أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلمواو ان الله على نصرهم لقدير
+11
samwa
حجر داوود
صقر الجنوب
ضربه الحق
ابو الوفا باقي
15NOOR
شيخ جهاد الاسدي
و ما توفيقي إلا بالله
وحشة الطريق
Abo Mehdy
المديرالعام
15 مشترك
صفحة 2 من اصل 2
صفحة 2 من اصل 2 • 1, 2
الى الشهيد السعيد ابو احمد (مشتاق)
اللهم صلي وسلم على محمد وال
محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
شخلت
ساحة الطف خذت مني حيود
ان تسل هذا ابو احمد مشتاق غدى
صوب اعداءه في كفيه نصرا قد بدى
يطلق الصاروخ من قلبه في كل المدى
ويصيح خذ فاني لابن مهدينا فدى
ايها الناصر من هذا تعلم كي تكون
انه شمس انتصار في ظلامات الركون
انه الطف جديد عاد في هذي العيون
ولهذا قلعوها خوف ان تحكي الشجون
محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
شخلت
ساحة الطف خذت مني حيود
ان تسل هذا ابو احمد مشتاق غدى
صوب اعداءه في كفيه نصرا قد بدى
يطلق الصاروخ من قلبه في كل المدى
ويصيح خذ فاني لابن مهدينا فدى
ايها الناصر من هذا تعلم كي تكون
انه شمس انتصار في ظلامات الركون
انه الطف جديد عاد في هذي العيون
ولهذا قلعوها خوف ان تحكي الشجون
الوارثين- مشترك جديد
- عدد الرسائل : 29
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2008
الجرح جرحين لو جرحك وادور منه اللي يداويني
من الجمعة الى الجمعة وانت انت ولا تغيب
الى ابني مجتبى (ابن المجتبى )كلام ابوك احمدالحسن(ع)) خير دواء سلام عليك من طهر
والمعركة
هي معركة هداية بالنسبة للمهدي (ع) وليست معركة قتل وسفك دماء ، فإبليس (لعنه الله)
يريد أن يأخذ اكبر عدد ممكن معه ليدخلهم إلى جهنم ، ويحقق وعده بغوايتهم ، أما
المهدي (ع) فيريد أن يأخذ اكبر عدد ممكن معه إلى الجنة بهدايتهم إلى الحق والتوحيد
الخالص له سبحانه وتعالى .
ولذا
فالمعركة ابتداءاً هي معركة عقائدية كلامية فالمهدي (ع) هو علي (ع) وهو الحسين (ع)
، وعلي (ع) لم يبدأ ملحمة قيامه العسكري المقدس التي انطلقت من معركة الجمل حتى أرسل
شاباً يحمل القرآن للقوم الذين جيشوا الجيوش عليه لقتله ، فكان رد جند الشيطان هو
قتل الشاب وتمزيق القرآن ، وكذا الحسين لم يبدأ ملحمة قيامه العسكري المقدس حتى
كلم القوم هو وأصحابه ونصحهم ، ولكنهم ردوا عليه وعلى أصحابه بالنبال . فقال لأصحابه
قوموا رحمكم الله فهذه رسل القوم إليكم ، فعلي والحسين (ع) يبدأون بالكلام وإلقاء الحجة لهداية الناس ولكن
جند الشيطان ولعجزهم لا يجدون إلا الحراب يردون بها على حكمة علي (ع) والحسين (ع) .
وكذا
المهدي (ع) ابن علي (ع) وابن الحسين (ع) يبدأ بالكلام والمناظرة العقائدية ليهدي
القوم ، ولكنهم لا يجدون لعجزهم عن الرد على الكلمة الحكيمة والحجة البالغة إلا
الحراب يردون بها عندها لا يجد المهدي إلا قول علي (ع) نقاتلهم على هذا الدم الذي
سفكوه ولا يجد إلا قول الحسين (ع)
قوموا يرحمكم الله فهذه رسل القوم إليكم .
احمد الحسن
ذو الحجة /1427 هـ ق
اشهد ان المهدي والمهديين حجج الله
الى ابني مجتبى (ابن المجتبى )كلام ابوك احمدالحسن(ع)) خير دواء سلام عليك من طهر
والمعركة
هي معركة هداية بالنسبة للمهدي (ع) وليست معركة قتل وسفك دماء ، فإبليس (لعنه الله)
يريد أن يأخذ اكبر عدد ممكن معه ليدخلهم إلى جهنم ، ويحقق وعده بغوايتهم ، أما
المهدي (ع) فيريد أن يأخذ اكبر عدد ممكن معه إلى الجنة بهدايتهم إلى الحق والتوحيد
الخالص له سبحانه وتعالى .
ولذا
فالمعركة ابتداءاً هي معركة عقائدية كلامية فالمهدي (ع) هو علي (ع) وهو الحسين (ع)
، وعلي (ع) لم يبدأ ملحمة قيامه العسكري المقدس التي انطلقت من معركة الجمل حتى أرسل
شاباً يحمل القرآن للقوم الذين جيشوا الجيوش عليه لقتله ، فكان رد جند الشيطان هو
قتل الشاب وتمزيق القرآن ، وكذا الحسين لم يبدأ ملحمة قيامه العسكري المقدس حتى
كلم القوم هو وأصحابه ونصحهم ، ولكنهم ردوا عليه وعلى أصحابه بالنبال . فقال لأصحابه
قوموا رحمكم الله فهذه رسل القوم إليكم ، فعلي والحسين (ع) يبدأون بالكلام وإلقاء الحجة لهداية الناس ولكن
جند الشيطان ولعجزهم لا يجدون إلا الحراب يردون بها على حكمة علي (ع) والحسين (ع) .
وكذا
المهدي (ع) ابن علي (ع) وابن الحسين (ع) يبدأ بالكلام والمناظرة العقائدية ليهدي
القوم ، ولكنهم لا يجدون لعجزهم عن الرد على الكلمة الحكيمة والحجة البالغة إلا
الحراب يردون بها عندها لا يجد المهدي إلا قول علي (ع) نقاتلهم على هذا الدم الذي
سفكوه ولا يجد إلا قول الحسين (ع)
قوموا يرحمكم الله فهذه رسل القوم إليكم .
احمد الحسن
ذو الحجة /1427 هـ ق
اشهد ان المهدي والمهديين حجج الله
ضربه الحق- مشترك مجتهد
- عدد الرسائل : 75
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/03/2008
رد: أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلمواو ان الله على نصرهم لقدير
بسم الله الرحمن الرحيم
الى من صلى عليهم النور الى من فتحوا النور بالنور الى الشهداء السعداء الى الشيخ احمد الكوفي والى السيد الشهيد ابو حسام والى الشيخ الشهيد السعيد فاضل ابو مصطفى اهدي الفاتحه والصلاة على محمد وال محمد الائمة والمهديين ومناجاة امير المومنين علي (ع)
ألهي ما جنت هذه العيون الى بكائها ولا حادت متشربة بمائها ولا اشهدها بنحيب الثاكلات فقد عزائها الا لما أسلفته من عمدها وخطئها وما دعاها أليه عواقب بلائها وانت القادر ياعزيز على كشف غمائها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وطبتم وطابت الارض التي فيها دفنتم
اشهد ان المهدي والمهديين حجج الله
الى من صلى عليهم النور الى من فتحوا النور بالنور الى الشهداء السعداء الى الشيخ احمد الكوفي والى السيد الشهيد ابو حسام والى الشيخ الشهيد السعيد فاضل ابو مصطفى اهدي الفاتحه والصلاة على محمد وال محمد الائمة والمهديين ومناجاة امير المومنين علي (ع)
ألهي ما جنت هذه العيون الى بكائها ولا حادت متشربة بمائها ولا اشهدها بنحيب الثاكلات فقد عزائها الا لما أسلفته من عمدها وخطئها وما دعاها أليه عواقب بلائها وانت القادر ياعزيز على كشف غمائها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وطبتم وطابت الارض التي فيها دفنتم
اشهد ان المهدي والمهديين حجج الله
ضربه الحق- مشترك مجتهد
- عدد الرسائل : 75
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/03/2008
رد: أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلمواو ان الله على نصرهم لقدير
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
الى الشهداء السعداء
نوديتم ولبيتم
ملحمة
القيام المقدس
بين الشطان وجنده من الإنس والجن وبين الله
وجنده من الإنس والملائكة والجن :
وجند
إبليس (لعنهم الله ) من الطواغيت ، فلا بد من وجود فرعون ونمرود وكل طاغوت فوجود أشباههم
هو وجودهم كما أن وجود شبيه إبليس بين الإنس هو وجوده بين الإنس .
ووجود
الرسل من الأنبياء المرسلين السابقين هو وجود الأنبياء (ع) في هذه المعركة المقدسة
، وكذا وجود صورة الله ووجه الله وأسماء الله الحسنى ، وخليفة الله وهو حجة الله
على خلقه في زمن الظهور والقيام المهدوي المقدس هو وجود الله سبحانه وتعالى في
المعركة ، يقاتل مع جنده . لذا ورد في التوراة : (ولكن يعطيكم السيد نفسه آية . ها
العذراء تحبل وتلد ابنا وتدعو اسمه عمانوئيل )[1]
ومعناها
( الله معنا ) . وورد قريب من هذا النص وتفسيره الله معنا في إنجيل متى الإصحاح
الأول .
وفي
دعاء السمات (.......وأسألك اللهم ...........وبطلعتك في ساعير(أي أن عيسى مثل
طلعة الله) وظهورك في جبل فاران(أي أن محمد مثل ظهور الله).....)[2]
والمعركة
هي معركة هداية بالنسبة للمهدي (ع) وليست معركة قتل وسفك دماء ، فإبليس (لعنه الله)
يريد أن يأخذ اكبر عدد ممكن معه ليدخلهم إلى جهنم ، ويحقق وعده بغوايتهم ، أما
المهدي (ع) فيريد أن يأخذ اكبر عدد ممكن معه إلى الجنة بهدايتهم إلى الحق والتوحيد
الخالص له سبحانه وتعالى .
ولذا
فالمعركة ابتداءاً هي معركة عقائدية كلامية فالمهدي (ع) هو علي (ع) وهو الحسين (ع)
، وعلي (ع) لم يبدأ ملحمة قيامه العسكري المقدس التي انطلقت من معركة الجمل حتى أرسل
شاباً يحمل القرآن للقوم الذين جيشوا الجيوش عليه لقتله ، فكان رد جند الشيطان هو
قتل الشاب وتمزيق القرآن ، وكذا الحسين لم يبدأ ملحمة قيامه العسكري المقدس حتى
كلم القوم هو وأصحابه ونصحهم ، ولكنهم ردوا عليه وعلى أصحابه بالنبال . فقال لأصحابه
قوموا رحمكم الله فهذه رسل القوم إليكم ، فعلي والحسين (ع) يبدأون بالكلام وإلقاء الحجة لهداية الناس ولكن
جند الشيطان ولعجزهم لا يجدون إلا الحراب يردون بها على حكمة علي (ع) والحسين (ع) .
وكذا
المهدي (ع) ابن علي (ع) وابن الحسين (ع) يبدأ بالكلام والمناظرة العقائدية ليهدي
القوم ، ولكنهم لا يجدون لعجزهم عن الرد على الكلمة الحكيمة والحجة البالغة إلا
الحراب يردون بها عندها لا يجد المهدي إلا قول علي (ع) نقاتلهم على هذا الدم الذي
سفكوه ولا يجد إلا قول الحسين (ع)
قوموا يرحمكم الله فهذه رسل القوم إليكم .
[1] - التوراة سفر اشعيا الإصحاح السابع
[2] - مصباح المتهجد – الشيخ الطوسي ص419
احمد الحسن
اشهد ان المهدي والمهديين من ولده حجج الله
اللهم صلي على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
الى الشهداء السعداء
نوديتم ولبيتم
ملحمة
القيام المقدس
بين الشطان وجنده من الإنس والجن وبين الله
وجنده من الإنس والملائكة والجن :
وجند
إبليس (لعنهم الله ) من الطواغيت ، فلا بد من وجود فرعون ونمرود وكل طاغوت فوجود أشباههم
هو وجودهم كما أن وجود شبيه إبليس بين الإنس هو وجوده بين الإنس .
ووجود
الرسل من الأنبياء المرسلين السابقين هو وجود الأنبياء (ع) في هذه المعركة المقدسة
، وكذا وجود صورة الله ووجه الله وأسماء الله الحسنى ، وخليفة الله وهو حجة الله
على خلقه في زمن الظهور والقيام المهدوي المقدس هو وجود الله سبحانه وتعالى في
المعركة ، يقاتل مع جنده . لذا ورد في التوراة : (ولكن يعطيكم السيد نفسه آية . ها
العذراء تحبل وتلد ابنا وتدعو اسمه عمانوئيل )[1]
ومعناها
( الله معنا ) . وورد قريب من هذا النص وتفسيره الله معنا في إنجيل متى الإصحاح
الأول .
وفي
دعاء السمات (.......وأسألك اللهم ...........وبطلعتك في ساعير(أي أن عيسى مثل
طلعة الله) وظهورك في جبل فاران(أي أن محمد مثل ظهور الله).....)[2]
والمعركة
هي معركة هداية بالنسبة للمهدي (ع) وليست معركة قتل وسفك دماء ، فإبليس (لعنه الله)
يريد أن يأخذ اكبر عدد ممكن معه ليدخلهم إلى جهنم ، ويحقق وعده بغوايتهم ، أما
المهدي (ع) فيريد أن يأخذ اكبر عدد ممكن معه إلى الجنة بهدايتهم إلى الحق والتوحيد
الخالص له سبحانه وتعالى .
ولذا
فالمعركة ابتداءاً هي معركة عقائدية كلامية فالمهدي (ع) هو علي (ع) وهو الحسين (ع)
، وعلي (ع) لم يبدأ ملحمة قيامه العسكري المقدس التي انطلقت من معركة الجمل حتى أرسل
شاباً يحمل القرآن للقوم الذين جيشوا الجيوش عليه لقتله ، فكان رد جند الشيطان هو
قتل الشاب وتمزيق القرآن ، وكذا الحسين لم يبدأ ملحمة قيامه العسكري المقدس حتى
كلم القوم هو وأصحابه ونصحهم ، ولكنهم ردوا عليه وعلى أصحابه بالنبال . فقال لأصحابه
قوموا رحمكم الله فهذه رسل القوم إليكم ، فعلي والحسين (ع) يبدأون بالكلام وإلقاء الحجة لهداية الناس ولكن
جند الشيطان ولعجزهم لا يجدون إلا الحراب يردون بها على حكمة علي (ع) والحسين (ع) .
وكذا
المهدي (ع) ابن علي (ع) وابن الحسين (ع) يبدأ بالكلام والمناظرة العقائدية ليهدي
القوم ، ولكنهم لا يجدون لعجزهم عن الرد على الكلمة الحكيمة والحجة البالغة إلا
الحراب يردون بها عندها لا يجد المهدي إلا قول علي (ع) نقاتلهم على هذا الدم الذي
سفكوه ولا يجد إلا قول الحسين (ع)
قوموا يرحمكم الله فهذه رسل القوم إليكم .
[1] - التوراة سفر اشعيا الإصحاح السابع
[2] - مصباح المتهجد – الشيخ الطوسي ص419
احمد الحسن
اشهد ان المهدي والمهديين من ولده حجج الله
ضربه الحق- مشترك مجتهد
- عدد الرسائل : 75
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/03/2008
رد: أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلمواو ان الله على نصرهم لقدير
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
شهدت واستشهدت ولبيت واستشفعت وبقيت انا انشد الطريق
شخلت ساحة الطف خذت مني حيود
سلام عليكم وطبتم وطابت الارض التي فيها دفنتم
اشهد ان احمد والمهديين من ولده حجج الله
اللهم صلي وسلم على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
شهدت واستشهدت ولبيت واستشفعت وبقيت انا انشد الطريق
شخلت ساحة الطف خذت مني حيود
سلام عليكم وطبتم وطابت الارض التي فيها دفنتم
اشهد ان احمد والمهديين من ولده حجج الله
ضربه الحق- مشترك مجتهد
- عدد الرسائل : 75
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/03/2008
رد: أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلمواو ان الله على نصرهم لقدير
بسم الله الرحمن الرحيم
و الحمد لله رب العالمين
و صلى الله على محمد و آله الأئمة والمهديين و سلم تسليما
و الحمد لله رب العالمين
و صلى الله على محمد و آله الأئمة والمهديين و سلم تسليما
و من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه و منهم من ينتظر و ما بدلوا تبديلا
أبتاه إليك أشكو ولك أعتذر و منك أستحيي...أبتاه فداك روحي و فداك وجودي ...
أبتاه إليك أشكو ضري و حالي و سجني...أنت أملي و بغيتي و أنت دنياي و آخرتي و جنتي و نعيمي... أبتاه قصرت و قلت حيلتي و عظمت بليتي و حيرتي..
تبٌاً لقلة المال و قلة الرجال...تبٌاً لقلة المال و قلة الرجال...تبٌاً لقلة المال و قلة الرجال...
أنا الحزين أنا الأسير أنا المذنب أنا التائه...
إلهي مد يدك لي
مد يدك لي
مد يدك لي
مد يدك لي...أنصر أحمد
أنصر أحمد
أنصر أحمد
أنصر أحمد ...
لا مال و لا رجال ولا ولا...لا شيء
أنا لا شيء
أنا لا أصلح لشيء
و لم أصلح قبل لشيء
فلا خير في و الويل لي و لأمثالي إن لم تنصر بهم أحمد
فلما أصلح و لما يصلحون
...آه آه آه...
شخلت ساحة الطف
أبتاه إليك أشكو ضري و حالي و سجني...أنت أملي و بغيتي و أنت دنياي و آخرتي و جنتي و نعيمي... أبتاه قصرت و قلت حيلتي و عظمت بليتي و حيرتي..
تبٌاً لقلة المال و قلة الرجال...تبٌاً لقلة المال و قلة الرجال...تبٌاً لقلة المال و قلة الرجال...
أنا الحزين أنا الأسير أنا المذنب أنا التائه...
إلهي مد يدك لي
مد يدك لي
مد يدك لي
مد يدك لي...أنصر أحمد
أنصر أحمد
أنصر أحمد
أنصر أحمد ...
لا مال و لا رجال ولا ولا...لا شيء
أنا لا شيء
أنا لا أصلح لشيء
و لم أصلح قبل لشيء
فلا خير في و الويل لي و لأمثالي إن لم تنصر بهم أحمد
فلما أصلح و لما يصلحون
...آه آه آه...
شخلت ساحة الطف
غريب حزين- مشترك جديد
- عدد الرسائل : 32
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/05/2008
رد: أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلمواو ان الله على نصرهم لقدير
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد والمحمد الائمة والمهديين
وسلم تسليما
انت كهفي حين تعييني المذاهب
جيش الغضب يا نار
وينك ؟؟...اوين الثار؟؟؟؟
اويمته راياتك ترف شعب الله المختار
للمهدي احمد يشتكي من قلة الانصار
ومنين اجيبله زلم واكصد وادك يا دار
والمني سدلي الدرب يرميني ليل نهار
وعداي مامونة وابد ما تحس منه اخطار
ياعار كافي ولا تدك وسط الجرح بسمار
انه ابن بصرة احمد ولو ثرت سد ونهار
يشهدلي هاون بالعشك صلى وتله الاذكار
كبر وصاح احمد امام وغصب علكفار
وبنص حصنهم فزعته وارتجت الاسوار
صح ما بقه ناصر الي صح وحدي ومحتار
وخواني راحوا ..سافروا ...عد فاطمة خطار
صح روحي مدموره وبقت بس هيكل وتذكار
لكن بعدهه الجمرة بضلوعي وتصير اعصار
ثار احمد بكلبي ابد ولكل جبان انذار
من تجبن اجبن وحدك لتجبن الثوار
اللهم صل على محمد والمحمد الائمة والمهديين
وسلم تسليما
انت كهفي حين تعييني المذاهب
جيش الغضب يا نار
وينك ؟؟...اوين الثار؟؟؟؟
اويمته راياتك ترف شعب الله المختار
للمهدي احمد يشتكي من قلة الانصار
ومنين اجيبله زلم واكصد وادك يا دار
والمني سدلي الدرب يرميني ليل نهار
وعداي مامونة وابد ما تحس منه اخطار
ياعار كافي ولا تدك وسط الجرح بسمار
انه ابن بصرة احمد ولو ثرت سد ونهار
يشهدلي هاون بالعشك صلى وتله الاذكار
كبر وصاح احمد امام وغصب علكفار
وبنص حصنهم فزعته وارتجت الاسوار
صح ما بقه ناصر الي صح وحدي ومحتار
وخواني راحوا ..سافروا ...عد فاطمة خطار
صح روحي مدموره وبقت بس هيكل وتذكار
لكن بعدهه الجمرة بضلوعي وتصير اعصار
ثار احمد بكلبي ابد ولكل جبان انذار
من تجبن اجبن وحدك لتجبن الثوار
صقر الصقور- انصاري
- عدد الرسائل : 208
العمر : 51
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/03/2008
رد: أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلمواو ان الله على نصرهم لقدير
بسم الله الرحمن الرحيم
و الحمد لله رب العالمين
و صلى الله على محمد و آله الأئمة والمهديين و سلم تسليما
يا انصار قوموا فقد جار الظلوم
وذي اخوانكم قد لكم قاموا فقوموا
الا من ناصر قد
اجابوا نحن احمد
فدوا للمهدي دما
اذابوا النفس عزما
ذا مجتبى قد صاح وكبر
برغم الجرح بالاعداء ينهر
وذا شيخ جلال قد تفاني
واعطى للفداء منه منحر
ايا مهدي خذنا
فانت الانتصار
ولانرضى لنفس
عن النصر اعتذار
ان حربا وقتال
لا يساويها مقال
من يساوي فهو ضال
فالدماء لا تزال
هذه ثورة رفض
ليس يخفيها العدى
فالدماء قد تعدت
كل حد للفدى
هو عاشور جديد
من قديم وابتدى
من يقل ناصراحمد
فليقم صوب الردى
بالسلاح والسلاح
به ينعاد الصباح
وكلام دون فعل
ليس من دين الفلاح
ان تسل هذا ابو احمد مشتاق غدى
صوب اعداءه في كفيه نصرا قد بدى
يطلق الصاروخ من قلبه في كل المدى
ويصيح خذ فاني لابن مهدينا فدى
ايها الناصر من هذا تعلم كي تكون
انه شمس انتصار في ظلامات الركون
انه الطف جديد عاد في هذي العيون
ولهذا قلعوها خوف ان تحكي الشجون
ان عباسا بعمر الورد قام صادعا
لست اخضع ومحمد لن تروني خاضعا
درعهم حار ودار تيه الشوارعا
من فتى ليس يرون فيهم منه اشجعا
احرقوا عبد الامام وهو جرم افظع
فاذا عدنا فاين المهرب والمفزع
ولدينا الف نفس للفداء سرع
ان تسل نحن جهنم ليس منا مطلع
انكم من قد بدا
وعلى الحق اعتدى
فاعلموا إني غدا
سوف أفنيكم أيا ارجاس من كل الوجود
و الحمد لله رب العالمين
و صلى الله على محمد و آله الأئمة والمهديين و سلم تسليما
يا انصار قوموا فقد جار الظلوم
وذي اخوانكم قد لكم قاموا فقوموا
الا من ناصر قد
اجابوا نحن احمد
فدوا للمهدي دما
اذابوا النفس عزما
ذا مجتبى قد صاح وكبر
برغم الجرح بالاعداء ينهر
وذا شيخ جلال قد تفاني
واعطى للفداء منه منحر
ايا مهدي خذنا
فانت الانتصار
ولانرضى لنفس
عن النصر اعتذار
ان حربا وقتال
لا يساويها مقال
من يساوي فهو ضال
فالدماء لا تزال
هذه ثورة رفض
ليس يخفيها العدى
فالدماء قد تعدت
كل حد للفدى
هو عاشور جديد
من قديم وابتدى
من يقل ناصراحمد
فليقم صوب الردى
بالسلاح والسلاح
به ينعاد الصباح
وكلام دون فعل
ليس من دين الفلاح
ان تسل هذا ابو احمد مشتاق غدى
صوب اعداءه في كفيه نصرا قد بدى
يطلق الصاروخ من قلبه في كل المدى
ويصيح خذ فاني لابن مهدينا فدى
ايها الناصر من هذا تعلم كي تكون
انه شمس انتصار في ظلامات الركون
انه الطف جديد عاد في هذي العيون
ولهذا قلعوها خوف ان تحكي الشجون
ان عباسا بعمر الورد قام صادعا
لست اخضع ومحمد لن تروني خاضعا
درعهم حار ودار تيه الشوارعا
من فتى ليس يرون فيهم منه اشجعا
احرقوا عبد الامام وهو جرم افظع
فاذا عدنا فاين المهرب والمفزع
ولدينا الف نفس للفداء سرع
ان تسل نحن جهنم ليس منا مطلع
انكم من قد بدا
وعلى الحق اعتدى
فاعلموا إني غدا
سوف أفنيكم أيا ارجاس من كل الوجود
غريب حزين- مشترك جديد
- عدد الرسائل : 32
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/05/2008
رد: أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلمواو ان الله على نصرهم لقدير
بسم الله الواحد القهار
اللهم صل على محمد و آله الأئمة و المهديين و سلم تسليما
اللهم أمدنا قوة و عزما و ثباتا
فوالله انا لمقبلون ......
لبيعة وليك ع غير ناكثين
اللهم صل على محمد و آله الأئمة و المهديين و سلم تسليما
اللهم أمدنا قوة و عزما و ثباتا
فوالله انا لمقبلون ......
لبيعة وليك ع غير ناكثين
بنور الله نهتدي- مشترك مجتهد
- عدد الرسائل : 116
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/04/2008
اخاطبكم بروح احمد (ع) يادماءا زاكيات
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
وذي اخوانكم قد لكم قاموا فقومواسلام عليكم من نور
اليكم
يادماءا زاكيات
كلام ابيكم
الامام
وشكواه ولكن انتم من نصرتم وانتصرتم
إلى البداية والنهاية ، الألف والياء ،
إلى الخاتم لما سبق إلى الفاتح لما استقبل
إلى محمد بن عبد الله (ص) متمثلا بهذه الأبيات
هـــذه أمــنة بـــــــــــــــنـت وهـــب * أقبلت
تحمل لاهــوت الأبد
فاسجدوا ذلا له فيمن سجد * فـلـه
الأمـلاك خـرت سجدا
إذ تجلى نـــــــوره في آدم
إلى أبي الأئمة وخليل النبوة والمخصوص بالإخوة
إلى يعسوب الدين والإيمان وكلمة الرحمن
إلى ميزان الأعمال ومقلب الأحوال وسيف ذي الجلال وساقي
السلسبيل الزلال
إلى صالح المؤمنين ووارث علم النبيين والحاكم يوم الدين
إلى شجرة التقوى وسامع السر والنجوى
إلى حجة الله البالغة ونعمته السابغة ونقمته الدامغة
إلى الصراط الواضح والنجم اللائح والإمام الناصح
علي بن أبي طالب (ع)
إلى السر المكنون المخزون
إلى باب التوحيد فاطمة بنت محمد (ع)
إلى حدود الصراط المستقيم الحسن والحسين
إلى القرآن الناطق
والكتاب المبين والأئمة المرسلين المُكَذَبين المظلومين من آل طه ويس
علي بن الحسين ومحمد بن علي
وجعفر بن محمد وموسى بن جعفر
وعلي بن موسى ومحمد بن علي
وعلي بن محمد والحسن بن علي
إلى بقية الله في أرضه
أبي ونور عيني الإمام
المهدي (ع)
روحي فداك …
أبتاه قل على العداة معيني
أبتاه هذا السامري وعجله عُبــِدا ومال الناس عن هارونِ
أبتاه عبيدك يدعون أنهم ورثوك ، ويدعون انك ورثتهم بأمر
السماء أمر السماء والدينِ
ويدعون أنهم الولاة وخلفائك دوني
أبتاه لم يبقوا من الإسلام إلا اسمه ورسم من القرآنِ ……
وحتى الاسم والرسم لم يسلما فما عاد عندهم من كسر ضلع الزهراء
واسقط جنينها وضربها بالسوط ابن صهاك الملعونِ
ولم يعد عندهم هذا اللعين يمثل الجبت والطاغوت واصل كل فرعونِ
وعندهم حديث آبائك مشكوك وعقولهم (نكرائهم وشيطنتهم) تمت
فمنها يؤخذ الدينِ
وعندهم جدك الأكبر محمد (ص) عبثاً أوصى بالأئمة والمهديينِ من
بعده وعبثاً (وحاشاه) سماني باسمي في الوصية وقال أول المهديين وأول المؤمنينِ
وعندهم بجدك المصطفى محمد (ص) سيد الكونينِ يتمثل الشيطان
بالرؤيا وبالكشف اليقينِ
لم تعد لمحمد (ص) والأئمة حرمة عندهم ولا القرآن ولا العلم
والحكمة ولا لله سبحانه المستخار عن علمٍ مكنونٍ ومخزونِ
نكسوا حتى أمسى عندهم أقوال آباءك اسألوا الآتي عن العظائم
وما بين دفتي الكتاب المبينِ
ليس حجة بل كل ما قال محمد (ص) والأئمة من آبائك وما قلت روحي
فداك خفيف في ميزانهم
قولكم وترجح عندهم كفة عقلهم (نكرائهم وشيطنتهم) وكفة كل رجس
عتل زنيمِ .
أبتاه (إِنَّ الْقَوْمَ اسْتَضْعَفُونِي وَكَادُوا
يَقْتُلُونَنِي)
فهل سأحمل خشبتي مرة أخرى
وأنا المعروف في السماء نجمة الصبح ودرع الأنبياء والحصن
الحصينِ
وأنا الأسد الذي كر مع الكرار في بدر واحد وحنينِ
وأنا حبيب الرسول وبرعمه الطبين بأمور الدينِ
وأنا ص ونهر من الجنة تلقى فيه أعمال العباد
وأنا الحجر والركن اليمين
أبتاه إليك أشكو
وإنما شكواي إلى الحق اليقين
والقادر الناصر المبين
قل يأبتاه على الحق ناصري وعدوي الباطل لا يعد الناصر
والمعينِ
كما قل ناصر جدك أمير المؤمنينِ وزرافات تنصر ابن صهاك
اللعينِ
وكما قل ناصر جدك الحسين وسبعين ألفاً
ينصرون ابن الزناة يزيد ابن ميسون .
جوزوا الشورى وسقيفة الطغاة
التي غرست قصباتها في صدر الحسينِ
أبتاه اقسم عليك بنرجس العسكري
ابنة الوصي شمعونِ
أمك وأمي الطاهرة الزكية سيدة الحصونِ
وأنت لا ترد لها يداً مدت إليك يا ابن البتول سيدة نساء
العالمينِ
أبتاه أغثني وفرج الكرب يا غياث المستغيثينِ
أبتاه نصرك الموعود فقد طالت مع العداة سنينِ
أبتاه قد مررت بكل طغاة الأرض مع نوح وإبراهيم وموسى الكليم
وعيسى ومحمد وعلي ومع الحسينِ
أبتاه لكني لم أرَ طغاة كطغاة اليوم مستكبرين مجونِ
أبتاه إن تنصر فنصرك منقذي
وان قلت اصبر فصبر جميل والله معينِ
ابنكم
احمد الحسن
اشهد ان لا اله الا الله
واشهد ان محمدا رسول الله
واشهد ان عليا والائمة من ولده حجج الله
واشهد ان احمد والمهديين من ولده حجج الله
ضربه الحق- مشترك مجتهد
- عدد الرسائل : 75
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/03/2008
لما هوى جسمك في كربلاء تجسدت في قتلك الانبياء
بسم الله
الرحمن الرحيم
اللهم صلي
وسلم على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
اللهم
انصر الامام احمد الحسن(صلوات الله عليه وعلى ابائه وابنائه) واحرسه بعينك التي لا
تنام واكنفه بركنك الذي لايرام
فأنه
كهفي حين
تعييني المذاهب
لكم
يامن
فتحتم دولة العدل الالهي بدمائكم
يامن
لبيتم
وكبرتم وشهدتم وأستشهدتم
أهدي لكم
باسم
الامام احمد الحسن(صلوات الله عليه وعلى ابائه وابنائه)
قصيدة
( لما هوى
جسمك في كربلاء تجسدت في قتلك الانبياء)
لما هوى جسمك
في كربلاء
تجسدت في
قتللك الانبياء
أول جرح
سال منه
الدم
في قلب
حواء له
مأتم
ليس
لهابيل بكى
آدم
لابل عليك
قد أقام
العزاء
لما هوى جسمك
في كربلاء
تجسدت في قتلك
الانبياء
وما جرت منك دماء الجروح
حتى
حكت بالسيل طوفان
نوح
أودى في كل فؤاد
قروح
والعين تبكيك صباحا مساء
لما هوى جسمك
في كربلاء
تجسدت في قتلك
الانبياء
وحين حز النحر وقع
الصفيح
جلجل من فؤاد
جريح
هذا نبي الله يحيى
ذبيح
أم ذا حسين جسمه في
العراء
لما هوى جسمك
في كربلاء
تجسدت في قتلك
الانبياء
ولست أدري أي جسم
أنكوى
على صعيد الموت في
نينوى
لا ريب موسى صاعقاً قد
هوى
مضرجاً مخضباً
بالدماء
لما هوى جسمك
في كربلاء
تجسدت في قتلك
الانبياء
فوق القنا رأسك دامٍ
تريب
كأنه روح الله فوق
الصليب
كلٌ له سرٌ خفي
عجيب
أنت وعيسى في مروج
السماء
لما هوى جسمك
في كربلاء
تجسدت في قتلك
الانبياء
وما هوى يوسف فوق
الوهاد
لكنه غاب زمانٍ
وعاد
فأين يعقوب وحزن
الفؤاد
عن جسد دامٍ سليب
الوداد
لما هوى جسمك
في كربلاء
تجسدت في قتلك
الانبياء
كأنني أرنو بعين
تسيل
مذ أشعل النمرود نار
الخليل
أرى لضاها في خيام
العليل
وروِعت أطفالكم
والنساء
لما هوى جسمك
في كربلاء
تجسدت في قتلك
الانبياء
سيقت بنات الطهر
بين العدا
وودعت أجساد
بيت الهدى
كالانبياء في حجور
الردى
ألبسها الموت ثياب
البهاء
لما هوى جسمك
في كربلاء
تجسدت في قتلك
الانبياء
أشلائهم بكت لها كل
عين
وصوت طه يملئ
الخافقين
حسين مني
وأنا من حسين
حسين مني
وأنا من حسين
فأين من يصغي
لهذا
النداء
لما هوى جسمك
في كربلاء
تجسدت في قتلك
الانبياء
والحمد
لله رب العالمين
أشهد ان
لا اله الا الله
واشهد ان
محمدا رسول الله
واشهد ان
عليا والائمة من ولده حجج الله
واشهد ان
أحمد والمهديين من ولده حجج الله
ضربه الحق- مشترك مجتهد
- عدد الرسائل : 75
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/03/2008
صفحة 2 من اصل 2 • 1, 2
صفحة 2 من اصل 2
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى