من طرف الأرقم الأحد 9 مارس 2008 - 19:37

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد و آل محمد الأئمه و المهديين و سلم تسليماً
ِ أَن قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقّاً فَهَلْ وَجَدتُّم مَّا وَعَدَ رَبُّكُمْ حَقّاً


الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعالَمِينَ و صلى الله على رسوله و آله أجمعين الأئمه و المهديين صدق الله كذلك يقول ثُمَّ كانَ عاقِبَةَ الَّذِينَ أَساؤُا السُّواى أَنْ كَذَّبُوا بِآياتِ اللَّهِ وَ كانُوا بِها يَسْتَهْزِؤُنَ أ ظننتم يا اتباع الضلاله حيث أخذت علينا أقطار الأرض و آفاق السماء أن بنا على الله هوانا و بكم عليه كرامة و أن ذلك لعظم خطركم عنده فشمختم بأنوفكم و نظرتم في عطفكم جذلانين مسرورين حين رأيتم الدنيا لكم مستوسقة و الأمور متسقة و حين صفا لكم ملك آل محمد و سلطاهم مهلا مهلا أ نسيتم قول الله تعالى وَ لا يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّما نُمْلِي لَهُمْ خَيْرٌ لِأَنْفُسِهِمْ إِنَّما نُمْلِي لَهُمْ لِيَزْدادُوا إِثْماً وَ لَهُمْ عَذابٌ مُهِينٌ
قال عيسى (ع) (الذي من الله يسمع كلام الله لذلك انتم لستم تسمعون لأنكم لستم من الله) .


فالحمد لله على بلاءه و عظيم نعمائه اقول لكم يا من اجتمعتم على باطلكم و كشرتم عن انيابكم و اخرجتم غيض صدوركم المريضه لمحاربه الحق و أي حق الحق المحض الذي انسالت من اجله دماء الانبياء و الاوصياء الحق الذي شهد له عيسى و الحواريون نشروا بالمناشير و صلبوا من اجله !!

أما قرأتم في اللوح الذي أهداه الله عز وجل إلى الرسول (ص) وأعطاه الرسول (ص) لفاطمة (ع) مكتوب فيه :

(....ثم اكمل ذلك بابنه رحمة العالمين ، عليه كمال موسى ، وبهاء عيسى ، وصبر أيوب .

سيذلّ أوليائي في زمانه ، ويتهادون رؤوسهم ، كما تتهادى رؤوس الترك والديلم ، فيقتلون ويحرقون ، ويكونون خائفين مرعوبين وجلين ، تصبغ الأرض بدمائهم ، ويفشوا الويل والرنين في نسائهم ، أولئك أوليائي حقاً ، بهم ادفع (وارفع) كل فتنه عمياء حندس ، وبهم اكشف الزلازل ، وادفع الآثار والأغلال . أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمه وأولئك هم المهتدون )
الاحتجاج ص41 –42، غيبة الطوسي ص101 ، بحار الانوار ج36ص195-197 .


فالحمد لله الذي جعل لنا إسوة بالحسين (ع) و أصحابه بأن قتلنا و حرقنا و جرى علينا ما جرى حمدا كثيرا

و نسال الله إن يمن علينا برضاه و يتقبلنا لله قرابينا .

أما انتم يا أتباع الصرخي فافعلوا ما تشاؤون فأنكم للوارث تمهدون شاتم أم أبيتم ، و أسخروا منا ما لبثتم جيشوا الجيوش و اعدوا ألعده لكننا لن نساوم لن نهادن لن نكف عن فضح الباطل و على رؤوس الأشهاد .

أتضنون إنكم بفعلكم هذا تطفؤون نور الله الذي هدانا به بعد ان كنا في الظلمات ؟

{يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ }التوبة32

فقد جئناكم بالثقلين كتاب الله و بوصيه رسول الله (ص) :

عن أبي عبد الله جعفر بن محمد عن أبيه الباقر عن أبيه ذي الثفنات سيد العابدين عن أبيه الحسين الزكي الشهيد عن أبيه أمير المؤمنين عليهم السلام قال : ( قال رسول الله (ص) في الليلة التي كانت فيها وفاته لعلي (ع) يا أبا الحسن أحضر صحيفة ودواة فأملا رسول الله (ع) وصيته حتى انتهي إلى هذا الموضع فقال : يا علي انه سيكون بعدي إثنا عشر إماماً ومن بعدهم إثنا عشر مهدياً فأنت يا علي أول الأثني عشر إمام سمّاك الله تعالى في سمائه علياً المرتضى وأمير المؤمنين والصديق الأكبر والفاروق الأعظم والمأمون والمهدي فلا تصح هذه الأسماء لأحد غيرك يا علي أنت وصيي على أهل بيتي حيّهم وميتهم وعلى نسائي فمن ثبتها لقيتني غداًً ومن طلقتها فأنا برئ منها لم ترني ولم أرها في عرصة القيامة وأنت خليفتي على أمتي من بعدي فإذا حضرتك الوفاة فسلّمها إلى ابني الحسن البر الوصول فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابني الحسين الشهيد الزكي المقتول فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه سيد العابدين ذي الثفنات علي فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه محمد الباقر فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه جعفر الصادق فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه موسى الكاظم فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه علي الرضا فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه محمد الثقة التقي فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه علي الناصح فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه الحسن الفاضل فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه محمد المستحفظ من آل محمد فذلك إثنا عشر إماماً ثم يكون من بعده إثناعشر مهدياً فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى إبنه أول المقربين (المهديين) له ثلاثة أسامي أسم كاسمي وأسم أبي وهو عبد الله وأحمد والاسم الثالث المهدي وهو أول المؤمنين ))) بحار الأنوار ج 53 ص 147 و الغيبة للطوسي ص150 ، غاية المرام ج 2 ص 241

فاستكبرتم و قلتم ليست حجه إنما علم الأصول هو الحجه

و جئناكم بالملكوت و رؤيه الانبياء و المعصومين (ع) :
-----------------------------------


ثم إن الله يمدح إبراهيم لأنه صدق الرؤيا :-

(قَدْ صَدَّقْتَ الرُّؤْيا إِنَّا كَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ) الصافات:105

وفي القرآن الله يوحي لأم موسى (ع) بالرؤيا

( وَأَوْحَيْنَا إِلَى أُمِّ مُوسَى أَنْ أَرْضِعِيهِ فَإِذَا خِفْتِ عَلَيْهِ فَأَلْقِيهِ فِي الْيَمِّ وَلا تَخَافِي وَلا تَحْزَنِي إِنَّا رَادُّوهُ إِلَيْكِ وَجَاعِلُوهُ مِنَ الْمُرْسَلِينَ) القصص:7

ويجب الالتفات أن رؤى الأنبياء (ع) كانت قبل إرسالهم وبعد إرسالهم أي إن وحي الله سبحانه وتعالى لهم بدأ بالرؤيا ثم وحتى بعد إرسالهم لم ينقطع هذا السبيل (الرؤيا) من سبل وحي الله سبحانه وتعالى عنهم .

والرسول محمد (ص) كان يرى الرؤى قبل بعثته وإرساله وكانت تقع كما يراها ، ولولا أن الأنبياء المرسلين (ع) صدقوا وامنوا وعملوا بتلك الرؤى التي رأوها قبل إرسالهم لما وصلوا إلى ما وصلوا إليه من المقام العالي ، والقرب من الله سبحانه وتعالى . ولما اصطفاهم الله أصلا لرسالاته
(قَدْ صَدَّقْتَ الرُّؤْيا إِنَّا كَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ) .


بل هم (ع) كانوا يؤمنون ويصدقون برؤى المؤمنين الذين كانوا معهم ، وهذا رسول الله محمد (ص) كان يسأل أصحابه عن رؤاهم ويهتم بسماعها ، وبعد صلاة الصبح وكأن سماعها ذكر وعباده لله سبحانه ، حتى أن المنافقين شنعوا عليه (ص) بأنه يسمع ويصدق كل متكلم (وَمِنْهُمُ الَّذِينَ يُؤْذُونَ النَّبِيَّ وَيَقُولُونَ هُوَ أُذُنٌ قُلْ أُذُنُ خَيْرٍ لَكُمْ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَيُؤْمِنُ لِلْمُؤْمِنِينَ وَرَحْمَةٌ لِلَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ) التوبة:61

عن الرضا (ع) قال :

(إن رسول الله (ص) كان إذا أصبح قال : لأصحابه : هل من مبشرات . يعني به الرؤيا )
الكافي الشيخ الكليني ج8 ص90


بل وكان (ص) يعتبرها نبوة ، عنه (ص) قال :

( لا نبوة بعدي إلا المبشرات . قيل يا رسول الله ، وما المبشرات ؟ قال : الرؤيا الصالحة )
بحار الأنوار ج85 ص192


وقال رسول الله (ص) :

(الرؤيا الصالحة بشرى من الله وهي جزء من أجزاء النبوة)
بحار الأنوار ج85 ص192


ويجب الالتفات أن قول الرسول محمد (ص) لم يبق من النبوة إلا الرؤيا الصادقة لا يعني أن كل من يرى رؤيا صادقة هو نبي مرسل من الله ، بل ما يعنيه أن الرؤيا الصادقة هي نبأ وخبر صادق جاء من ملكوت السموات إلى الرائي .
اليماني الموعود من كتاب النبوة الخاتمه
------------------------------------


عَنْ جَابِرٍ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ (ع) قَالَ : قَالَ رَجُلٌ لِرَسُولِ اللَّهِ ص فِي قَوْلِ اللَّهِ عَزَّ وَ جَلَّ لَهُمُ الْبُشْرى فِي الْحَياةِ الدُّنْيا قَالَ هِيَ الرُّؤْيَا الْحَسَنَةُ يَرَى الْمُؤْمِنُ فَيُبَشَّرُ بِهَا فِي دُنْيَاهُ

و في الحديث الوارد عن الحضرمي قال دخلت أنا وأبان على ابي عبد الله (ع) وذلك حين ظهرت الرايات السود بخراسان وقلنا ما ترى فقال اجلسوا في بيوتكم فإذا رأيتمونا اجتمعنا على رجل فانهدوا إلينا بالسلاح ) غيبة النعماني 197.

ومعنى هذه الرواية لا يحتاج الى كثير من التفكر وهو اجتماع أهل البيت في عالم الرؤيا لتأييد رجل وحث الناس على نصره

جاء رجل إلى أمير المؤمنين ( عليه السلام ) ، فقال له : يا أمير المؤمنين ، نبئنا بمهديكم هذا ؟ فقال : إذا درج الدارجون ، وقل المؤمنون ، وذهب المجلبون ، فهناك هناك . فقال : يا أمير المؤمنين ، ممن الرجل ؟ فقال : من بني هاشم ، من ذروة طود العرب وبحر مغيضها إذا وردت ، ومخفر أهلها إذا أتيت ، ومعدن صفوتها إذا اكتدرت ، ولا يجبن إذا المنايا هلعت ، ولا يخور إذا المنون اكتنعت ، ولا ينكل إذا الكماة اصطرعت ، مشمر مغلولب ، ظفر ضرغامة ، حصد مخدش ذكر ، سيف من سيوف الله ، رأس ، قثم ، نشؤ رأسه في باذخ السؤدد ، وعارز مجده في أكرم المحتد ، فلا يصرفنك عن بيعته صارف عارض ، ينوص إلى الفتنة كل مناص ، إن قال فشر قائل ، وإن سكت فذو دعائر . ثم رجع إلى صفة المهدي ( عليه السلام ) فقال : أوسعكم كهفا ، وأكثركم علما ، وأوصلكم رحما ، اللهم فاجعل بعثه خروجا من الغمة ، واجمع به شمل الأمة ، فإن خار الله لك فاعزم ، ولا تنثن عنه إن وفقت له ، ولا تجوزن عنه إن هديت إليه ، هاه - وأومأ بيده إلى صدره شوقا إلى رؤيته ".
كتاب الغيبة - محمد بن إبراهيم النعماني - ص 221 - 222


فاستكبرتم و قلتم ليست حجه إنما علم الأصول هو الحجه!!

و مع كل هذا التكذيب لم يبقي لكم يماني آل محمد مخرج فان كنتم حقا تفقهون ما تقولون لفقهتم ما قاله يماني آل محمد السيد احمد الحسن (ع) :

((....وإذا لم تكتفي بهذا أقول من باب ألزموهم بما ألزموا به أنفسهم : إن القاعدة العقلية التي يقرها القوم في المنطق والأصول هي : ( إن القضية المهملة بقوة الجزئية ) ، والقضية الموجودة في رواية السمري وهي (فمن ادعى المشاهدة قبل خروج السفياني و الصيحة فهو كذاب مفتر) قضية مهملة فهي بقوة الجزئية ، أي تكون هكذا : (فبعض من ادعى المشاهدة قبل خروج السفياني و الصيحة فهو كذاب مفتر) ، ولا توجد قرينة خارجية تفيد كليتها بل توجد قرينة خارجية دالة على جزئيتها وهي الروايات الدالة على إرسال الإمام المهدي (ع) من يمثله في فترة ما قبل القيام ومنها الرواية التي مرت ورواية اليماني وغيرها كثير .

وليتضح الأمر اكثر وخصوصاً لمن لم يطلع على المنطق والأصول أقول : إن القضية أما تكون مسورة أو مهملة . والمسورة أما كلية أو جزئية ، (فإذا قلت : كل من يدعي المشاهدة … فهو كاذب ، فهذه قضية كلية لأنك بدأتها بكل ) . ( وإذا قلت : بعض من يدعي المشاهدة … فهو كاذب ، فهذه قضية جزئية لأنك بدأتها ببعض ) ، أما إذا أهملت القضية ولم تجعل لها سور كل أو بعض فهي تكون بقوة الجزئية فلا تفيد الكلية إلا إذا كانت هناك قرينة خارجية دالة على كليتها فإذا لم توجد هذه القرينة ووجدت قرينة على جزئيتها أصبحت هذه القضية جزئية ، والقضية أعلاه مهملة ولا توجد قرينة تدل على كليتها بل توجد قرينة تدل على جزئيتها (وهي روايات الأئمة (ع)) فيتحصل إنها جزئية ، وبهذا لا تدل رواية السمري على انقطاع السفارة لا من قريب ولا من بعيد ، والحمد لله وحده
من كتاب نصيحه الى طلبه الحوزه العلميه ص9


فطالب الحق روايه واحده تكفيه و طالب غير الحق الكافي لا يكفيه و بما انكم تقولون ان محمود الصرخي عالم فلا يحتاج الى تفصيل اكثر من هذا . قال أمير المؤمنين (ع): العلم نقطه فكثرها الجاهلون .

فإلى الله المشتكى و عليه المعول فكيدوا كيدكم و اسعوا سعيك مو ناصبوا جهدكم فو الله لا تمحون ذكر يماني آل محمد (ع) .
و الحمد لله وحده وحده نصر عبده و اعز جنده و هزم الاحزاب وحده
و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون و العاقبه للمتقين




الأرقم
الأرقم
مشترك جديد
مشترك جديد

عدد الرسائل : 9
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى